القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح Textbrocker بالخطوات للمبتدئين | دليل شامل وحصرى

textbroker شرح

مما لا شك فيه أن كتابة المقالات من أهم الأمور الذي شهدت إقبالًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، والسبب في ذلك يرجع إلى أنها من أعظم المهارات التي من الممكن أن يمتلكها على الإطلاق.

شرح موقع Textbrocker بالخطوات للمبتدئين   دليل شامل

 حيث يحصل كاتب المحتوى على العديد من الفوائد العديدة المتنوعة التي لا حصر لها، ولذلك بدأ الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل مواقع للكتابة، ولذلك من خلال مقالنا اليوم سنقوم بشرح Textbrocker الذي تستطيع من خلاله جني الكثير من الأموال، وإليكم التفاصيل.

ما هو موقع Textbrocker؟


موقع تيكست بروكر تم تصنيفه على أنه من أفضل المواقع الأجنبية على الإطلاق التي يرغب أي كاتب في نشر المقالات الخاصة به عليه، ولكن يضع تيكست بروكر العديد من الشروط لكي تستطيع أن تنشر عليه، ومن أهم تلك الشروط أن تتم عملية الكتابة بشكل احترافي لكي يعمل على جذب الزوار وزيادة رغبتهم في قراءة، ومن ثم يقوم الموقع بدفع مبلغ مالي كبير مقابل كل مقالة يتم كتابتها بشكل احترافي.

وعلاوة على ما سبق أن موقع Textbrocker يعتبر من أهم مواقع الربح أون لاين عبر الإنترنت حيث يتم اعطائك المقال مقال كل حرف تكتبه بشكل تلقائي وسريع للغاية، ولكن لكي تستطيع تحقيق النجاح لا بد من اتباع بعض السيارات التي يطرحها الموقع.

شروط موقع تيكست بروكر


يوجد العديد من الشروط التي يضعها تيكست بروكر، ومن أهم تلك الشروط كالآتي:

  •  أن تكون المقالة خالية من الأخطاء اللغوية والأخطاء الإملائية.
  •  وجود ربط منطقي بين المعلومات وبعضها البعض في المقالة.
  •  مراعاة حقوق الملكية والفكرية للمواقع الأخرى.
  •  أن تكون خالية من النسخ.
  •  لا بد أن يكون المقال الحصري بنسبة 100% حتى يتصدر محركات البحث.

شرح Textbrocker : طريقة التسجيل في تكست بروكر


يمكنك التسجيل في موقع تيكست برو بكل بسهولة من خلال اتباع النقاط والخطوات التالية:

  • · الدخول على موقع Textbrocker.
  • · البدء في إنشاء حساب خاص بك لكي تتمكن من النشر على الموقع وكتابة المقالات بكل حرية، والجدير بالذكر أنه لا بد أن تكون المقالات متوافقة مع شروط الكتابة العلمية والكتابة الإبداعية.

ويوفر لك الموقع إمكانية اختيار طريقة سحب المال بالطريقة التي ترغبها وتتناسب مع حاجتك حيث يتعدد لدى الموقع جميع وسائل سحب المال على سبيل المثال: باي أو بايير أو بنك عالمي.

كيفية التسجيل في موقع تكست بروكر


يمكنك التسجيل في الموقع من خلال اتباع الخطوات التي سيتم ذكرها في السطور القليلة القادمة:

  • يمكنك القيام بتنزيل البرنامج على هاتفك المحمول حيث إنه يعمل على جميع أنواع الأجهزة سواء كانت آيفون أو أندرويد.
  •  بعد القيام بتثبيت البرنامج على هاتفك، يتطلب البرنامج منك بعض المعلومات على سبيل المثال:
  1. الاسم بالكامل.
  2. رقم الهاتف المحمول.
  3. كلمة السر الخاصة بك.
  4. بلد الإقامة.
  5. البريد الإلكتروني.

بعد إضافة كافة المعلومات الشخصية المذكورة أعلاه، ستتلقى رسالة على بريدك الإلكتروني حيث يتواجد الرمز الخاص بالتطبيق في هذه الرسالة لكي تتمكن من الدخول إلى الموقع، بعد إضافة الرمز في خانته الصحيحة يتم تنشيط الحساب ومن ثم الدخول إلى تيكست بروكر بكل سهولة ويسر دون مواجهة أي نوع من أنواع التعقيدات على الإطلاق.


وفي الختام لقد قمنا من خلال مقالنا اليوم بتقديم شرح Textbrocker لتتمكن من التسجيل على الموقع الذي يعتبر من أفضل المواقع عالميا في مجال كتابة المقالات ويكون لك وظيفة من البيت ذو دخل عالي كحد أدنى 7000 ريال، ولذلك هذه فرصة لا تنبغي أن تضيعها لتحقيق هدفك والحصول على دخل ثابت.

شارك معنا اي استفسار لديك بخصوص الربح من موقع تيكست بروكر في التعليقات 
حفظ

تعليقات

التنقل السريع