القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل منصة تداول العملات الرقمية للمبتدئين

مع صعود العملات الرقمية ، يبحث المزيد والمزيد من الناس عن أفضل منصة لتداول هذه الأصول. في هذه المقالة ، سوف نقدم لك أفضل منصة تداول العملات الرقمية التي وجدناها.

أفضل منصة تداول العملات الرقمية  للمبتدئين 2022


ما هي منصة تداول العملات الرقمية؟

منصة تداول العملات الرقمية هي بورصة مالية عبر الإنترنت تتيح للمتداولين شراء وبيع العملات الرقمية. تعمل هذه المنصات عادةً على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل أدوات تحليل السوق وأدوات الرسوم البيانية وأنواع الطلبات.

عادةً ما تتقاضى منصات تداول العملات الرقمية عمولة أو رسوم معاملة لكل صفقة. قد تقدم بعض الأنظمة الأساسية أيضًا أشكالًا أخرى من التعويض ، مثل الخصومات أو الفائدة على أرصدة الحسابات.


أنواع مختلفة من منصات تداول العملات الرقمية

هناك العديد من الأنواع المختلفة لمنصات تداول العملات الرقمية. تم تصميم بعض المنصات للمتداولين ذوي الخبرة ، في حين أن البعض الآخر أكثر سهولة في الاستخدام ومناسب للمبتدئين. فيما يلي ملخص لبعض أشهر منصات تداول العملات الرقمية:


  • Coinbase هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية ، مع أكثر من 10 مليون مستخدم. إنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومناسب للمبتدئين. تقدم Coinbase أيضًا منصة متقدمة تسمى GDAX للمتداولين الأكثر خبرة.

  • Gemini هي منصة تداول العملات الرقمية المصممة للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. إنه يوفر واجهة بسيطة ومجموعة متنوعة من الميزات ، مما يجعله اختيارًا جيدًا لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

  • Bitfinex هي منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة الأخرى التي تقدم ميزات متقدمة للمتداولين الأكثر خبرة. كما أنه يحتوي على تطبيق جوال ، مما يجعله مناسبًا لأولئك الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل.

  • Bittrex هي منصة أخرى لتداول العملات الرقمية مصممة للمتداولين ذوي الخبرة. تقدم مجموعة واسعة من الميزات وهي واحدة من أكثر المنصات شعبية بين المتداولين المحترفين.

  • Kraken هي واحدة من أكبر وأشهر العملات الرقمية


فوائد استخدام منصة تداول العملات الرقمية

عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الرقمية ، هناك العديد من الفوائد لاستخدام منصة تداول العملات الرقمية.


أولاً ، يمكن أن يساعدك في توفير الوقت والمال عن طريق تنفيذ التداولات تلقائيًا نيابة عنك.

ثانيًا ، يمكن أن تساعدك منصة تداول العملات الرقمية أيضًا على تتبع أدائك وتحليلاتك حتى تتمكن من تحسين استراتيجيتك بمرور الوقت.

أخيرًا ، يمكن أن يساعدك استخدام منصة تداول العملات الرقمية أيضًا في تنويع محفظتك من خلال السماح لك بتداول مجموعة متنوعة من العملات الرقمية المختلفة.


كيف تختار أفضل منصة تداول عملات رقمية لك

عندما يتعلق الأمر باختيار منصة تداول العملات الرقمية ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى التأكد من أن النظام الأساسي موثوق به وجدير بالثقة. هناك الكثير من المنصات التي تبحث ببساطة عن الاستفادة من المستثمرين المطمئنين ، لذلك عليك توخي الحذر.

بالإضافة إلى البحث عن منصة موثوقة ، تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنها تقدم العملات المعدنية التي تهتم بالاستثمار فيها. تقدم بعض الأنظمة الأساسية مجموعة صغيرة فقط من العملات المعدنية ، لذلك إذا كنت تبحث عن الاستثمار في عملة معينة عملة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن النظام الأساسي الذي تستخدمه يوفره.

أخيرًا ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة الرسوم المرتبطة باستخدام النظام الأساسي. تفرض بعض الأنظمة الأساسية رسومًا أعلى من غيرها ، لذا ستحتاج إلى أخذ ذلك في الاعتبار في قرارك أيضًا.

من خلال أخذ كل هذه العوامل في الاعتبار ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على أفضل منصة تداول العملات الرقمية لاحتياجاتك.


أفضل 5 منصات تداول عملات رقمية

هناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية المتاحة اليوم. ومع ذلك ، لم يتم إنشاء كل منهم على قدم المساواة. بعض المنصات سهلة الاستخدام أكثر من غيرها. يقدم البعض ميزات أكثر من غيرها. وبعض المنصات أكثر موثوقية من غيرها.


إذن ، ما هي المنصة التي يجب أن تستخدمها لتداول العملات الرقمية؟ فيما يلي أهم 5 منصات ، بناءً على تقييمات المستخدمين:

  1. Coinbase
  2. Binance
  3. Kraken
  4. Bitfinex
  5. Gemini


تداول العملات الرقمية

إذا كنت تبحث عن منصة تداول العملات الرقمية التي توفر أفضل الميزات والأدوات ، ثم ننظر إلى أبعد من كوين بيز. مع كوين بيز ، يمكنك تداول مجموعة متنوعة من العملات الرقمية بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم والبيتكوين. سيكون لديك أيضا الوصول إلى الرسوم البيانية والبيانات بحيث يمكنك اتخاذ قرارات مستنيرة حول الصفقات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، مع التطبيق المحمول سوينباس ، يمكنك التجارة على الذهاب من أي مكان في العالم.


 فما تنتظرون? اشترك في كوين بيز اليوم وابدأ تداول العملات الرقمية!

حفظ

تعليقات

التنقل السريع