القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Textbroker : الربح من الكتابة علي تكست بروكر بالخطوات

كان موقع Textbroker، لبعض الوقت ، أحد مصادر دخلي في المنزل. من السهل أن يتم قبولك وبمجرد دخولك إلى المنزل ، هناك الكثير من المقالات التي يمكنك اختيار كتابتها. نشر اليوم ، سوف اشارككم بالضبط شرح TextBroker وكيف يمكنك استخدامها لكسب دخل كل أسبوع من المنزل.

ما هو Textbroker؟

كيف يمكنك الربح من خلال الكتابة علي موقع Textbroker؟

إذا لم تكن مألوفًا بعد ، فإن TextBroker هو موقع يمكنك من خلاله إرسال وإرسال محتوى مكتوب فريد إلى عملائك. وسيط النص هو الوسيط هنا: حيث يقدمون قائمة بالعمل الذي يرسله عملائك ، وتختار من لوحة الطلب المفتوح ما هي المهام التي يمكنك القيام بها. يدفع العميل TextBroker ، ثم يأخذ تيكست بروكر جزءًا من هذا المبلغ ويرسل الباقي. الموقع موجود منذ عام 2008 وله سمعة كبيرة. ومن المعروف أن تدفع ودفع في الوقت المحدد.

هل يجب أن تكون كاتبا محترفا للعمل فى موقع TextBroker؟

لا ، وهذا واحد من أكثر الأشياء جاذبية على الموقع. حتى إذا كانت كتاباتك في مستوى المدرسة الثانوية مع عدم وجود خبرة سابقة في الكتابة الاحترافية ، فلا يزال لديك فرصة للمتابعة مع موقع تيكست بروكر. انهم توظيف الكتاب على مستويات مختلفة. عند التقديم ، سوف تضطر إلى كتابة عينة كتابة قصيرة لهم بشأن موضوع من اختيارك. المستويات هي 2 و 3 و 4 و 5. المستوى 2 يدفع أقل والمستوى 5 يدفع أكثر. 

لا تقتبس مني ، لكنني لا أعتقد أنه تم تعيين أي شخص في المستوى 5. هذا هو المستوى الذي يجب الوصول إليه بعد إرسال مقالات ذات جودة مثالية على مدى فترة طويلة من الزمن (واجتياز اختبار المراجعة الضخمة).

بغض النظر عن المستوى الذي يتم تعيينك فيه ، هناك مجال للمضي قدمًا. لذلك ، إذا تقدمت بطلب وتم قبولك في المستوى 2 ، فلا تشعر باليأس لأنك ستتاح لك الفرصة للمضي قدمًا في القيام بعمل جيد لهم. عادةً ، أقوم بتوجيه أشخاص جدد على موقع Textbroker لحسابهم الخاص ليبللوا أقدامهم لأنها كانت دائمًا مكانًا رائعًا لذلك.

كم تدفع TextBroker لكل كلمة؟

في المستوى 2 ، تحصل على 0.7 سنت لكل كلمة (السابع من بنس واحد) ، وفي المستوى 3 تحصل على 1 سنت لكل كلمة ، وفي المستوى 4 تحصل على 1.4 سنت لكل كلمة وفي المستوى 5 تحصل على 5 سنت لكل كلمة . سوف تتلقى مدفوعات يوم الجمعة مع Paypal طالما أن لديك 10 دولارات في حسابك ، ويجب أن تتذكر تقديم طلب يوم الخميس ، لذلك ستتلقى بالتأكيد المبلغ يوم الجمعة.

كيف تعمل عملية القبول / الرفض؟

يمكنك المطالبة بعنصر في وقت واحد من مجموعة عناوينك التي يرسلها عملائك. اكتبها للعميل. إذا كان العميل يحب ذلك وقبوله ، فإن الأموال تذهب إلى حسابه. إذا لم يعجب العميل ذلك ، فعليه أن يعطيه فرصة لإجراء مراجعة. يمكنك اختيار إجراء المراجعة أو ترك العنوان يعود إلى لوحة الطلب المفتوحة. إذا حاولت المراجعة ولم يزل العميل سعيدًا ، فيمكنك رفضها. إذا لم يقبل العميل مقالك أو يرفضها في غضون ثلاثة أيام ، في ستتلقى الدفعة على أي حال تلقائيًا.

ما الذي يحدد تقييمك؟

بمجرد تعيينه في البداية ، سيقوم فريق محرري تيكست بروكر بمراجعة كل مقالة كتبتها لأحد العملاء. سيقومون بتقييم كل عنصر تقوم بإدخاله ويترك تعليقات على التحسينات التي يمكن إجراؤها. ضع في اعتبارك أن العميل سيتلقى هذا البند. قبل محرري تيكست بروكر، والعميل فقط لديهم القدرة على تحديد ما إذا كان قد تم إعتماد المحتوى الخاص بهم أم لا. يقوم محرري Textbroker بمراجعة ما تكتبه فقط لمساعدتهم على التحسين وبالتالي يمكنهم التقدم على المستوى إذا اعتقدوا أنهم يقومون بعمل جيد.

شاهد ايضا :


لا تنسى ان تشارك المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي بالاسفل 
حفظ

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع