القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل بدائل جوجل ادسنس للمبتدئين 2023

الربح من بدائل شركة جوجل ادسنس 

إذا كنت مبتدئًا في مجال التدوين أو إنشاء المحتوى على الإنترنت، فمن المحتمل أن تكون قد سمعت ببرنامج Google AdSense باعتباره واحدًا من أفضل الخيارات لتحقيق الإيرادات المادية من خلال موقع الويب الخاص بك.

افضل بدائل جوجل ادسنس لعام 2023

 ومع ذلك، فإن وضع إعلانات Google AdSense ليس دائمًا سهلاً بالنسبة للمبتدئين في هذا المجال، حيث يتطلب الأمر فهمًا جيدًا لعملية التسجيل واحتياجات ومتطلبات AdSense.في منشور المدونة هذا ، سوف نستكشف أفضل بدائل جوجل ادسنس لعام 2023.


ما هو جوجل ادسنس؟

  1. جوجل ادسنس هو برنامج يسمح للناشرين بوضع إعلانات على مواقعهم وكسب المال من النقرات.
  2. تقدم ادسنس مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك الإعلانات النصية ، والصور ، والفيديو ، وإعلانات الوسائط الغنية.
  3. تعد ادسنس واحدة من أكثر شبكات الإعلانات شيوعًا ، حيث تضم أكثر من مليون معلن نشط.
  4. لدى ادسنس مجموعة صارمة من السياسات التي يجب على الناشرين اتباعها من أجل المشاركة في البرنامج.
  5. يمكن للناشرين استخدام ادسنس لتحقيق الدخل من حركة المرور على مواقع الويب الخاصة بهم دون الحاجة إلى بيع مساحات إعلانية مباشرة للمعلنين.

كيف يعمل جوجل ادسنس؟

 عندما ينقر المستخدم على إعلان ، فإن مالك الموقع يكسب المال. يختلف مقدار الأموال المكتسبة اعتمادًا على نوع الإعلان ومقدار حركة المرور التي يتلقاها موقع الويب.

لبدء استخدام جوجل ادسنس ، يحتاج مالكو مواقع الويب إلى التسجيل للحصول على حساب وإنشاء رمز لإدراجه في موقعهم. بمجرد إدخال الرمز ، ستزود جوجل مالك موقع الويب بخيارات الإعلان للاختيار من بينها. يمكن لمالك موقع الويب بعد ذلك تخصيص المكان الذي يريد ظهور الإعلانات فيه على موقعه.

ما هو افضل بديل لشركة جوجل ادسنس google AdSense؟

هناك عدد قليل من البدائل الجيدة لبرنامج جوجل ادسنس ، ولكن أيهما أفضل؟

  • Media.net
  • PropellerAds
  •  Amazon Associates
  • Adsterra
  • Ezoic

تعد هذه البدائل أيضًا خيارات جيدة لأولئك الذين يعانون من صعوبات في إعداد حساب AdSenseأو أولئك الذين يرغبون في التنوع في خياراتهم للحصول على ارباح جيدة.


ما هي بعض بدائل جوجل ادسنس؟

هناك عدد من البدائل الممكنة لاستخدامها بدلاً من Google AdSense، والتي يمكن أن تساعدك في تحقيق الإيرادات المادية من خلال موقع الويب الخاص بك بطريقة سهلة وفعالة. من بين البدائل التي يمكن استخدامها: 

  1.  Media هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الإعلانات توفر نظامًا أساسيًا شاملاً لإدارة الإعلانات للناشرين والمعلنين والوكالات في جميع أنحاء العالم.
  2.  AdRoll هي شركة عالمية رائدة في حلول الإعلان الرقمي التي تساعد العلامات التجارية في الوصول إلى عملائها عبر الويب والأجهزة المحمولة.
  3. 3Infolinks هو بديل رائع لبرنامج ادسنس. يقدمون إعلانات نصية ذات صلة بالمحتوى الخاص بك ، ولديهم نسبة نقر إلى ظهور عالية جدًا.
  4. Chitika هي شبكة إعلانية رائدة عبر الإنترنت تساعد الشركات على النمو عبر الإنترنت من خلال ربطها بالجماهير ذات الصلة والمشاركين.
  5.  Amazon Associates هو برنامج تسويق تابع يسمح لمالكي مواقع الويب والمدونين بكسب عمولة على المنتجات التي يوصون بها لقرائهم.
  6. Kontera هي شبكة إعلانات نصية تقدم إعلانات مستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك أو قراء مدونتك أثناء قيامهم بالماوس فوق كلمات أو عبارات معينة داخل المحتوى الخاص بك.


كيفية إنشاء حساب مع أفضل بديل

بافتراض أنه ليس لديك حساب بالفعل في شبكة إعلانية ، فإن إنشاء حساب يكون عادةً أمرًا بسيطًا جدًا. ستشتمل أفضل بدائل جوجل ادسنس على عملية تسجيل بسيطة ولا تتطلب سوى معلومات أساسية مثل عنوان URL لموقع الويب الخاص بك ومعلومات الاتصال وتفاصيل الدفع.

بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل ، ستحتاج إلى إضافة رمز الإعلان إلى موقع الويب الخاص بك. ستوفر لك معظم شبكات الإعلانات مقتطفًا من التعليمات البرمجية يمكنك ببساطة نسخه ولصقه في رمز موقع الويب الخاص بك. بمجرد إضافة رمز الإعلان إلى موقع الويب الخاص بك ، ستبدأ الإعلانات في الظهور على موقعك.

من المهم ملاحظة أنك قد تحتاج إلى تجربة أحجام ومواضع إعلانات مختلفة للعثور على الأفضل لموقعك على الويب. لذا تأكد من الاستفادة من أي أدوات أو موارد توفرها شبكة الإعلانات لمساعدتك في تحسين إعلاناتك.


الخلاصة

كما ترى ، هناك الكثير من بدائل Google Adsense التي يمكنك استخدامها لكسب المال من موقعك على الويب أو مدونتك. سواء كنت تبحث عن دخل أكثر استقرارًا ، أو دفعات أعلى ، أو ترغب ببساطة في تجربة شيء جديد ، فقد يكون أحد هذه الخيارات هو الخيار الأمثل لك. فما تنتظرون؟ ابدأ في استكشاف هذه البدائل وابحث عن الأفضل لاحتياجاتك اليوم.

حفظ

تعليقات

التنقل السريع