القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 محافظ العملات الرقمية للتخزين 2023

إن حماية عملاتنا المشفرة بأمان هي دائما موضوع نقاش ، ولهذا السبب أحضر لك اليوم أفضل محافظ العملات الرقمية التي ستسمح لك بالحفاظ على جميع أموالك محمية بشكل جيد.


أفضل 5 محافظ العملات الرقمية للتخزين 2023


في مقالة اليوم سوف نتعرف علي افضل 7 محافظ الكترونية يمكنك ان تقوم بتخزين عملاتك عليها بكل سهولة خلال دقائق قليلة .

ما هي المحفظة؟

لنبدأ في البداية, ما هي المحفظة؟ (محفظة العملات الرقمية)

المحفظة هي برنامج يخزن مفاتيحك العامة والخاصة (دائما ما تكون معا) ويسمح لك بإرسال واستقبال العملات الرقمية من خلال سلسلة الكتل ، وتخزين تلك التي تريدها والتحكم في رصيدك وقتما تشاء.


قد يبدو الأمر معقدا بعض الشيء ، لكنني سأضعه بعبارات أبسط قليلا حتى تتمكن من تقديم نفسك شيئا فشيئا. المحفظة هي محفظة تحتفظ فيها بعملياتك المشفرة.

إنه يؤدي نفس وظيفة محفظتك المادية حيث تحتفظ بفواتيرك أو ربما يكون القياس الأفضل هو البطاقات.

لماذا أقول هذا؟ لأنه في حد ذاته لا يتم حفظ العملات الرقمية في المحفظة ولكن مفاتيح الوصول إلى تلك العملات المشفرة.

المفاتيح الخاصة هي مثل الرقم السري على بطاقتك وتستخدم للوصول إلى حسابك. المفاتيح العامة هي أقرب شيء إلى حسابك المصرفي.


باختصار وتبسيط دائما إلى أقصى حد ، محفظتك هي المكان الذي يتم فيه تخزين جميع العملات الرقمية التي لديك ، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك لإرسال واستقبال العملات الرقمية. بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه إذا نسيت مفتاح محفظتك ، فستفقد جميع العملات المشفرة الموجودة فيها لأنه لا يمكنك الوصول إليها. سيكون مثل فقدان محفظتك المادية.


تذكر قبل البدء في الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة أنه عليك تدريب نفسك. ويوجد معلومات الكثيرا على موقعنا يمكنك الاستفاده منها.


مع هذا المقال لديك ملخص مبسط للمحافظ الأكثر شيوعا. الآن نرى 7 محافظ يمكنك استخدامها.


أفضل محافظ رقمية للعملات المشفرة

ما هي أفضل محفظة للعملات المشفرة؟ دعونا نلقي نظرة على بعض المحافظ الافتراضية للعملات المشفرة.

كوين بيز

لم أستطع التوقف عن تسمية واحدة من المحافظ الأكثر استخداما والمعروفة.

تعد محفظة كوين بيز الافتراضية واحدة من أكثر خيارات التخزين الرقمية أمانا للعملات المشفرة. على الرغم من كونه تطبيقا للجوال ، توفر محفظة كوين بيز مستوى من الأمان مشابها جدا لمستوى محافظ الأجهزة.


إنه الخيار الذي أوصي به أكثر من الناحية العملية ، سواء كنت ستستخدمه فقط لحفظها أو لنقل الأموال للقيام باستثمارات.


كوينومي

ما يعجبني في هذا البديل هو أنه يقبل ما لا نهاية من العملات الرقمية. تركز معظم المحافظ على البيتكوين والعملة المستقرة العرضية ، ولكن هنا لدينا نطاق أوسع بكثير.

إنه برنامج مفتوح المصدر يخزن الأصول المشفرة المشفرة محليا على أجهزتك مثل الهاتف الخلوي أو الكمبيوتر الشخصي.


يمكنك استخدامه على الهاتف الذكي الخاص بك مع دائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت ، وأيضا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع ويندوز ، ماك وحتى لينكس.


Trustwallet

trustwallet هو التطبيق الذي كان المقصود أصلا ل ليتسوان كريبتوكيرنسي ، ولكن اليوم أنه يقبل العديد من أكثر مثل بيتكوين ، داش ، ممتاز ، باختصار ، كل منها الأكثر شعبية.

الشيء المثير للاهتمام بدوره حول هذه المحفظة هو أنه يدفع لنا مصلحة ما بين 5 و 7 ٪ لبعض كريبتوس لأنه يضعهم للعمل بالنسبة لنا مع نظام عمادا.


trezor

لم أكن أريد التوقف عن وضع محفظة trezor.

trezor هي محفظة مادية تم اختيارها من بين الأفضل في العالم ضمن فئة المحافظ الباردة.

السماح بالوصول إلى كل من الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر.

تولد هذه المحافظ عبارة استرداد مكونة من 24 كلمة ومفتاح أمان ، والذي سيكون بمثابة نسخة احتياطية للأصول المشفرة التي قمنا بتخزينها هناك. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم زر فعلي يجب الضغط عليه في وقت إجراء أي معاملة ، مما يزيد من أمان هذه المحفظة الافتراضية.


electrum

واحدة من محافظ سطح المكتب الأكثر شهرة. وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز ، ماك ، لينكس والروبوت.

هذه المحفظة هي أيضا خفيفة الوزن ، لذلك لا تحميل بلوكشين بأكمله و حتمية (هد) ، لذلك يولد البذور التي يمكن استخدامها لاحقا لإعادة تعيين أموالك. تم تطويره لدعم المحافظ المادية مثل تريزور وليدجر.


bitpay

كيف لا تسميها. كان متوفرا لأنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينوكس ، بالإضافة إلى الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.

إنها محفظة بسيطة وعملية تفي بوظيفتها بشكل مثالي وتوفر أقصى قدر من الأمان للمستخدم.

واحدة من السمات البارزة هو أنه يمكنك قبول المدفوعات بيتكوين على مواقع الويب الخاصة بك.


حتى الآن أفضل 7 محافظ للعملات المشفرة.


محافظ العملات الرقمية الأكثر استخداما

أود أن أتركك أكثر محافظ التشفير استخداما ضمن أعلى 7. هذا شيء مثير للاهتمام إذا لم نتمكن من إخبار أنفسنا بالمحفظة التي يجب استخدامها.

  • trustwallet
  • كوين بيز
  • electrum

محافظ بديلة للعملات المشفرة

يوجد ايضا العديد من المحافظ البديلة التي يمكنك ان تستخدمها للتخزين عليها العملات الرقمية والتي تكون عبارة عن برامج او اضافات يمكنك ان تثبتها في المتصفح الخاص بك ومن اشهرها :
  • محفظة ميتا ماسك : من اشهر المحافظ التي يمكنك ان تضيفها الي المتصفح الخاص بك مثل جوجل كروم وتخزن عليها عملاتك الرقمبة بكل سهولة.المحفظة تدعم الكثير من العملات الرقمية سواء الجديد او القديمة.
  • محفظة ايكوسديس : عبارة عن برنامج يمكنك ان تقوم بتحميلة علي الكمبيوتر الخاص بك وتقوم بتخزين عملاتك عليها بكل سهولة .ايضا تدعم الكثير من العملات المشهورة في سوق الكربيتو .

افضل محفظة الكترونية لتخزين العملات الرقمية علي المدي البعيد 


اذا كنت تفكر في الاستثمار في العملات الرقمية لمدة قد تزيد عن 3 سنوات فاكثر .هنا ننصحك بالعمل علي المحافظ الباردة وهي التي تكون علي شكل فلاشات او هاردوير .

حيث يكون غير متصل بالانترنت لذلك يكون اكثر امانا من المحاقظ الاخري التي تكون مرتبطة بالانترنت بشكل دائم وسهله الاختراق .ومن اهم هذه المحاقظ يمكنك ان نرشح لك :
  • محفظة ليديجير ledger : من اشهر المحاقظ الباردة لتخزين العملات في سوق العملات الرقمية.عبارة عن فلاشة انترنت يتم ايضالها بالانترنت في حاله نقل العملات اليها او منها فقط وتمتاز بدرجة كبيرة من الامان .
  • محفظة  trezor : ايضا من اسهر المحافظ الباردة للتخزين للعملات في سوق الكربيتو وينصح لها لكل المستثمرين علي المدي البعيد .عبارة عن فلاشة انترنت يمكنك ان توصلها بالانترنت للقيام بعمليات نقل العملات بكل سهولة .

في نهاية مقالة اليوم والتي كانت عن افضل المحافظ لتخزين العملات الرقمية في سوق الكريبتووالتي ذكرنا منها المحافظ الساخنة والباردة ودائما ما ننصح بالتخرين في المحافظ الباردة للحافظ علي عملاتك من السرقة .

حفظ

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مقاله أكثر من رائعه.. بها معلومات كثيره مفيده.. شكرا لكم

    ردحذف
  2. اهلا وسهلا بك في مدونة جاليلو كريبتو ....شكرا علي مرورك ونتمني ان تكون قد استفدتم منها ...بالتوفيييييق لكم

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع