القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هى اهمية فلترة اعلانات ادسنس لحل مشكلة انخفاض الارباح ؟

يعد جوجل ادسنس طريقة رائعة لاستثمار موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. ومع ذلك ، فإن أحد مفاتيح زيادة أرباحك هو فلترة الاعلانات منخفضة الأجر أو غير الملائمة لجمهورك. هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك ، وفي منشور المدونة هذا ، سنتطرق إلى بعض أهم الطرق. من خلال تصفية إعلاناتك ، يمكنك بسهولة مضاعفة أو مضاعفة أرباح ادسنس الخاصة بك. لذلك إذا كنت تتطلع إلى زيادة أرباحك من ادسنس ، فاقرأ للحصول على بعض النصائح حول كيفية تصفية إعلاناتك.

ما هى اهمية فلترة اعلانات ادسنس لحل مشكلة انخفاض الارباح  ؟



مضاعفة الارباح في ادسنس


إذا كنت تتطلع إلى مضاعفة أرباحك من ادسنس ، فأنت بحاجة إلى التأكد من قيامك بتصفية إعلاناتك. من خلال الإعلانات التي تمت تصفيتها ، فإننا نعني أنك تعرض فقط الإعلانات ذات الصلة لجمهورك واستبعاد أي إعلانات غير مرتبطة به. يمكن القيام بذلك عن طريق استخدام عوامل فلترة الاعلانات المتنوعة التي تقدمها ادسنس فى حسابك بجوجل ادسنس .

فلترة اعلانات ادسنس 

تكمن فكرة الفلترة للاعلانات في ان تحصل علي افضل واعلي اعلانات فس سعر النقرة ومناسبه للمحتوي الذي تقدمة في موقعك .بحيث ان ادسنس يقوم بعرض 4 انواع من الاعلانات علي الموقع الخاص بك في ادسنس وهي التي لها تاثير كبير في ارباحك وسعر النقرة للاعلان الواحد .وهذه هي الانواع للاعلانات التي يعرضها ادسنس وتاثيرها علي ارباحك :
  • اعلانات مجانيه : اعلانات لا يتم احتساب عليها ارباح عندما يقوم الزوار يالنقر عليها وهذه الاكثر ظهورا للاسف .حيث تصل نسبه ظورها الي 60% من باقي الاعلانات 
  • اعلانات رخيصه : اعلانات ذات سعر نقرة رخيص جدا قد لا يتخطي سنتات .وهذا السبب الاساسي في ان ارباح بعض الحسابات في ادسنس تكون بالسنتات 
  • اعلانات غير  مناسبه للمحتوي : هذه الاعلانات من المحتمل ان تكون ذات اسعار نقرات مرتفقعه لكن المشكلة فيها انها لا تناسب المحتوي الخاص بموقعك .لذلك فرصه ان يقوم الزوار بالنقر عليها هي قليله جدا .مما يضيع عليك ارباح جيدة في حاله كانت الاعلانات مناسبه للزوار 
  • اعلانات منتهيه الصلاحيه : نعم هناك الكثير من الاعلانات يتم ايقافها من قبل المعلن ولكن ما يزال ادسنس يعرضها علي موقعك وهي بالتالي لا تاتي لك بارباح 
  • اعلانات ذات اسعار نقرات مرتفعه : وهو النوع الذي نريدة ان يكون فقط في حساب ادسنس .لكي نضمن ان نحصل علي افضل سعر نقرة وارباح جيدة 

لكي تحصل علي اعلي ارباح في ادسنس ,يجب ان يكون نوع الاعلان مناسب للمحتوي وفي نفس الوقت ذا سعر نقرة مرتفع 

ما هو تاثير  فلترة الاعلانات فى الجوجل ادسنس علي ارباحك ؟


هناك عدد من الفوائد لتنفيذ فلترة الاعلانات. بالنسبة للمستخدمين ، يمكن لفلاتر الإعلانات تحسين الخصوصية عن طريق منع جمع البيانات من معلني الجهات الخارجية. يمكنهم أيضًا تقليل استهلاك النطاق الترددي عن طريق منع الإعلانات غير المرغوب فيها. بالنسبة للناشرين ، يمكن لفلاتر الإعلانات تحسين جودة تجربة المستخدم عن طريق منع الإعلانات المتطفلة أو غير الملائمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لفلاتر الإعلانات زيادة الإيرادات من خلال السماح للناشرين بالتركيز على تقديم إعلانات عالية الجودة تقل احتمالية حظرها.

اسعار الاعلانات في ادسنس


لا يتم إنشاء جميع الإعلانات على قدم المساواة. هناك البعض الذي يدفع أكثر من البعض الآخر ، وهناك البعض الذي من المرجح أن يتم النقر عليه.

وهنا يأتي دور التصفية. من خلال تصفية إعلاناتك ، يمكنك التأكد من عرض الإعلانات الأكثر صلة والأكثر ربحًا على موقعك. سيساعدك هذا على زيادة أرباحك ومضاعفة أرباحك.

الأنواع المختلفة للإعلانات المراد تصفيتها


هناك ثلاثة أنواع مختلفة من الإعلانات التي يمكنك تصفيتها لـ جوجل ادسنس: 
النص والصورة والفيديو.

  • النص: الإعلانات النصية هي أبسط أنواع الإعلانات ويمكن تخصيصها لتتناسب مع شكل وأسلوب موقع الويب الخاص بك. يمكنك التحكم في خط الإعلانات النصية وحجمها ولونها وموضعها.
  • الصورة: الإعلانات المصورة هي أكثر جاذبية من الإعلانات النصية ويمكن استخدامها للترويج للمنتجات أو الخدمات. يمكنك التحكم في حجم الإعلانات المصورة وموضعها ومظهرها.
  • الفيديو: إعلانات الفيديو هي أكثر أنواع الإعلانات تفاعلية ويمكن استخدامها لعرض المنتجات أو الخدمات. يمكنك التحكم في طول إعلانات الفيديو وجودتها وموضعها.

يمكن أن تساعدك فلترة الاعلانات على مضاعفة أرباحك من خلال عرض الإعلانات الأكثر فاعلية فقط.

خدمة فلترة اعلانات ادسنس


إذا كنت قد اشتركت في ادسنس وتحصل على زيارات منه ، فأنت بحاجة إلى خدمة فلترة الاعلانات لزيادة سعر النقره. باختصار ، يعمل جوجل ادسنس من خلال تصفية الإعلانات منخفضة الجودة التي لن تؤدي إلى الكثير من الأرباح. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة منه وزيادة أرباحك ، فإليك افضل خدمة فلترة اعلانات ادسنس لزيادة سعر النقرات للاعلانات والارباح. التي يمكنك من خلالها جني المزيد من الارباح.


بصفتك مالكًا لموقع الويب ، من المهم أن تكون على دراية بالربح المحتمل الذي يمكن تحقيقه من جوجل ادسنس. من خلال فلترة الاعلانات المعروضة على موقع الويب الخاص بك ، يمكنك بسهولة مضاعفة أرباحك. لن يوفر لك هذا مصدر دخل إضافي فحسب ، بل سيساعد أيضًا في تحسين تجربة المستخدم على موقعك. إذا كنت لا تقوم حاليًا بفلترة الاعلانات على موقعك ، فنحن نحثك بشدة على التفكير في القيام بذلك.
حفظ

تعليقات

التنقل السريع