القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل طرق استثمار أموالك لزيادة ارباحك من الانترنت 2019

 أفضل طرق استثمار أموالك لزيادة ارباحك من الانترنت 2019

 أفضل طرق استثمار أموالك لزيادة ارباحك من الانترنت 2019

اهلا بكم من جديد في مدونة جاليلو للربح من الانترنت للمبتدئين . اليوم سوف نتحدث عن أفضل طرق الاستثمار لمضاعفة الارباح من الانترنت في عام 2019 . سوف تتعلم كيف تستثمر أموالك بطريقة سليمة تزيد من ارباحك من الانترنت . قبل قراءة هذه  المقالة عليك ان تكون بالفعل الآن تربح من الانترنت . يمكنك مراجعة المقالات السابقة عن الربح من الانترنت في المدونة والبدء في الكسب من الانترنت .

وإليك هذه النقاط التي سوف نتحدث فيها اليوم 

  1.  الاستثمار في الانترنت او العمل الحر على الانترنت 
  2.  مقدار رأس المال لكي تبدأ في الاستثمار والربح من الانترنت 
  3. مقدار الأرباح من رأس المال المستثمر 
  4. افضل طرق الإستثمار لمضاعفة الربح من الانترنت 2019 
  5. نصائح للمبتدئين في مجال العمل علي الانترنت في عام 2019 

الاستثمار في الانترنت او العمل الحر 

من المعروف انا ان كلمة استثمار تعني ان تقوم بصرف مبلغ مالي معين مقابل الحصول على اضعاف هذا المبلغ . وهذا المعنى قد يكون قريب من معنى الاستثمار في التداولات والأوراق المالية كما في شركة ايتورو . يمكنك أن تراجع هذه المقالة ( الربح من شركة ايتورو من خلال التداول في الأسواق المالية للمبتدئين - دليل شامل ) .

مثلا تستثمر 10$ لربح 20$ وتستمر 30$ لربح 70$ وهكذا ااااااااااااااا.

مقدار رأس المال لكي تبدأ الاستثمار ومضاعفة ارباحك من الانترنت 

من المعروف لدى الكل ان كلما كان مقدار رأس مال كبير كلما كانت الأرباح اكبر . وهذه هي القاعدة لدى الكل عن الاستثمار . لكن نحن اليوم لا نريد  ان نحبط المبتدئين في مجال العمل علي الانترنت ونقول لهم ان اقل مبلغ للاستثمار هو 200$ او 500$ او 1000$ . لا أخي القاري الكريم مبلغ الاستثمار يتم تحديده وفق الطريقة التي سوف تستثمر بها المال .

 مثلا لو سوف تستثمر في التداولات والأسواق المالية يجب أن لا يقل المبلغ المستثمر عن 200$ . اما اذا كنت تعمل في الافلييت ماركتنج مثلا . فهنا يكون الاستثمار من خلال زيادة عمل الاعلانات الممولة للمنتجات . وعلى ذلك يختلف المبلغ المستثمر من شخص الى آخر: مثلا شخص يستثمر في الاعلانات الممولة برأس مال 50$ يوميا واخر ب10$ يوميا واخر 5$ يوميا . 

مقدار الأرباح من رأس المال المستثمر 

كما ذكرنا في الفقرة السابقة القاعدة العامة وهي ( مال مستثمر اكثر = ارباح اكثر )
بمعني انه كلما استثمرت بمبلغ أكبر كلما سوف تربح مبالغ مالية أكبر . ايضا لابد وان تضع في اعتبارك الطريقة التي سوف تستثمر فيها .وسوف نذكر طريق الاستثمار في الفقرة التالية .

افضل طرق الإستثمار لمضاعفة الربح من الانترنت 2019 

هذه هي أهم فقرة والتي ينتظرها الجميع . طرق الاستثمار في مجال الربح من الانترنت . أذكركم أولا بمعنى الاستثمار : صرف مبلغ مالي مقابل الحصول على ضعف هذا المبلغ مرة اخرى . ولابد وأن تعلم أن الاستثمار لا يعني فقط الاستثمار في البورصة و الأسهم والأسواق المالية . اي طريقة ندفع فيها أموال وتربح منها هي استثمار .

واليك افضل طرق الاستثمار في مجال العمل علي الانترنت 

  1. الاستثمار في الأسواق المالية 
  2. الاستثمار في الافلييت ماركتنج
  3. الاستثمار في بناء المواقع والمدونات 
  4. الاستثمار في بناء المتاجر الإلكترونية 
  5. الاستثمار في شراء وبيع الدومينات 
  6. الاستثمار في بيع الحسابات والمواقع 
  7. الاستثمار في الربح من مواقع cpa
الاستثمار لا يقتصر فقط على الطرق المذكورة بالاعلى . لكن الاستثمار هو اي شكل من الأشكال الذي تقوم به في تعاملاتك المالية ( مثلا شراء خدمة واعادة بيعها مرة اخري بسعر أعلى )  . هذا يعتبر استثمار .

هذه كانت مقالة بسيطة عن طريق الاستثمار في مجال الربح من الانترنت . انتظرونا في مقالة جديدة ان شاء الله علي مدونة جاليلو للربح من الانترنت 
حفظ

تعليقات

التنقل السريع