القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المجانية


 أهلا بكم في مقاله جديدة علي مدونة جاليلو. المدونة العربية الأولي التي تهتم بمجال العمل مع جوجل ادسنس وبدائلها من الشركات الإعلانية . حيث نوفر لكم مجموعه من المعلومات الهامة جدا عن العمل مع جوجل ادسنس .

اسرع الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المجانية

 كما رأيت عزيز الزائر في عنوان المقالة اليوم سوف نتحدث عن " افضل الشركات الإعلانية التي تقبل الدومينات المجانية والمدفوعة " .كل المطلوب منك ألان ان تركز في هذه المقالة جيدا وان كنت مشغولا بأمر اخري .

يمكنك حفظ رابط الصفحة والعودة عندما تكون جاهز للقراءة .لأنك بعد أن تنتهي من قراءة هذه المقالة ان شاء الله سوف تتعرف علي الكثير من المعلومات القيمة التي لن تنجد اي شخص اخر يقدمها لك علي الاتنرنت في مجال الربح من ادسنس وبدائلها .

البحث عن الشركات الاعلانية السهلة


بسبب التحديات التي نحن فيها اليوم والسعي الدائم وراء الرزق والبحث عن حياة معيشيه كريمة . بدا الكثير منكم في البحث عن طرق للربح من الأنترنت  لتوفير مصدر دخل أضافي يساعد علي المعيشة في هذه الظروف الصعبة . ولقد وجد الكثير منكم ان أسهل الطرق الربحية من الأنترنت هي أنشاء مدونة او موقع وربطة بشركة أعلانية والبدا في الربح منه . 

لكن المشكلة التي تواجهكم هي إنكم لا تعرفون هل هذه الشركات تقبل الدومينات المجانية ( مثلا شخص لا يملك المال ويريد البدا بدومين مجاني ) ؟ وهل بالفعل العائد الربحي يستحق هذا الوقت والجهد ؟ لذلك قررت ان أقوم بإكتابه هذه المقالة الشاملة التي سوف تكون مرجع لكل شخص مبتدي مهتم بالعمل مع الشركات الإعلانية الربحية .

اختيار الشركة الاعلانية حسب الدومين والمحتوي 

  •  بالنسبة إلي الدومين : لكي يستفيد من ليس لدي دومين مدفوع بالربح من الشركات التي تقبل الدومين المجاني . وبالنسبة الي المحتوي . لان الربح يختلف من الشركات الإعلانية حسب نوعية المحتوي : فان المحتوي الأجنبي يعتبر اكثر في أرباحه من العربي .,وأيضا من الافضل ان تتعامل مع شركة تهتم بنوعية زوارك علي حسب نوعية محتواك .

 اذا كان المحتوي الخاص بموقعك عربي. يكون الأفضل ان تستخدم شركة عربيه لكي تجد  أرباح جيد ة وكذلك المحتوي الأجنبي  يفضل استخدام شركة اجنية لكي تجد ارباح جيدة.

هذه هي عناصر مقاله اليوم :
  1. افضل الشركات الإعلانية التي تقبل الدومينات المجانية للمحتوي العربي
  2. افضل الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المجانية للمحوي الأجنبي
  3. افضل الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المدفوعة للمحتوي العربي
  4. افضل الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المدفوعة للمحتوي الأجنبي
  5. كيف تختار الشركة الاعلاينة التي سوف تعمل معها في موقعك او مدونتك ؟
  6. اهم عوامل النجاح في العمل مع الشركات الاعلانية
  7. مجموعه من الأسئلة المتعلقة بالشركات الاعلانية والدومينات

الشركات الاعلانية التي تقبل الدومين المجانية للمحتوي العربي

كشخص مبتدأ باحث عن فرصه للربح من الأنترنت سوف تجد ان أسهل طريقه هي العمل مع منصة بلوجر التي توفر لك كل من مدونة ودومين بنطاق مجاني . حيث المطلوب منك فقط ان تقوم بإنشاء المدونة ووضع المقالات فيها والربح منها باي طريقه كانت . 

وبالطيع لأننا في الوطن العربي نميل بشكل كبير الي انشاء المدونات ذات المحتوي العربي لسهولة التعامل معها وأيضا لسهولة أضافه المقالات باللغه العربية بعكس الأجنبية التي سوف تحتاج منك الي خبرة في اللغه الانجليزية .

ولان من اسهل طرق الربح من المدونات الي العمل مع الشركات الاعلانية التي تعطيك اموال مقابل عرض الإعلانات علي المدونة الخاصة بك . والبعض من هذه الشركات يتطلب شروط معينة في مدونتك او موقعك لكي تتمكن من الاشتراك بها .

نحن هنا في مدونة جاليلو نهتم بتقديم كافه المعلومات كاملة لك عزيز الزائر لذلك سوف نذكر لك هنا كافة الشركات التي تقبل الدومينات المجانية التي يمكنك اببدا بالعمل معها بدومينك المجاني وسوف نذكر لك نبذه مختصرة عن الشركة وطريقه العمل معها واهم النصائح التي سوف تساعدك في زيادة أرباحك من الشركة .

اهم الشركات التي تقبل الدومينات المجانية للمحتوي العربي
  1. شركة yllix media
  2. شركة infolinks ( اصبح القبول في الشركة صعب بعد التحديث الاخير )

شركة yllix media

لقد ظهرت حديثا هذه الشركة في المجال لكنها اثيت انها من اقوي الشركات في أعلانات اليوب ابندر . حيث يمكنك بكل سهولة ان تشترك فيها بدومين المجاني وتبدا في الربح من زوار موقعك . 

الشركة توفر لك الكثير من طرق العرض مثل البنرات والنوافذ المنبثقة . بالنسبة الي طرق الدفع . الشركة توفر لك كل من البيابال وبايونير والشيك . والحد الأدنى للسحب 10$ بيابال .

شركة Infolinks

هذه الشركة انفردت بنفسها في شكل جديد للربح من خلال الروابط حيت نقوم الشركة بتضمن روابط علي كلمات من مقالاتك . بحيث تظهر مثل رابط يودي الي صفحة ما . عند النقر عليها من قبل الزائر تربح انت .

توفر الشركة طرق الدفع من خلال البيابال وبايونير وشيك . والحد الأدنى للسحب 10$ ولقد قامت الشركة بعمل تحديث علي الموقع الخاص بهم ولم بعد القبول فيها سهل مصل ما كان سابقا .حيث تشترط وجود محتوي ذو جوودة عاليه وعدد زوار جيد.

الشركات التي تقبل الدومينات المجانية للمحتوي الاجنبي


ان كنت قمت بإنشاء مدونتك المجانية علي بلوجر او اي منصه اخري مجانية لكن اخترت ان يكون المحتوي الخاص بها اجنبي ( بالطبع المحتوي الأجنبي افضل في الأرباح من المحتوي العربي  خاصه في الربح من الشركات الاعلانية ) وكنت لا تمتلك المال لشراء دومين مدفوع للمدونة .

وكنت قلقا من ان تجد شركة أعلانية تربح منها |!!! لا تقلق فهناك الكثير من الشركات لإعلانية  الأجنبية التي يمكنك ان تعمل معها بدومينك المجاني وتبدأ في الربح منها .وسوف نذكر لك هنا اهم هذه الشركات وطريقه العمل بها واهم النصائح التي سوف تساعدك في زيادة الأرباح منها .

أليك افضل الشركات التي تقبل الدومينات المجانية للمحتوي الاجنبي
  1. شركة revenuhits

شركة revenuhits

من الشركات الرائدة في مجال الإعلانات منذ زمن كبير .تتميز هذه الشركة بإعلانات البوب اندر .وتقبل الدومينات المجانية بكل سهولة

كما توفر لك مجموعه مميزة من الادوات مثل البنرات والبوكس اب ( صندوق يظهر عند دخول الزوار ) .وتوفر طرق دفع كثيرة منها البيابال وبايونبر والشيك ...والحد الأدنى 20$ بيابال .


افضل الشركات التي تقبل الدومينات المدفوعة للربح من المحتوي العربي


بالطبع عزيز القاري الدومين المدفوع له أهمية كبيرة جدا في مدونتك سواء كان بالنسبة الي السيو او محركات البحث او حتي زوارك . وكذلك يكون له أهمية عند الشركات الاعلانية الكبيرة مثل ادسنس .

 حيث امتلاك لدومين مدفوع دليل علي جديتك واحترافيتك في العمل . لذلك سوف نذكر لك مجموعه الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المدفوعه والتي يمكنك ان تعمل معها في المحتوي العربي وطرق العمل وافضل الإرشادات للربح منها .

 الشركات التي تقبل الدومينات المدفوعة في المحتوي العربي

  1. شركة google adsense
  2. شركة jubna
  3. شركة حسوب
  4. شركة speakol
  5. شركة popads
  6. شركة adcash

شركة google adsense

الشركة غنيه عن التعريف طيعا . حيت تعبر افضل شركة في مجال الربح من الإعلانات للمدونات والمواقع . لكن بسبب التحديثات الاخيرة التي قامت بها اصبح القبول بها صعب جدا للمبتدئين وأصحاب المواقع الجديدة .

الشركة توفر لك الكثير من الطرق الربحية مثل البنرات والبحث والربح من التطبيقات ايضا . الحد الادني للدفع 100 $ من خلال الحساب البنكي الخاص ببلدك.

شركة jubna

شركة عربيه جديدة في المجال انفردت بنوع جديد من الإعلانات وهو أعلانات النجاتف ( native ) . هذا النوع الذي قد تكون شاهدته اسفل المقالات في الكثير من المواقع وخاصه مواقع الأخبار يكون مثل مقالات ذات صله .او مثل المحتوي المتطابق في ادسنس . 

حيث تدفع لك الشركة علي النقرات علي الإعلانات في المدونة .توفر طرق كثيرة للدفع منها بيابال وبايونير وبشيك والحد الأدنى 50$ . وتشترط عدد زوار كبير للاشتراك فيها .

شركة speakol

نفس فكرة الشركة السابقة . تعتمد علي أعلانات النيجتاف . وتقريبا تشبه الشركة السابقة في كل شي من حيث طرق الدفع والحد الأدنى والشروط .


شركة popads

شركة أعلانية تعتمد علي أعلانات البوب اندر . النوافذ المنبثقة . اذا كنت تريد شركة لتربح من النوافذ المنبثقة . هذه افضل شركة لك . توفر مجموعه كبيرة من طرق الدفع . والميز فيها انه يمكنك الاستفادة من ارباحك في الإعلان علي الشركة .من خلال أعلانات البوب اندر.


افضل الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المدفوعة في المحتوي الأجنبي


المحتوي الأجنبي من افضل أنواع المحتوي التي يمكنك ان تكسب منها مبالغ ماليه كبيرة جدا سواء كان من خلال استخدامك لشركات أعلانية او من خلال الافلييت ماركينتج او من خلال اختصار الروابط او باي طريقه اخري .

 لكن نحن هنا سوف نركز علي العمل مع الشركات الاعلانية التي تقبل الدومينات المدفوعة للمحتوي الأجنبي . سوف نخبرك بكل الشركات طريقه العمل وافضل النصائح لتزيد من أرباحك الشهرية من هذه الشركات .

اهم الشركات التي تقبل الدومينات المدفوعة للمحتوي الأجنبي

  1. شركة google adsenses
  2. شركة propeller ads
  3. شركة revenuhits
  4. شركة media.net
  5. شركة Taboola

شركة propeller ads

تعتبر من الشركات الموثوقة والرائدة في المجال الإعلاني . حيث تقدم خدمات الربح من المواقع بعرض الإعلانات وأيضا خدمات أنشاء الحملات الاعلانية علي المنصة . تقبل الدومينات المدفوعة وتوفر طرق الدفع من خلال البيابال وبايونبر والشيك .

 ويمكنك ان تستخدم الشركة في الحصول علي فيزا بنك بايونير بدون الحاجة الي دفع 30$ للحصول عي الفيزا .بالنسبة الي الطرق المتوفرة بها للأصحاب المواقع . توفر لك أعلانات البوب اندر وإعلانات البنرات ( لكن يجب ان يكون موقعك لة عدد زوار كبير لكي تفعل هذه الخاصية ) .

توفر لك الربح من خلال الإشعارات الخاصة بمتابعه المدونة او الخاصة بالاشتراك في push .

شركة media.net

تعتبر المنافس الرئيسي لجوجل ادسنس في الوقت الحالي . حيث توفر لك الشركة كل ما يوفرة لك جوجل ادسنس . لكن للأسف القبول فيها صعبا جدا علي المبتدئين حيث تشترط وجود عدد زوار كبير جدا .

 لأنة يقوم شخص من الشركة بمراجعه طلبك للتقديم في الشركة ( مثل ادسنس ) من خلال نموذج طلب العمل في الشركة كناشر . واذا لم يتوفر موقعك علي الشروط المطلوبة سوف يتم رفضه . توفر الشركة الكثير من طرق الدفع من اهمها البيابال وبايونير .

شركة Taboola

من شركات أعلانات النيجتاف الأجنبية التي يمكنك ان تستخدمها في مدونتك او موقعك الأجنبي لتربح من النقر علي الإعلانات .مثل باقي الشركات التي تستخدم نفس الطريقة . كما توفر الكثير من طرق الدفع مثل البيابال وبايونبر ...


كيف تختار الشركة الاعلاينة التي سوف تعمل معها في موقعك او مدونتك ؟


الآن بعد ان تعرفت علي جميع الشركات الاعلانية التي يمكنك ان تستخدمها سواء كنت تمتلك دومين مجاني علي محتوي عربي او اجنبي وأيضا دومين مدفوع علي محتوي عربي او اجنبي . سوف نقدم لك مجموعه من النصائح عند اختيارك للشركة الاعلانية التي سوف تعمل معها في مدونتك او موقعك . واليك هذه النصائح :
  1.  تناسب الإعلانات مع نوع محتوي مدونتك او موقعك:  امر مهم جدا لكي تجد أرباح ان تختار شركة تقدم لك بنرات أعلانية مناسبه لمحتوي موقعك . لكي تجد هناك نقرات علي هذه الاعلانات من زوارك.
  2. توفر الكثير من أحجام البنرات الاعلانية : وجود أنواع مختلفه من احجام البنرات يعني تنوع في أشكال البنرات التي يمكنك ان تضعها في موقعك عكس ان يكون نوع او حجم واحد فقط .
  3. غالبيه الشركات تقدم لك خاصيه البوب اندر ( النوافذ المنبثقة ) - عند الضغط علي اي مكان في المدونة تظهر نافذة جديدة - لا تكثر من وجود ههذ الخاصية في مدونتك لا يهرب منها الزوار . فقط استخدم واحدة في المدونة.
  4. اختر الشركة التي تجد فيها طريقه دفع تناسبك : غالبيه الشركات تقدم الكثير من طرق الربح . تعرف عليها كلها واختر الشركة التي تجد فيها الطريقة المناسبة لك .


اهم عوامل النجاح في العمل مع الشركات الاعلانية


لكي تحقق أرباح جيدة مع الشركات الاعلانية عليك بالعمل علي الأمور التالية في مدونتك او موقعك :
  1. الزوار : يعتبر الزوار هو العامل الأساسي الذي يتوقف عليه ربحك . لان الربح من الشركات الاعلانية يحتاج الي عدد زوار كبير بشكل يومي في مدونتك لكي تجد نقرات علي الإعلانات وبالتالي تجد أرباح . يمعني لا تتوقع وجود أرباح بعدد 100 زائر يوميا .  يفضل ان لا تقل عن 5000 زائر يومي .
  2. نوع المحتوي : كما ذكرنا سابقا ان المحتوي العربي اقل ربحا من المحتوي الأجنبي وذلك لان أسعار النقرات في المحتوي الأجنبي اعلي من العربي  علي الكلمات المفتاحية. لذلك انصح اي شخص يريد الربح من الشركات الاعلانية بالعمل علي المحتوي الأجنبي . طالما الامر في النهاية وقت وجهد واستثمار .....يبقي الأجنبي افضل
  3. الكلمات المفتاحية وأسعار النقرات عليها في جوجل بلانر : من المهم انك تستهدف كلمات مفتاحية عليها أسعار نقرات عالية وانت بكتب مقالاتك ودي ممكن تلاقيها في جوجل ادوروز في خاصبة جوجل بلانر .

مجموعه من الأسئلة المتعلقة بالشركات الاعلانية والدومينات


هنا سوف اذكر لكم مجموعه من الأسئلة التي قد تكون تفكر فيها بخصوص العمل مع الشركات الاعلانية .

هل هناك  بديل لجوجل ادسنس ؟؟

اكثر الأسئلة شيوعها علي الأنترنت في الوقت الأخير بعد الرفض المستمر لادسنس لكثير من الدومينات . حقيقه لا يوجد بديل لادسنس لكن هناك شركة لم اجربها بعد . لكن سمعت الكثير يشيد بها وبانها تعتبر منافسا جيدا لادسنس حيث انها توفر كافه الخصائص التي يوفرها ادسنس لموقعك . اسمها شركة media.net .

 لكن القبول بها صعب أيضأ حيث تشترط ان يكون لديك عدد زوار كبير جدا لا يقل عن مليون زائر لكي تشترك فيها .اما باقي الشركات المتاحة حاليا لا تعتبر بديل لادسنس أطلاقا

تحديث : ظهرت شركة ايزويك كبديل جيد في الوقت الحالي لشركة جوجل ادسنس 

هل يمكنني العمل مع اكثر من شركة أعلانية في نفس المدونة ؟

الكثير من الشركات الاعلانية تسمح لك بان تستخدم شركات أعلانية اخري في مدونتك مثل ادسنس . لكن أيضا هناك شركات لا تسمح بذلك . لذلك قبل ان تستخدم الشركة عليك أن تقرا سياسه الشركة جيدا حتي لا يتم غلق حسابك في النهاية  ويضيع عليك أرباح

ما افضل طريقه للربح من الشركات الاعلانية غير ادسنس ؟؟

عند اشتراكك في اي شركة أعلانية سوف تجد أنها توفر لك العديد من طرق الربح سواء كان هذا بنرات أعلانية او نوافذ منبثقه ( بوب اندر ) او روابط مباشرة او اي طريقه اخري . اختيارك للطريقه يعتمد عليك انت . 

يعني اذا كان لديك زوار بشكل كبير يوميا وتريد ان تربح من خلال المشاهدات للنوافذ المنبثقة ( استخدم خاصبه النوافذ المنبثقة ). حيث سوف تربح علي كل 1000 مشاهدة مثلا 2 $.
أما اذا كنت تريد ان تربح من خلال النقر علي الإعلانات ...لا تختار النوافذ المنبثقة .

أنا مفعل ادسنس لدي في المدونة وأريد ان استخدم النوافذ المنبثقة ؟ هل هذا جيد أم لا ؟

اذا كنت تعمل مع ادسنس لا أنصحك أطلاقا بان تستخدم خاصيه النوفذ المنبثقة . وذلك عن تجربة شخصية لي في بعض مدوناتي العربيه والأجنبية . قيام الزائر بالضغط علي الإعلان سوف يظهر لة نافذة منبثقه ويضيع عليك تكلفه النقرة علي الإعلان .

 يعني لكي تربح من كل 1000 مشاهدة 2$ . تضيع نقرة قد تكون ب 2$ ؟


إلي هنا نكون قد انتهينا من مقاله اليوم . أتمني ان تنال أعجابكم . وأي استفسار اتركوه في تعليق بالأسفل وسوف أقوم بالرد عليكم . وفضلا وليس امرأ ان تشاركوا المقالة علي مواقع التواصل الاجتماعي  .
حفظ

تعليقات

التنقل السريع