القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوات ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس 2023

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس حتى تتمكن من البدء في كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك! ستحتاج إلى إعداد حساب جوجل ادسنس مقدما ، وبعد ذلك يمكنك اتباع الخطوات أدناه.

ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس

ما هو جوجل ادسنس؟

جوجل ادسنس هو البرنامج الذي يسمح الموقع وبلوق أصحاب لكسب المال عن طريق عرض الإعلانات على موقعهم. يعمل أدسنس عن طريق مطابقة الإعلانات مع محتوى موقعك ؛ عندما ينقر المستخدم على أحد الإعلانات ، فإنك تكسب المال. يمكنك ربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى حساب ادسنس الخاص بك للبدء في كسب المال من أشرطة الفيديو الخاصة بك.


ما هو يوتيوب؟

يوتيوب هو منصة مشاركة الفيديو حيث يمكن للمستخدمين تحميل ومشاركة وعرض مقاطع الفيديو. يوتيوب لديها مكتبة واسعة ومتنامية من أشرطة الفيديو ، بما في ذلك أشرطة الفيديو والموسيقى ، التي يستخدم ، كيف لأشرطة الفيديو ، وأكثر من ذلك. يوتيوب لديها أيضا قاعدة مستخدمين ضخمة ، مع أكثر من 1 مليار مستخدم شهري نشط.


ربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى ادسنس هو وسيلة رائعة لنقد المحتوى الخاص بك وكسب بعض الدخل الإضافي. ادسنس من السهل اقامة واستخدام ، وانها مجانية للانضمام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار مقدار أو قلة ما تريد كسبه - الأمر متروك لك تماما! حتى إذا كنت تبحث عن وسيلة لكسب المال من أشرطة فيديو يوتيوب الخاصة بك ، وربط قناتك لادسنس هو خيار كبير. animals


كيفية ربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى جوجل ادسنس

على افتراض أن لديك بالفعل حساب جوجل ادسنس ، وهنا هي الخطوات لربط قناة يوتيوب لحساب ادسنس الخاص بك:

  1. تسجيل الدخول إلى حساب يوتيوب الخاص بك.
  2. انقر على أيقونة في الزاوية اليمنى العليا التي تقول "استوديو الخالق".
  3. في الشريط الجانبي الأيسر ، حدد " القناة."
  4. ضمن "إعدادات القناة" ، حدد "تحقيق الدخل"."
  5. سيتم سؤالك عما إذا كنت متأكدا من رغبتك في تحقيق الدخل من قناتك - انقر فوق "تأكيد."
  6. في " كيف سيتم دفع لك?"القسم ، حدد" حساب ادسنس."إذا لم يكن لديك حساب ادسنس ، يمكنك إنشاء واحد الآن.
  7. أدخل معلومات ادسنس الخاصة بك وانقر على " حفظ."


هذا كل شيء! لقد ربطت الآن قناة يوتيوب الخاصة بك إلى حساب جوجل ادسنس الخاص بك وسوف تبدأ في كسب المال من أشرطة الفيديو الخاصة بك!


لماذا يجب ربط قناة يوتيوب الخاصة بك بجوجل ادسنس

بصفتك يوتيوب ، من المحتمل أنك تريد كسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك. طريقة واحدة للقيام بذلك هي عن طريق الاشتراك في جوجل ادسنس ووضع الإعلانات على أشرطة الفيديو الخاصة بك. من خلال ربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى حساب ادسنس الخاص بك ، يمكنك البدء في كسب المال من أشرطة الفيديو الخاصة بك على الفور.


هناك بعض الفوائد لربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى جوجل ادسنس. أولا ، ستتمكن من تتبع أرباحك ومعرفة مقدار الأموال التي تجنيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكن أن تكون هذه المعلومات مفيدة في تخطيط المحتوى المستقبلي وقياس نجاح قناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك ربط قناتك بأدسنز الاستفادة من ميزات مثل تحقيق الدخل من الفيديو ، والتي يمكن أن تساعدك على كسب المزيد من المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في كسب المال من قناة يوتيوب الخاصة بك ، وربطه جوجل ادسنس هو وسيلة رائعة للبدء.


كيفية كسب المال مع جوجل ادسنس

جوجل ادسنس هي واحدة من أكثر الطرق شعبية لنقد موقع على شبكة الانترنت أو بلوق. إذا كان لديك قناة يوتيوب ، يمكنك ربطه إلى حساب ادسنس والبدء في كسب المال من أشرطة الفيديو الخاصة بك.


وهناك عدد قليل من الأشياء أن نأخذ في الاعتبار عند ربط قناة يوتيوب الخاصة بك لادسنس:

  • تأكد من قناتك في وضع جيد مع يوتيوب. هذا يعني اتباع إرشادات المجتمع والحصول على سمعة جيدة.
  • يجب أن يكون لديك 1000 مشترك على الأقل و 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرا. هذا حتى يتمكن يوتيوب من التحقق من أن قناتك تحظى بشعبية كافية لتحقيق الدخل.
  • بمجرد ربط قناة يوتيوب الخاصة بك إلى ادسنس ، يمكنك البدء في وضع الإعلانات على أشرطة الفيديو الخاصة بك. يمكنك اختيار نوع الإعلانات التي تريد عرضها ، ويمكنك تعيين ميزانية يومية للمبلغ الذي تريد إنفاقه على الإعلانات.
  • إبقاء العين على أرباحك وضبط الإعدادات الخاصة بك حسب الحاجة. يمكنك دائما تغيير أنواع الإعلانات التي تعرضها أو المبلغ الذي تنفقه على الإعلانات.
  • تذكر أن الأمر يستغرق وقتا طويلا لبناء أرباح من جوجل ادسنس. لا تثبط عزيمتك إذا كنت لا ترى نتائج فورية ؛ فقط استمر في الإنتاج


آمل أن يكون هذا المقال حول كيفية ربط قناة يوتيوب الخاصة بك بجوجل ادسنس كانت مفيدة. إذا اتبعت الخطوات الموضحة في هذه المقالة ، فيجب أن تكون قادرا على تشغيل قناتك وتشغيلها في أي وقت من الأوقات. وبمجرد الانتهاء من قناتك مرتبطة ادسنس ، يمكنك البدء في كسب المال من أشرطة الفيديو الخاصة بك. فما تنتظرون? تبدأ اليوم!

حفظ

تعليقات

التنقل السريع