القائمة الرئيسية

الصفحات

10عملات رقميه رخيصة لها مستقبل في سوق الكريبتو

الاستثمار في العملات الرقمية

ما هي افضل عملات رقميه رخيصة لها مستقبل ؟ هل سالت نفسك يوما هذا السؤال : هل يوجد عملات رقمية رخيصة لها مستقبل يمكنني التدوال فيها ؟ او الاستثمار فيها علي المدي البعيد لتحقيق ارباح جيدة من مجال العملات الرقمية.

10عملات رقميه رخيصة لها مستقبل في سوق الكريبتو


هذا ما سوف نجاوب عليه في مقاله اليوم كل ما عليك الان هو ان تقرا المقاله بشكل كامل لكي تجد الاجابه علي سؤالك السابق.هيا بنا نبدا مقاله اليوم .


ما سوف يتم مناقشته في مقاله اليوم :

  1. ما هي طرق شراء عملات رقمية علي الانترنت ؟
  2. هل يوجد بالفعل عملات رقميه رخيصه لها مستقبل ؟
  3. اهم عملات رقميه رخيصه لها مستقبل 2023 ؟

ما هي طرق شراء العملات الرقميه علي الانترنت 

عند دخولك الي مجال العملات الرقميه علي الانترنت سوف تشاهد الكثير من الطرق علي اليوتيوب والمواقع تشرح لك كيف تقوم بشراء عملات رقمية بطرق محتلفة .لذلك لن نضيف لك الكثير علي هذه النقطة.

 الا اننا سوف نذكر لك هذه الطرق باختصار لان من الممكن انك لا تكون تعرفها او تعرفها لكن لا تعرف كيف تستخدمها لشراء عملات رقمية في حسابك علي منصه التدوال للعملات الرقمية.واليك اهم هذه الطرق :

  • شراء عملات رقميه من خلال الفيزا كارد : في بعض المنصات توفر لك طريقه شراء العملات الرقمية من خلال استخدام الفيزا كارد او الماستر كارد في حسابك علي المنصه .لكن سوف تحتاج الي ان تكون قد قمت بتوثيق حسابك علي المنصه من قبل .
  • شراء العملات الرقمية من خلال جروبات الفيس بوك : حيث يوجد الكثير من جروبات الفيس بوك التي تختص في هذا المجال وتقدم خدمات بيع وشراء العملات الرقمية .لكن عليك ان تكون حذرا بشكل كبير مع من تتعامل معه لانه يوجد الكثير من النصابين في هذا المجال وبخاصه علي جروبات الفيس بوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي .
  • الشراء من الاخرين العملات الرقمية علي منصات التدوال .حيث يسمي هذا بعمليه p2p اي البيع من شخص الي اخر ويمكنك ان تجد هذا النوع في منصه بيانس فقط حاليا ولان تجده في مكان اخر .حيث يمتاز هذا النوع بنسبة خطورة اقل بحيث ان تعاملك يكون داخل المنصه وهي التي تضمن لك استراد اموالك في حاله حدوث اي عمليه نصب عليك من قبل البائعين في المنصه .

اذا كنتم تريدون اسماء جروبات موثوقه في بيع وشراء العملات الرقميه .يمكنكم ترك تعليق اسفل هذا المقال وسوف نقوم بتحديثه بناءا علي طلبكم 

هل يوجد بالفعل عملات رقميه رخيصه لها مستقبل في الوقت الحالي 

 
 سوق الكربيتو دائما ما يكون بيه الكثير من عملات رقيمة رخيصه لها مستقبل جيد وممتاز .فقط الامر يحتاج الي ان يكون المتدوال او الشخص الذي سوف يقوم بالاستثمار ذكي بحيث يختار الوقت المناسب لكي يدخل الي السوق وايضا اختيار العملات المناسبه في ذلك الوقت .

اما بالنسبة الي العملات الرخيصه في مجال الكربيتو بالفعل هناك الكثير من العملات التي تعتبر ممتازة جدا ولها مشاريع كبيرة في سوق الكربيتو واسعارها تعتبر جيدة جدا في الوقت الحالي والفرصه ممتازة لكل من يبحث عن عملات رقميه لها مستقبل بان يبدا في الاستثمار مع هذه العملات .

وسوف نذكر لكم اشهر هذه العملات الرقميه التي يمكنك ان تختار بينها للتدوال او الاستثمار فيها :
  1. عمله الكاردانو ada
  2. عمله الماتيك matic
  3. عمله انجين enj
  4. عمله اكس ر بي xrb
  5. عملة شيبا ship
  6. عملة اكس اي سي xec
  7. عملة بي تي تي  btt
  8. عملة هولو holo
  9. عملة في شين  vet
  10. عملة الدوج doge
  11. عملة ستيلر xlm
  12. عملة جالا gala
 
بالطيع هناك الكثير من العملات الاخري التي تعتبر من ضمن قائمة عملات رقميه لها مستقبل في سوق الكربيتو . يمكنك ان تتابع باقي العملات من خلال موقع كوين ماركت كاب ( هو احد اشهر مواقع مراقبه اسعار العملات الرقمية في سوق الكربيتو )

اهم عملات رقميه رخيصه لها مستقبل 2022 يمكنك ان تستفاد منها 


اذا كنت من الاشخاص التي تبحث عن عملات رقميه رخيصه لها مستقبل في عام 2023 .انت في المكان المناسب .حيث سوف نذكر لك اليوم اشهر العملات الرقميه في مجال الكربيتو والتي يمكنك ان تحقق منها ثروة بالفعل في حاله انك قمت بالدخول في هذه العملات في الوقت المناسب لها ( كل عمله يكون لها وقت مناسب للدخول فيها ويسمي بمنطقه الدعم) .


سوف نتطرق الي شرح مناطق الدعم والمقاومه في مقالات قادمه علي المدونة . واليك اشهر العملات الرخيصه في سوق الكربيتو :


  1. عملة شيبا 
  2. عملة جالا 
  3. عمله ماتيك 
  4. عمله اكس انفيتفي 
  5. عملة مانا 
  6. عملة ساند بوكس
  7. عملة لولانا
  8. عملة افاكس 
  9. عملة سولانا 
  10. عملة ايجلد
  11. عملة الدوت
  12. عملة الكاردانو

 للتنبيه فقط : كلمه عمله رخيصه لا نعني بها ان سعرها رخيص ولكن يمعني ان العمله حاليا تعتبر رخصيه في القيمه مقارنة بما سوف تصل اليها في المستقبل  

 

مجموعه من النصائح عند اختيار عملة للتدوال او الاستثمار طويل الاجل 

 
اذا كنت قد اتحذت قرارك للدخول في مجال العملات الرقمية سواء كان مضارب او مستثمرعلي المدي الطويل عليك ان تكون واعي الي هذه الامور جيدا لانها سوف تكون هي الحد الفاضل بينك وبين ربحك في المجال :

  1. الادارة الماليه للمحفظة : اهم امر في مجال الكربيتو هو ان يكون لديك نظام اداره ماليه لمحفظتك التي سوف تبدا البيع والشراء عليها ( سوف يكون هناك مقال قادم عن طريقه الادارة الماليه للمحافظ في مجال الكربيتو علي المدونة ).
  2. اختيار الوقت المناسب للدخول والخروج من السوق : اهم عامل يعتمد عليه ربحك او خسارتك في المجال هو وقت دخولك او خروجك من السوق . لذلك من المهم ان تختار بعنايه جيده وقت الدخول والخروج مما يساعدك علي مضاعفه ربحك وليس خسارتك .
  3. اختيار العملات الرقمية التي سوف تتدوال او تسثمر فيها :  من المهم ان تختار عملات رقمية ذات مشاريع قويه لكي تتدوال فيها ولا تنخدع بالعملات البامبات التي ليس لها مشاريع في الاساس هي فقط موجودة لخداع المستثمرين المبتدئين في المجال .
  4. شراء العملات الرقمية بشكل تدريجي : اكبر خطا يقع فيه المبتدئين هو الاندفاع بشكل خاطي لشراء عملات بكافه المال المتاح لديهم في المرة الاولي وهذا يرجع الي سوء في الادراة الماليه للمحفظة .فقط تشتري بكل مالك لانك تعتقد ان العمله سوف ترتفع واذا انخفضت لن يكون لديك المال للتدعيم . لذلك الافضل ان تشتري بشكل تدريجي للعملات .
  5. لا تنخدع بكلام الاخرين .في هذا المجال سوف تجد الكثير من الاشخاص يخبرك دائما بان السوق في صعود وان الامور سوف تكون بخير علي المدي الطويل . لكن لا تستمع لهم فقط ركز مع قناه واحدة من قنوات التدوال واتبع طريقهتهم في الادراة الماليه .
 
الي هنا نكون قد انتهينا من مقاله اليوم الوتي تحدثنا فيها عن عملات رقمية لها مستقبل في سوق الكربيتو .واتمني تنال المقاله اعجابكم ولا تنسوا ان تشاركوها علي مواقع الاتواصل ليستفيد الجميع .الي اللقاء في مقاله جديده علي مدونة جاليلو
حفظ

تعليقات

التنقل السريع