القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح استضافة بلو هوست بالخطوات للمبتدئين

استضافة بلو هوست

اهلا بكم في مدونة جاليلو للربح من الانترنت للمبتدئين . في مقالة اليوم سوف نقدم لكم شرح استضافة بلو هوست وطريقة شراء الاستضافة من الشركة بالخطوات لكل الراغبين في شراء الاستضافة. بجانب كوبون استضافة بلو هوست لكل الذين يبحثون عن أرخص سعر الاستضافة في بلوهوست او كوبونات استضافة بلوهوست لمواقعهم الجديدة على الانترنت.

شرح استضافة بلو هوست بالخطوات للمبتدئين
شرح استضافة بلو هوست بالخطوات للمبتدئين 

اليوم سوف نقدم لكم الخبر الجديد والذي سوف يتم الاعلان عنه خلال الأيام المقبلة . وهو انك سوف تحصل علي استضافة بسعر 2.65$ شهريا / لمدة 36 شهر ( 3 سنوات ) من شركة بلوهوست المشهورة جدا في مجال حجز الاستضافات و الدومينات للمواقع على الووردبريس . اي انك سوف تدفع في 3 سنوات ( 95.3 $ فقط ) .

شرح شركة بلوهوست للاستضافه والدومينات 

الشركة غنية عن التعريف والكل يعرفها من المهتمين بإنشاء المواقع على الووردبريس .ما يميز الشركة عن غيرها هي كثرة التخفيضات التي تنزلها للعملاء من كل فترة إلى أخرى على اسعار الاستضافة لديها في الشركة . لتقديم خدمة مميزة للعملاء بالحصول على افضل استضافة بأسعار رخصية .

الاحتفال بعيد ميلاد شركة بلو هوست ال16 للاستضافة 

الاحتفال بعيد ميلاد شركة بلو هوست ال16 للاستضافة


خلال الأيام القادمة من هذا الشهر سوف يتم الاعلان عن اكبر التخفيضات التي سوف تحدث في أسعار الاستضافات لدى استضافة بلو هوست . ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 16 عاما على تأسيس الشركة . 

متى يبدأ العرض للشراء ؟ ومتى ينتهي العرض ؟

 العرض سوف تبدأ في يوم 15 من الشهر الجاري ويستمر إلى يوم 16 من نفس الشهر . بحيث سوف يبدأ العرض في ((  الساعة 12 صباحا من يوم 15 في الشهر وينتهي في الساعة 12 مساءا من يوم 16 في الشهر )) . طبقا لذلك سوف يستمر العرض لمدة يومين فقط.

التخفيضات يومي 15 و 16 من الشهر الجاري في شركة بلو هوست

حيث قررت الشركة ان يتم عمل تخفيض علي اسعار الاستضافة الأساسية بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الشركة . وجاء ذلك كما يلي :
  1. يمكنك الحصول على الاستضافة الأساسية ((بسعر 2.65$ / شهريا ولمدة 3 سنوات)) .
  2. بدلا من السعر الأساسي وهو (( 3.95 $ شهريا / لمدة 3 سنوات )) وبناء على ذلك سوف تدفع في ال3 سنوات ( 95.3 $ فقط ) بدلا من ان تدفع (( 142.2 $ )
  3. بمعني أنه عند شراء الاستضافة من شركة بلوهوست خلال يومي 15 و 16 من الشهر الجاري سوف تحصل علي هذا التخفيض وسوف توفر الفرق وهو ( 46.9 $ ).

طريقة الحصول على خصم الاحتفال بعيد ميلاد شركة بلوهوست 

إذا كنت مهتم بالحصول على الخصم وشراء الاستضافة في بلوهوست . يمكنك الدخول الي رابط الخصم التالي : 


ماذا تفعل إذا انتهى العرض وانت تريد ان اشتري الاستضافة ؟

في حالة انتهاء مدة العرض المقدم من استضافة بلو هوست بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الشركة .  سوف نوفر لك عرض آخر لشراء الاستضافة بسعر 2.95$ بدلا من سعر 3.95 $ . ويمكنك الحصول علي هذا العرض من الرابط التالي :


طريقة شراء الاستضافة من شركة بلوهوست 

إذا كنت لا تعرف كيف تقوم بشراء استضافة بلوهوست . عليك بقراءة هذه المقالة عن طريقة الشراء بالتفصيل " شرح استضافة بلو هوست وتفعيل الاستضافة على الووردبريس "

شاهد ايضا :



نتمنى منك أن تشارك هذه المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي لكي تفيد الباحثين عن كوبون استضافة بلو هوست للبدا في انشاء مواقعهم الجديدة على الانترنت
حفظ

تعليقات

التنقل السريع