القائمة الرئيسية

الصفحات

اسرع انواع المحتوي للقبول في شركة قوقل ادسنس 2023

الربح من الانترنت 

اهلا بكم في مقاله جديدة علي مدونة جاليلو . المدونة الأولى التي التي تهتم بشرح العمل من الانترنت والربح من شركة قوقل ادسنس وبدائلها ... في مقاله اليوم سوف نتعرف على افضل واسرع انواع المحتوى قبولا في جوجل ادسنس . بجانب ذلك سوف نتعرف على أنواع المحتوى المرفوض في ادسنس .



لاني اعرف ان هناك الكثير من المبتدئين يريدون الدخول في مجال الربح من ادسنس . لذلك قبل ان تفكر في الدخول يجب عليك اولا ان تتعرف على أنواع المحتوى للمدونات والمواقع التي يمكنك ان تقبل بها في شركة قوقل ادسنس بكل سهولة.

عناصر مقاله اليوم التي سوف نقوم بشرحها

  • انواع المحتوى في المدونات والمواقع
  • افضل نوع من انواع المحتوى الذي يناسب ادسنس
  • انواع المحتوى الكتابي او النصي الذي يتم قبولة في ادسنس
  • انواع المحتوى الكتابي المرفوض في ادسنس
  • افضل نوع من المحتوى الكتابي للقبول بسرعه في ادسنس
  • أهمية جودة المحتوى المقدم في المدونة
  • مجموعة من الاسئلة التي تخص المحتوى الذي سوف يتم التقديم بيه في ادسنس

أنواع المحتوى في المدونات والمواقع

قد يعتقد الكثير منا ان المحتوي نوع واحد فقط . ولكن هذا اعتقاد خاطي جدا . حيث يتنوع المحتوى في اشكال كثيرة . ومن أمثلة أنواع المحتوى في الموقع :

  1. المحتوى الكتابي او النصي : يكون عبارة عن مقالات وتدوينات كتابيه.
  2. المحتوى المرئي : مثل الفيديوهات التي تشاهدها علي اليوتيوب
  3. المحتوى الموسيقي او المسموع : مثل اغاني الموسيقي وغيرها .
  4. المحتوى الصوري : محتوي في شكل صور .
  5. المحتوى الخدمي : محتوي في شكل خدمات . قد تجد الكثير من المواقع تقدم مجموعة من الخدمات يستفيد منها الزوار في الموقع مثل الادوات المجانية.

هذه هي جميع أنواع المحتوى الموجودة علي الانترنت والتي يجب عليك ان تعرفها قبل البدء في مشوارك الربحي في مجال الانترنت . لانك بكل سهولة لو عرفت كيف تستخدم المحتوى المناسب مع الطريقه الربحية المناسبة سوف تحقق ارباح لا تتخيلها.

افضل أنواع المحتوى الذي يناسب قوقل ادسنس

هنا سوف اخبرك من خلال تجربتي في الكثير من المواقع والمدونات . ماهو افضل نوع من أنواع المحتوى التي سبق ذكرها في الفقرة السابقة يناسب جوجل ادسنس ( طبعا انا اخترت ادسنس لأننا هنا في المدونة نتكلم عن العمل مع ادسنس ) . وسوف اذكرهم لك بالترتيب:

  • المحتوى النصي او الكتابي : يعتبر المحتوى الشائع في المدونات والمواقع . حيث تجد الكثير من المواقع تستخدم ادسنس مع المحتوى النصي - لان ببساطة ادسنس يهتم بتقديم الفائدة للزوار من خلال طرح معلومات تفيد الزائر في المشكلة التي يبحث عنها .وسوف نذكر لكم شروط هذا المحتوى بالنسبة الي العمل مع ادسنس في الفقرات القادمة .
  • المحتوى الخدمي : وهو كما ذكرنا محتوى يهتم بتقديم خدمات للزوار . مثل المواقع التي تتيح لك استخدام برامج قص الصور او تصغيرها او تحويلها من صيغة الي اخرى بشكل مجاني . حيث نجد العديد من هذه المواقع وتستخدم اعلانات ادسنس .
  • المحتوى المرئي : هنا نقصد ان تستخدم منصه مثل اليويتوب وليس ان تقوم بانشاء موقع خاص بعرض الفيديوهات لانك لن تقبل بسهولة في ادسنس بهذا المحتوي . الافضل ان تستخدم مثلا اليوتيوب وتفعل الدخل في القناه من خلال ادسنس .

هذه هي أنواع المحتوى التي ننصح بها لكل من يريد ان يبدا في العمل مع جوجل ادسنس .
ويفضل المحتوى النصي بان تقوم بانشاء مدونة واضافة المقالات النصيه فيها والبدء في العمل مع ادسنس .

افضل نوع من المحتوى النصي والذي يقبل بسرعه في ادسنس


بعد ان تعرفنا على أنواع المحتوى التي تقبل في ادسنس و يمكنك الربح منها . الان سوف نتعرف علي افضل واسرع انواع المحتوى النصي التي تحبها شركة قوقل ادسنس وتقبلها بشكل سريع . وسوف اذكرها لكم بالترتيب ...

  1. المحتوى التقني
  2. محتوي الالعاب
  3. المحتوى الاخباري
  4. المحتوي الربحي
  5. المحتوي الثثقيفي ( نقصد بيه محتوى تطوير النفس وثقافة العقل )
  6. المحتوي العلمي
  7. المحتوي التوظيفي

انواع المحتوى الكتابي المرفوض في ادسنس

  • المحتوى الطبي ( ليس كل التخصصات الطبيه. فقط العقاقير والادوية )
  • المحتوي المسروق
  • المحتوى العنيف
  • المحتوي الاب-احي
  • المحتوى الذي يتكلم عن الأسلحة وما شابها
  • المحتوي الذي يتكلم عن الاختر-اق والته-كير وانتهاك خصوصية الغير

افضل نوع من المحتوى الكتابي للقبول بسرعه في ادسنس

بحكم خبرتي وتجاربي في هذا المجال ( مجال الربح من جوجل ادسنس ) . وجدت ان هناك 3 أنواع من المحتوى النصي يتم قبولهم بسرعه في ادسنس .لا اعرف ما السبب في ذلك . و هما
  • المحتوى التقني
  • محتوى الألعاب ( لكن ليس محتوى ته-كير الالعاب )
  • المحتوى الربحي

لذلك أنصحك اخي القارئ اذا كنت تفكر في العمل مع ادسنس ان تبدأ في إنشاء مدونة من هذه الأنواع لكي تضمن قبولك في جوجل ادسنس وتبدأ في الربح منها .

أهمية جودة المحتوى المقدم في المدونة


"المحتوى هو الملك "

هذه الكلمة من اول يوم دخلت فيه الي مجال الربح من الانترنت وانا اسمعها واقراها في الكثير من المقالات والفيديوهات علي الانترنت .ومع مرور الوقت أدركت بالفعل ان المحتوى هو الملك .

لانه بكل بساطة اذا كان المحتوى الذي تقدمة حصري وفريد وغير مكرر . فاني اضمن لك ان ارباحك سوف تكون أعلى مما تتصور.لأنك بهذا المحتوى الفريد سوف تجلب آلاف الزوار الي موقعك وتربح منهم بأي طريقة كانت .


لذلك تتضح جودة المحتوى الذي تقدمة في ان يكون محتوي حصري وفريد وغير مكرر لتضمن لنفسك القبول في شركة ادسنس وايضا جلب زوار بالاف الي موقعك .لذلك عزيزي القارئ اهتم بشكل جيد جدا بالمحتوى الذي تقدمه.


لا تفكر في السيو وتصدر النتائج بمحتوى مكرر بشكل كبير في الانترنت او ان تفكر في الربح من خلال نسخ ولصق المحتوى .لن يفيدك كل ذلك وسوف تضيع وقتك في النهاية .

مجموعة من الاسئلة التي تخص المحتوى الذي سوف يتم التقديم بيه في ادسنس

هذه الفقرة قمت بوضعها بشكل مخصص لكي اوضح لكم مجموعة من الأمور التي قد تكون بالنسبة إليك كشخص مبتدئ اسئلة ولا تعرف الاجابه عنها .

هل يمكن العمل مع جوجل ادسنس بمحتوى طبي ؟


المحتوى الطبي من أصعب انواع المحتوى النصي ضمن قائمة شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس .لان ادسنس يضع قيود على هذا المحتوي ويشترط ان يكون تحت إشراف هيئة صحية . مثلا ادسنس لا يقبل اي نوع من هذا المحتوي طبي :

  • محتوي يتحدث عن العقاقير والأدوية
  • محتوي يتحدث عن الصحة الإنجابية والحمل
  • محتوى يتحدث عن وصفات طبيه

لذلك اذا كنت تفكر في انشاء مدونة تتحدث عن هذه الأمور . اعرف ان ادسنس لن يقبلك . ويجب عليك ان تغير المحتوى .

ما هي شروط المحتوى التي يطلبها جوجل ادسنس بشكل عام ؟


من المهم ان تتعرف علي المتطلبات التي يجب ان تكون في المحتوى الخاص بموقعك او مدونتك قبل التقديم الي الادسنس حتي لا يتم رفضك بسبب المحتوى

  1. ان يكون المحتوي حصري وليس مكرر
  2. ان يكون المحتوي غير مسروق او منسوخ ( بالنسبة الي اعادة الصياغه .يفضل ان تقوم بها بشكل يدوي وليس من خلال برنامج )
  3. ان يكون لديك علي الاقل 30 مقاله في المدونة او الموقع
  4. بالنسبه الي المقالات يفضل ان لا تقل عدد كلمات كل مقاله عن 500 كلمة ويفضل ان تزيد عن ذلك مثلا الي 1000 كلمة
  5. يجب ان يتم أرشفة هذه المقالات في جوجل من خلال ادوات مشرفي المواقع .

في مقالة جديدة لنا علي المدونة شرحنها فيها " اهم شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس" . لذلك يمكنك ان تتطلع عليها لتتعرف علي شروط التقديم في ادسنس . وهل مدونتك مؤهلة للقبول ام لا في الوقت الحالي .

هل وجود مقاله منسوخة واحدة بين المقالات سوف يسبب عدم قبولي في ادسنس ؟


اعلم عزيزي الزائر ان من يقوم بمراجعه موقعك او مدونتك في ادسنس ليس روبوت آلي وإنما شخص عادي مثلي ومثلك .سوف يقوم بفحص كل كبيرة وصغيرة في موقعك بشكل كامل . واذا وجد اي مقاله منسوخة سوف يرفض موقعك بشكل مباشر .

هل المحتوى المعاد صياغته يمكن القبول في ادسنس ؟؟


اعرف ان هناك الكثير من المبتدئين ليس لديهم الخبرة في كتابة محتوى حصري للمدونات . ولذلك يبحثون عن محتوي ويقومون باعادة صياغته من جديد باحدي البرامج ويقدمون الي الادسنس . وياتي الرفض " المحتوى مسروق او لا يقدم قيمة " .لذلك انصحك ان كنت سوف تعتمد علي هذه الطريقه عليك باتباع الاتي :

  1. اذا كنت سوف تعتمد علي المحتوى الاجنبي . قم بترجمة اولا الي عربي
  2. الان قسم هذا المحتوى الي قطع صغيرة
  3. قم بقراءة كل قطعه وافهم ما الذي تتحدث عنه
  4. الان قم بإعادة كتابه ما فهمته بشكل يدوي في مقالاتك الجديدة علي المدونة
  5. اتبع هذه الطريقه مع باقي القطع
  6. في النهايه سوف تحصل علي مقاله حصريه 100% لمدونتك

الخاتمة: اذا كان لديكم اسئلة اخري لم يتم طرحها . شاركوها معنا في التعليقات باالاسفل..والي هنا وصلنا الي نهاية مقالة اليوم التي شرحنا فيها افضل المحتوي للضمان القبول في شركة قوقل ادسنس .كل ما عليك الان هو اختيار النيتش المناسب لك والبدا في العمل.
حفظ

تعليقات

التنقل السريع