القائمة الرئيسية

الصفحات

الحل النهائي لتفعيل اعلانات قوقل ادسنس علي مدونتك 2023

السلام عليكم متابعي مدونة شروحات ادسنس . الكثير من اصحاب المواقع والمدونات يعانون من مشكلة الرفض المستمر لمواقعهم او مدوناتهم في جوجل ادسنس .

حيث تصل الينا بشكل يومي الكثير من الرسائل من اصحاب المدونات يشكون لنا لماذا يتم رفضي بشكل متكرر في ادسنس مع العلم ان المدونة تستوفي كافة الشروط والمعايير المتعارف عليها للقبول في ادسنس؟؟؟؟؟؟؟ .

ضياع الجهد والوقت  

 يقوم صاحب المدونة او الموقع ببذل الكثير من الجهد علي مدونتة من خلال ( شراء افضل قالب - شراء خدمات كتابة مقالات حصرية - شراء زوار او القيام بالحملات الاعلانية لجلب زوار للمدونة ) . بعد ذلك يبدا في التقدم الي جوجل ادسنس ....وينتظر الرد 

ياتي الرد الغير متوقع برفض المدونة او الموقع  !!!!! في هذه اللحظة يصاب صاحب الموقع او المدونة  بالاحباط . فبعد الكثير من العمل علي المدونة او الموقع يتم رفضة في ادسنس . ويضيع جهدة ووقت علي الفاضي .

لذلك قمت اليوم بكتابة هذه المقالة . هذه المقالة هي موجه الي كل شخص يمتلك مدونة او دومين تم رفضة مرات كثيرة في ادسنس او حتي مرة واحدة .

ابشرك اخي الفاضل صاحب الموقع المرفوض في ادسنس  . بانة يمكنك الان ان تعرض اعلانات ادسنس علي موقعك بدون الحاجة الي التقديم في جوجل ادسنس مرة اخري وانتظار المراجعه !!!!!!

اعرف ان الكثير منكم يعتبر الامر مزحه مني !! كيف اعرض اعلانات ادسنس وانا لم اقدم في ادسنس اصلا ؟؟؟؟؟؟... هذا ما سوف تتعرف علية بعد قليل .....


 عزيزي صاحب الموقع المرفوض في ادسنس . انا اعمل في مجال الربح من الانترنت منذ اكثر من 5 سنوات . في خلال عملي في جوجل ادسنس تعرفت علي بعض الطرق التي تكمنك من تفعيل وقبول دومينك اذا كان جديد ( لم يمر علي شراءة ايام ) . وهذه الطريقة هي التي اتبعها في خدمتي التي اقدمها علي خمسات وموقع كفيل وموقع مهاراتي وغيرة من منصات العمل المصغرة . 

( الطريقة بكل بساطة تعتمد علي ان لدي مجموعه كبيرة من المدونات الاتي قمت سابقا بالعمل علي تجهيزها للقبول في ادسنس . فقط كل ما اقوم بية هو تركيب دومين العميل علي المدونة وانتظار ارشفتة في جوجل والتقديم بية الي جوجلا ادسنس . انتظر المراحعه ويتم قبولة . واقوم بتسليم الخدمة للعميل . وبذلك يحصل العميل علي دومين مفعل علية ادسنس ) .

هذه اول طريقة اكتشفتها خلال عملي في ادسنس .اليوم سوف اخبرك عن الطريقة الجديدة التي اكتشفتها والتي تمكنت من خلالها ان افعل اعلانات ادسنس علي مدونتي التي تم رفضها في ادسنس عندما تقدمت بها اكثر من 4 مرات ( هل تتخيل معي المدونة تم رفضها 4 مرات ) . والان يوجد عليها اعلانات ادسنس . الصورة الموجودة علي المقالة هي للمدونة ورسالة الرفض من ادسنس .

وهذه صورة لعملية الرفض الاخيرة التي جاءت من جوجل ادسنس للمدونة ( لم اقوم بتشفير الرابط حتي تتحقق بنفسك من الامر ) 





اعتذر عن الاطالة في المقدمة لكن كان لابد من كتابتها لكي نوضح لكم كيف يتم الامر...........

الان ناتي الي الفكرة او الطريقة الجديدة التي تمكنت من خلاها ان اعرض اعلانات ادسنس علي المدونة المرفوضة في ادسنس . 

ما هى الفكرة او الطريقة التي استخدمتها لعرض الاعلانات علي المدونة المرفوضة من قبل ادسنس


الفكرة بكل بساطة هي اننا سوف نستخدم موقع وسيط بين مدونتا او موقعنا الذي تم رفضة من قبل ادسنس وشركة جوجل ادسنس التي نملك فيها حساب . حيث سوف نتمكن من خلال هذا الموقع الوسيط ان نعرض اعلانات جوجل ادسنس بدون ان نحتاج الي التقديم بالدومين في جوجل ادسنس وانتظار مدة المراجعه واما ان ياتي بالقبول او الرفض لها .وايضا لن تنتظر الوصول الي الحد الادني للدفع 100$ في ادسنس ووصول البن كود وباقي الامور التي تعرفونها عن العمل مع جوجل ادسنس .

لماذا استخدم موقع وسيط ؟


من المميزات للموقع الوسيط هذا انة موثوق لدي شركة جوجل ادسنس بنسبة 100% . اي انة لا يوجد اي مخالفة علي حسابك باستخدام هذا الموقع الوسيط . حيث من خلال الموقع الوسيط سوف تتمكن من عرض اعلانات جوجل ادسنس . ويقوم الموقع الوسيط بعرض اعلانات ادسنس خاصة بية ايضا في موقعك . يعني الموقع بيوفر لك انك تستخدم اعلانات حسابك في ادسنس بشرط ان يقوم هو بنشر او عرض اعلانات ادسنس خاص بية هو .

المتطلبات لكي تستخدم نفس الفكرة في  مدونتك او موقعك 

هل كل المدونات والمواقع تستطيع استخدام هذه الطريقة او الفكرة ؟؟؟؟. سؤال قد يطرحة الكثير منكم .....

والاجابة بكل بساطة بالطبع لا يمكن لاي مدونة او دومين  ان يستخدمها . الا اذا توفرت لدية هذه  الشروط او المتطلبات وهي :
  1. ان يكون الدومين مدفوع وليس مجاني 
  2. ان يكون الدومين مرتبط بمدونة او موقع ( حتي وان كان لا يوجد الا 20 مقالات في المدونة او الموقع .)
  3. ان يكون الدومين حاصل علي 10 الاف زيارة شهرية او اقل من ذلك . يمكنك التقديم في الوقت الحالي وزيادة زوارك فيما بعد .
  4. ان يكون لدي صاحب المدونة او الموقع حساب جوجل ادسنس . امر طبيعي كيف سوف تضع اعلانات ادسنس وانت ليس لديك حساب ؟؟؟؟
  5. ان يكون حسابك في ادسنس مفعل فية خاصية الاعلانات ( يعني تكون قادر علي انشاء وحدات اعلانية تستخدمها في المدونة .لانك سوف تعرض اعلانات ادسنس وليس اعلانات شركة اخري )
  6. بالنسبة الي حسابات اليوتيوب . اعتقد ان خاصية انشاء الاعلانات تكون مفعلة لديكم 
  7. بالنسبة الي الحسابات القديمة . ايضا تكون الخاصية مفعلة لديكم 
  8. بالنسبة الي الحسابات الجديدة . يجب عليك اولا ان تضيف دومين او قناة يوتيوب لكي تفعل خاصية انشاء الاعلانات . ( لما تقوم بانشاء حساب جديد . تجد ان ادسنس يجبرك علي تقديم دومين لكل يفعل لك باقي الخصائص في حسابك ) - ( يمكنك ان تستخدم مواقع مشاركة ارباح ادسنس للحصول علي حساب مفعل )
  9. يجب ان يكون لديك حساب بيابال او بايونير او يمكنك ان تتطلع علي الاسئلة الخاصة بطرق الدفع التي يوفرها لك الموقع الوسيط .

مميزات استخدام هذه الفكرة او الطريقة لموقعك او مدونتك 

هنا سوف اخبرك بمجموعه المميزات التي تجعلك تستخدم هذه الطريقة في عرض اعلانات جوجل ادسنس علي مدونتك او موقعك وهي
  1. لن تحتاج الي التقديم الي جوجل ادسنس بعد اليوم
  2. لا يوجد انتظار لمراجعه قبول او رفض موقعك ( لكن يجب ان تتطلع علي شروط استخدام هذه الطريقة بالاعلي )
  3. عرض مباشر لاعلانات جوجل ادسنسمن خلال تضمين شفرات ادسنس في كود الموقع الوسيط
  4. توفير الكثير من طرق الدفع التي يمكنك ان تستخدمها . بعكس جوجلب ادسنس التي تلمزك بطريقة واحدة فقط
  5. لن تحتاج الي الانتظار الي الوصول الي الحد الادني للدفع 100$ مثل ادسنس . يمكنك سحب ارباحك عند وصلها الي 20$ فقط باي طريقة تريد
  6. لن تحتاج الي تفعيل بن كود او تاكيد الهوية
  7. توفير الكثير من احجام الاعلانات التي يمكنك ان تستخدمها بما بناسب قالب مدونتك او موقعك
  8. لوحة تحكم سهلة جدا وبسيطة . يمكنك من خلالها التعرف علي ارباحك بشكل سهل جدا
  9. والكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك بعد استخدامك للطريقة


عيوب استخدام هذه الطريقة في موقعك او مدونتك 

بالطبع لا بوجد شي الا ولة عيوب كما له مميزات . وهنا سوف اذكر لك العيوب التي اكتشفتها بنفسي وانا استخدم الطريقة
  1. للاسف لا يوجد احجام اعلانات متجاوبة ( يعني في ادسنس يوجد ما يسمي بالحجم المتجاوب للوحدة الاعلانية .اي ان الاعلان يتناسب مع اي مساحة موجودة سواء كانت كانت كبيرة او صغيرة او متوسطة ) . لكن يمكنك تخصيص احجام الاعلانات علي حسب كل مساحة في موقعك باختيار الحجم المناسب لها . قد يري البعض منك ان هذه مشكلة كبيرة . لكن انا اراها مناسبة مقابل رفض مدونتك المتكرر من ادسنس .

اهم الاسئلة التي قد تاتي في بالك قبل استخدام هذه الطريقة ؟


هنا سوف اقوم بطرح جميع الاسئلة التي قد تخطر لك عن هذه الطريقة واقوم بالاجابة عليها بكل مصداقية..........

اولا الاسئلة المتعلقة بحساب الادسنس

  1. ما هو اسم الموقع الوسيط ؟ وهل هو موثوق لدي شركة جوجل او جوجل ادسنس ؟
بصراحة كنت لا انوي  ان اذكر اسم الموقع نهائيا حتي احافظ علي ملكية الفكرة .( لكن لكي اكون صادق معكم سوف اذكرة لكم ) . الموقع الوسيط اسمة ezoic . يمكنك ان تبحث عنة في جوجل وتتعرف علية اكثر . 

هل الموقع موثوق لدي جوجل ؟ عند بحثك عن الموقع والدخول الي الصفحة الرئيسة لة . سوف تجد شعار جوجل  موجود في اعلي الصفحة الرئيسية للموقع . وهذا دليل قاطع علي ثقه جوجل في الموقع .

  1. هل استخدام هذه الطريقة مخالف لسياسة جوجل ادسنس ؟ وهل هناك خطر علي حسابي في الادسنس ؟
الطريقة ليست مخالفة ابدا لا من قوانين ادسنس او شركة جوجل . حيث كما شاهدت سابقا شعار جوجل الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع . دليل علي ان جوجل بفوض هذا الموقع في استخدام بعض ادوات جوجل وهي جوجل ادسنس . حيث يعتبر الموقع شريك لدي جوجل ادسنس وادسنس تمنحة الصلاحية في الدخول الي حسابات ادسنس للعملاء واستخدام الواحدت الاعلانية الموجودة في الحساب .

لا يوجد اي خظر علي حسابك ابدا . طالما ان الموقع موثوق لدي شركة جوجل وايضا ادسنس . وبما ان ادسنس تعطية صلاحية الدخول الي الحساب واستخدام الوحدات الاعلانية . حيث يعتبر الموقع هنا شريك مثل منصة بلوجر او اليوتيوب . ايضا نقطة اخري انة يمكنك ان تقوم بحذف اشتراك مع هذا المواقع في اي وقت تريد .

  1. هل سوف احتاج الي التقديم من جديد الي جوجل ادسنس ؟ متي سوف استخدم حسابي في جوجل ادسنس ؟
لن تحتاج الي التقديم من جديد بشكل نهائي في حسابك بادسنس باي دومين تريد ان تعرض علية اعلانات ادسنس . وعلي ذلك لا تحتاج الي الانتظار لمراجعه دومينك من جديد في ادسنس . لانك سوف تستخدم هذا الدومين في حسابك بالموقع الجديد وهو الموقع والوسيط .

سوف تستخدم حسابك في ادسنس فقط لكي تقوم بانشاء الوحدات الاعلانية التي وسوف تستخمها في مدونتك او موقعك .

  1. اين سوف اشاهد ارباحي ؟ وهل سوف اسحبها من حساب جوجل ادسنس ؟
بالنسبة الي مشاهدة ارباحك . سوف تشاهدها في حسابك في الموقع الوسيط . حيث يوفر لك الموقع لوحة تحكم سهلة جدا وبسيطة يمكنك من خلالها ان تشاهد ارباحك كل يوم بشكل سهل جدا .

عملية السحب للارباح سوف تتم داخل حسابك في  الموقع الوسيط . حيث يمكنك ان تسحب ارباحك عند وصلها الي 20$ فقط من خلال اي طريقة دقع تريدها .

  1. كيف سوف اتاكد من انة تم ربط حسابي في ادسنس بالموقع الوسيط ؟ وهل يمكن ان احذفة والغي الشراكة او الربط بيننا ؟
لكي تتاكد من انة تم الربط بين حسابك في ادسنس والموقع الوسيط . اتبع هذه الخطوات :
  • ادخل الي حساب الادسنس الخاص بك
  • ادخل الان الي الحساب
  • ادخل الي حقوق الوصول والترخيص
  • ادخل الي طرف ثالث
  • هنا سوف تشاهد كل الاطراف التي انت مشترك معها من خلال حسابك في ادسنس ( مثل اليوتيوب - بلوجر - وغيرة )
  • سوف تجد اسم الموقع مدرج هنا وامامه مفعل خاصبة الاشتراك او الارتبط بحسابك

هل يمكن حذفة من قائمة المواقع المشتركة لدي في الحساب ؟

بالطبع يمكن ان تحذفه في اي وقت تريد من خلال اتباع نفس الخطوات السابقة . وعند الوصوص الي الموقع سوف تجد خيارات منها حذف الموقع.

الاسئلة المتعلقة بالدومين الخاص بك


  1. هل يمكن استخدام دومين مجاني في الطريقة السابقة ؟
للاسف لا يمكنك ان تستخدم دومين مجاني مثل بلوجر ......لكن يمكنك ان تستخدم الدومينات المجانية من موقع freenom . وايضا يمكنك ان تشتري دومين جديد بسعر قليل جدا بامتداد club....

  1. هل يمكن ان استخدم دوميني الجديد ( حديث الشراء ) في عرض اعلانات ادسنس من خلال الطريقة ؟
للاسف لا يمكنك ان تستخدم دومين جديد او لسة مشتريه من ايام قليلة .....لابد وان يكون دومين قديم لضمان القبول في الشركة . بجانب عدد الزوار .

  1. هل يمكن ان استخدم الطريقة مع دومين بدون مدونة او موقع ؟؟
للاسف لا يمكن ان تستخدمها الا من خلال ان يكون الدومين موجود علي مدونة او موقع ويحتوي علي مقالات وزوار ....


الاسئلة المتعلقة بالموقع الوسيط وعرض الاعلانات في المدونة


  1. هل يدعم الموقع اللغة العربية ؟ وما هي اللغات التي يدعمها ؟
للاسف الموقع لاي دعم اللغة العربية . يدعم هذه اللغات ( الانجليزية - الفرنسية - الالمانية - الايطالية )

  1. هل يمكنني التسجبل في الموفع بدون وجود دومين ؟
شرط اساسي عند انشاء حساب في الموقع او يكون لديك دومين مدفوع . والا لن تستطيع التسجيل في الموقع.

  1. انا شخص مبتدي . هل يمكنني التعامل مع الموقع ؟
اذا كنت شخص مبتدي . للاسف من الصعب التعامل بنفسك مع الموقع . سوف تحتاج الي شخص لة خبرة وقد سبق لة التعامل مع الموقع يوضح لك كيف تسحب ارباحك وكيف تضيف طريقة دفع وكيف تضيف الوحدات الاعلانية لمدونتك من خلال الموقع .

  1. انا مستوي اللغة الانجليزية لدي صفر . لا اعرف اي شي في اللغة واريد استحدام الموفع . كيف افعل ذلك ؟
طبعا الافضل ان تكون لديك دراية ولو قليلة باللغة الانجليزية . لكن لا مشكلة سوف اخبرك كيف تتعامل مع الموقع وانت لغتك صفر . بكل بساطة تقوم باستخدام اضافة ترجمة جوجل في متصفحك . حيث سوف تساعدك الاضافة في ترجمة لك الموقع باللغة العربية .

  1. ما هي طرق الدفع في الموفع ؟وهل هناك عمولة علي التحويل ؟ واي طريقة اختار ؟
كما ذكرت سابقا الموقع يوفر لك الكثير من طرق الدفع وهي ( بيابال - بايونير - شيك -  تحويل مباشر ).
الموقع يقتطع عمولة علي طرق الدفع مثل ( شيك - التحويل المباشر )
افضل طريقة لنا في مصر هي استخدام البيابال . ولكن يمكنك ايضا ن تستخدم بايونير

  1. ما هي المدة التي يحتاجها الاعلان للظهور علي المدونة بعد اضافة الشفرة ؟
في العادة يستغرق الامر من 30 - 60 دقيقة لظهور الاعلانات علي المدونة

  1. هل كل الاعلانات الموجودة في المدونة هي لي انا فقط ؟
كما اشرت سابقا ان الموقع هو شريك لدي ادسنس . وباستخدامك الي الموقع في عرض اعلان ادسنس علي مدونتك فانك توافق علي شروط الموقع ومنها ( ان الموقع سوف يقوم بعرض اعلانات ادسنس خاصة بية هو علي المدونة ) .يعني بعد لما تحط الاعلانات هتلاقي في الاعلانات مكتوب عليها اسم الموقع او موجود فيها شعار الموقع . دي بتكون ارباحها للموقع نفسة وليس لك )

كيف احصل علي هذه الطريقة لعرض اعلانات ادسنس علي  مدونتي او موقعي ؟


الان انت عرفت كل الامور عن الطريقة . وقد اعجبتك وتريد ان تستخدمها في مدونتك او موقعك التي مملت من كثرة رفضة في ادسنس .

 كيف سوف تستخدم الطريقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اريد اخبارك انة من الصعب عليك( اذا كنت مبتدئ او حتي محترف )  ان تقوم باستخدام هذه الطريقة بنفسك لانها تحتاج الي الكثير من العمل وفيها الكثير من الصعوبة واي خطا سوف يؤدي الي كارثة  . لانك سوف تغير في بيانات الدومين الخاص بك واي خطا سوف ترتكبة سوف يخرب دومينك ولن تستيطع ان تسخدمة مجداا .......... 

ما الحل ؟؟؟؟


الحل هو ان تترك شخص خبير يقوم بعمل ذلك لك مقابل مبلغ مادي . كل ما عليك هو ان تعطية البيانات المطلوبة وهو سوف يتكفل لك بالامر وتستلم منة المدونة وعليها الاعلانات جاهزة .......

اين اجد هذا الشخص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عزيزي القاري لا تبحث بعيدا ............. الشخص الذي سوف يفيدك حقا هو من قام بكتاتبة هذه المقالة وهو الذي لدية خبرة وسبق لة العمل علي هذه الطريقة ونجحت معه كما شاهدت في الاثبات في بداية المقالة بالمدونة التي تم رفضها اكثر من  4 مرات في ادسنس والان مفعل عليها لاعلانات . 

حيث سوف اقوم باضافة خدمة جديدة خاصة بهذه الطريقة الي خدماتي التي اقدمها في مواقع العمل المصغرة مثل خمسات وغيرة .

كيف اتواصل مع كاتب المقالة لكي احصل علي خدمة تفعيل اعلانات ادسنس بالطريقة الجديدة؟

يمكنكم التواصل معي من خلال هذه الروابط :
  1. صفحتي علي الفيس بوك
  2. صفحتي علي موقع خمسات
  3. صفحتي علي موقفع كفيل
  4. صفحتي علي موقع مهاراتي 
  5. مراسلتي علي شركة جاليلو للخدمات المصغرة 
  6. مراسلتي علي مدونة جاليلو  

وبما انك من قراء المدونة المتميزين وصبرت الي ان وصلت الي نهاية المقالة  .... قررت ان امنحك  ( خصم 5$ )  عند طلبك خدمتي لتفعيل اعلانات ادسنس من خلال الطريقة الجديدة .
 كل ما عليك هو ان ترسل لي هذا الكود البسيط ( Galeloo_Adsenses ) . ارسلة كما هو بالشكل لكي اعرف انك من قراء المدونة وتحصل علي الخصم 5$ عند طلبك للخدمة .

اذا كان لديكم اي استفسار عن الطريقة او عن الخدمة التي اقدمها بخصوص الطريقة . اتركوها لي في تعليق  وسوف ارد عليكم ان شاء اللة
حفظ

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع