القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح المال من اختصار الروابط | دليل شامل للمبتدئين

الربح من اختصار الروابط 

يعتبر ربح المال من اختصار الروابط شيء مغري للغاية، ولكن على النقيض يكون أمر غامض بالنسبة لبعض الأشخاص اذا لم يتكمنوا من التسويق للورابط بطريقة صحيحة.

ربح المال من اختصار الروابط  دليل شامل للمبتدئين

ولذلك من خلال مقالنا اليوم سنقوم بعرض كافة الطرق والأفكار والمعلومات التي من خلالها ستكون على دراية كاملة بالموضوع، ولذلك تابع قراءة المقال لمعرفة المزيد من المعلومات حول الموضوع.

العناصر الرئيسة في منظومة الربح من اختصار الروابط

شركة اختصار الروابط


حيث تعتبر شركة اختصار الروابط  من أهم العناصر الرئيسية التي لا غنى عنها في منظومة ربح المال من اختصار الروابط، ويمكن تعريفها عن إنها الشركة التي تقوم بتقديم برنامج ذكي وهذا البرنامج له دور فعال في تبديل الروابط الذي يتم تدخيله إلى رابط أقصر.

وعند قيام أحد المستخدمين الدخول إلى الرابط الأقصر سيشاهد إعلان ومن خلال تحديث المنظومة الربحية، والجدير بالذكر أن ليست كل شركات اختصار الروابط ربحية ولكن البعض يكون لهم أغراض تحليلية وتسويقية.

المعلن ( صاحب الاعلانات )


من الممكن أن يكون المعلن شركة أو شخص يكون لديهم الرغبة في الربح من اختصار الروابط، ويكون بينه وبين شركة اختصار الروابط تعاقد ينص على عرض كمية إعلانات معينة في المقابل أن تحصل الشركة على عوائد مالية.

الناشرين ( المسوق للروابط المختصرة )



يقصد بالناشرين مجموعة من الأفراد يريدون أن يحققوا الربح من اختصار الروابط، حيث إن الشركات الخاصة باختصار الروابط تقوم بمشاركة الناشرين بجزء معين من الأرباح.
المستخدمين

ويقصد بالمستخدمين الأشخاص الذين يقومون بزيارة الروابط المختصرة ويقومون بالنقر عليها لكي يصلوا للصفحة الذين يريدونها ومن ثم يشاهدوا مجموعة من الإعلانات.

والجدير بالذكر أن كلما زاد عدد الزائرين لاختصار الروابط المختصرة كلما زاد الربح للجميع وخاصة الناشر.


نقاط خاصة بالربح من اختصار الروابط



يوجد العديد من النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط وتكون متمثلة في التالي:

  •  يمكنك الاشتراك والربح من أكثر من شركة اختصار الروابط.
  •  يتم تحديد أرباحك من خلال الزيارة بكل ألف زائر.
  •  تتراوح الأرباح بين نصف دولار إلى عشرة دولار لكل ألف زيارة.
  •  من الجدير بالذكر أنه لا يمكنك أن تقوم بالزيارة بنفسك كناشر لأن ذلك غير قانوني على الإطلاق ويعتبر غش، ويترتب على ذلك حدوث الكثير من المشكلات الجسيمة للغاية مع المعلن تؤدي لنهاية المطاف إلى غلق الحساب بالكامل.
  • من الممكن أن تقوم باختصار اي رابط على شبكة الإنترنت بكل حرية.
  • لا بد أن تتذكر بأنه من الهام أن تقوم بتقديم محتوى يستحق زيارة المستخدم ووقته.

خطوات الربح من اختصار الروابط


يمكنك الربح من اختصار الروابط من خلال اتباع مجموعة من الخطوات والإرشادات المتمثلة في النقاط التالية:

  1. أهم خطوة في هذا المجال أن تقوم باختيار شركة اختصار الروابط بعناية فائقة لأنها تكون الواجهة الخاصة بك، والجدير بالذكر أنه من الممكن أن تقوم بالتعامل مع أكثر من شركة في آن واحد. لا بد من تحديد جمهورك المستهدف لكي يتم بناءً على ذلك تحديد المنهج والمحتوى الذي ستقوم بتقديمه لكي يمنحك فرصة في الاستمرارية، وبناء علاقة ثقة وطيدة بينك وبين جمهورك المستهدف.
  2.  لا بد أن تقوم بتحديد الطرق الخاصة التي يتم من خلالها الحصول على زائرين الروابط المختصرة الخاصة بك.
  3.  آخر خطوة تكمن في تحديد كيفية استلام أموالك حيث يوجد العديد من الطرق سواء باي بال أو بايونير أو غيرها من طرق استلام الأموال الأخرى.

اشهر مواقع الربح من اختصار الروابط علي الانترنت 2023 



اليك مجموعه من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط التي يمكنك ان تبدا في العمل معها وربح المال من الانترنت وهي :
  • موقع exe.io
  • موقع fclc
  • موقع getsurl
  • موقع shrinkearn
  • موقع shorte.st
  • موقع adfly

شِرح الربح من اختصار الروابط في موقع exe.io 


اختيار الشرح علي هذا الموقع لانه يعتبر من اسهل وافضل المواقع التي يمكنك ان تعمل معها في الربح من اختصار الروابط .حيث يتميز هذا الموقع بان اعلاناته قليله مقارتة بباقي المواقع التي تكون اعلاناتها كثيرة مما يترتب عليه ان الزائر يقوم باغلاق الصفحه والهروب من موقعك دون العودة اليه مجدداا .وهذه تعتبر كارثه كبيرة بالنسبة لك ان تفقد الزوار المحتمل وصولهم مرة اخري الي موقعك .لذلك يجب عليك عندما تستخدم موقع اختصار ورابط ان يكون اعلاناته قليله بحيث لا تجعل الزوار ينفرون من موقعك 

ايضا هذا الموقع يتميز بانه يدفع مبالغ جيدة لكل الف زيارة في البلاد العربيه مثل :

 الامارات والسعودية حيث تحصل علي 5 دولار لكل 1000 زيارة من هذه الدول .يمكنك الاطلاع علي ارباح كل الدول في الموقع من هذا الرابط ( ارباح الشركات في exe.io )


التسجيل في موقع exe.io 


اول خطوة يجب عليك ان تقوم بالذهاب الي رابط الموقع من هنا  ( Exe.io )
ثم قم بعمل حساب جديد في الموقع من خلال كتابه اسمك وايميلك والباسودر الخاص بك

التسجيل في موقع exe.io


 شرح واجه موقع exe.io 


بعد ان تقوم بانشاء الحساب الجديد في الموقع سوف تقوم بعمل تسجيل الدخول لتظهر لك الشاشة التاليه للموقع 

شرح واجه موقع exe.io


  • انشاء رابط ( create link ) : من خلالها يمكنك ان تقوم باختصار الروابط لتقوم بنشرها والربح منها 
  • الصفحه الرئيسيه ( dasborad ) : صفحه الواجه الاساسية لحسابك والتي سوف تجد فيها اخر الاخبار الخاصة بالموقع وايضا سوف تجد في الاسفل احصائيات حسابك وارباحك اليومية .
  • الروابط ( links ) : هنا سوف تجد قائمة بكل الروابط التي قمت اختصارها في حسابك .حيث يمكنك ان تقوم بحذفها من هنا اذا كنت تريد ذلك 
  • السحب ( withdraw ) : من هنا يمكنك ان تقوم بسحب ارباحك في الموقع حيث سوف تجد الرصيد الخاص بك وحالات عمليه السحب سواء كانت ( قيد المراجعه - تم السحب - الرفض ) .حيث يتم السحب بشكل تلقائي كل يوم اثنين فى الاسبوع بعمولة تصل الي 3% علي الرصيد .والحد الادني للدفه هو 5 دولار .
  • الادوات ( tools ) : هنا سوف تجد مجموعه من الادوات التي يمكنك ان تساعدك في الموقع .مثلا اذا كنت تريد اختصار مجمموعه من الروابط في مرة واحدة يمكنك ان تستخدم الاداة التاليه mass shrinker والتي تسمح لك باختصار 30 رابط في مرة واحدة . 
  • الريفيال ( referrals ) : من خلال هذا القسم يمكنك ان تقوم بدعوة الاشخاص للتسجيل في الموقع من خلال الرابط الخاص بك والحصول علي عمولة من ارباحهم تصل الي 15% .كل ما عليك هو ان تقوم بارسال لهم رابط الدعوة الخاص بك فقط .


يمكنك معاينه شكل الاعلانات التي تظهر بعد اختصار الروابط في الموقع من هنا 

طرق الدفع في موقع exe.io والحد الادني للدفع :


الموقع يدفع عندما تصل ارباحك الي 5 دولار كحد ادني للدفع ويمكنك ان تحصل علي ارباحك من خلال الطرق التاليه :

طرق الدفع في موقع exe.io والحد الادني للدفع ؟

  • بيابال : حيث الحد الادني للدفع هو 5 دولار - تقوم بوضع ايميل البيابال فقط 
  • بايير : الحد الادني ايضا هو 5 دولار وتقوم بوضع الايميل 
  • بيرفكت موني : الحد الادني ايضا هو 5 دولار وتقوم بوضع الايميل للحساب 
  • بتكوين : الحد الادني هو 5 دولار وتقوم بوضع رابط المحفظة للبتكوين 

متي يتم احتساب ارباحك في مواقع اختصار الروابط 


عمليه الربح في هذه المواقع تعتمد علي ان يقوم الزائر بتخطي كافه الاعلانات الي ان يصل الي المحتوي او رابط الصفحه الذي تم اختصارها .مثلا انت اختصرت رابط تحميل لعبه .اذن ارباحك سوف يتم احتسابها بعد ان يتخطي الزائر كل الاعلانات ويصل الي رابط صفحه تحميل اللعبه .


طريقة التسويق للربح المال من اختصار الروابط 2023 


دائما ما تكون المشكلة لدنيا في العمل مع شركات اختصار الروابط هي التسويق حيث يرفض الكثير من المواقع مثل الفيس بوك وغيرة نشر روابط اختصار الروابط بشكل مباشر عليها .اذن ما هي الحلول التي يمكنك ان تقوم بها لنشر روابط اختصار الروابط :
  • استخدام ادوات التغطية ( اي تقوم باخفاء رابط الاختصار داخل رابط اخر موثوق لدي مواقع التواصل ) 
  • استخدام منصه بلوجر بان تقوم باستخدام روابط اختصار الروابط داخل صفحات لاند بيج علي منصه بلوجر او داخل مقالات 
  • استخدام موقع just past it : حيث يمكنك من خلال هذا الموقع ان تقوم بعمل صفحه لاند بيج بسيطة ووضع الرابط المختصر فيها بكل سهولة ونشر رابط الصفحه علي مواقع التواصل الاجتماعي لجلب الزوار .

افضل المجالات التي يمكنك العمل فيها مع شركات الربح من اختصار الروابط 


الان سوف اشارك معك افضل النيتشات التي يمكنك ان تعمل فيها في مجال اختصار الروابط .كما  ذكرنا سابقا لكي تحصل علي ارباحك يجب ان يقوم الزوار بتخطي كافه الاعلانات بعد النقر علي الرابط المختصر .لذلك يجب ان يكون المجال الذي سوف تعمل عليه يضمن لك ان الزوار سوف يقومون بتخطي كل الاعلانات للوصول الي الصفحه المطلوبة .لذلك اليك افضل مجالات للربح من اختصار الروابط سوف تضمن فيهم ان يقوم الزوار بتخطي كل الاعلانات :

مجال تحميل الالعاب 


بالتاكيد قد واجهت في يوما ما وانت تبحث عن تحميل لعبه معينه في الانترنت هذا النوع من الاعلانات ( اعلانات اختصار الروابط )  بعد ان وجدت اللعبه في احد المواقع وقمت بالنقر علي رابط التحميل للحصول علي اللعبه .ظهرت لك الاعلانات وبالتاكيد قمت بتخطي كل الاعلانات للوصول الي صفحه التحميلل للعبه .لذلك هذا المجال يعتبر من افضل المجالات للعمل مع شركات الربح من اختصار الروابط لانه يضمن لك ان يتخطي الزوار كل الاعلانات وبذلك تحصل علي ارباحك كاملة .

مجال تحميل البرامج والتطبيقات 


نفس الامر هنا ايضا في مجال تحميل البرامج والتطبيقات .كلنا وبشكل يومي نقوم بالبحث عن احدث التطبيقات لتحميلها علي الاجهزة الخاصة بنا او الهواتف المحمولة .لذلك العمل في هذا المجال ايضا سوف يضمن لك ان يقوم الزوار بتخطي كل الاعلانات للحصول علي البرنامج او التطبيق المطلوب .

مجال الافلام والمسلسلات 


ايضا يعتبر من افضل المجالات الربحية في العمل مع شركات اختصار الروابط .الكثير من الناس مهتمين بمشاهدة الافلام الحديثه والمسلسلات الجديدة .لذلك وجود الدافع لديه ليقوم باكمال وتخطي كل الاعلانات هو موجود بالفعل وبذلك انت تضمن ارباح كثيرة 

اذا كنت مهتم بالربح من مجال مشاهدة  الافلام والمسلسلات يمكنك ترك تعليق بطلب شرح استراتجية كاملة .وسوف نقوم بكتابه مقاله كاملة نشرح فيها الاستراتجية اذا كان هناك مهتمين بالفعل بالعمل في هذا المجال 

مجال الاخبار و المباريات الرياضية اليومية 


من منا لا يهتم بالاخبار والمباريات الرياضية اليومية .هذا المجال من اكثر المجالات بحثا علي الانترنت بشكل يومي .يمكنك ان تسفيد من هذا الكم الهائل من الزوار علي مواقع التواصل بشكل يومي في الربح من اختصار الروابط خاصة مشاهدة المباريات المهمه في الدوريات الاوروبية .فقط كل ما عليك هو ان تقوم باختصار رابط مشاهدة المباراة و نشره علي مواقع التواصل وانتظر الارباح .

اذا كنت مهتم بالربح من مجال البث المباشر لمباريات يمكنك ترك تعليق بطلب شرح استراتجية كاملة .وسوف نقوم بكتابه مقاله كاملة نشرح فيها الاستراتجية اذا كان هناك مهتمين بالفعل بالعمل في هذا المجال 

وفي الختام طريقة ربح المال من اختصار الروابط من أهم طرق ربح الأموال عبر الإنترنت الذي يغفل عنها الكثير من الأشخاص ولكنها في غاية الأهمية، ولهذا قمنا بتسليط الضوء على هذا الموضوع من خلال مقالنا اليوم.
حفظ

تعليقات

التنقل السريع