القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح البيتكوين من خلال توقع نتائج المباريات

ربح عملة البتكوين بشكل مجاني 

هل بحثت يوما عن كيفية الربح من البيتكوين من الانترنت بشكل مجاني ؟ . بالتاكيد قد فعلت ذلك . دعني اخبرك انك لست الوحيد الذي يبحث عن طريقة ربح البيتكوين بالمجان من الانترنت . هناك الاف من الاشخاص الذين يبحثون يوميا عن طرق ربح عمله البيتكوين بشكل مجاني من الانترنت .واليوم سوف تتعلم ربح البيتكوين من خلال توقع نتائج المباريات .

اربح البيتكوين من خلال توقع نتائج المباريات


حيث ان عمله البيتكوين تعتبر هي العملة الاعلي والاهم فى مجال العملات الرقمية . حيث وصل سعرها في لحظة كتابه هذا المقال الي سعر 36500 دولار . لك ان تخيل ان امتلاك عمله واحدة فقط من البيتكوين يمكنها ان تغير حياتك 360 درجه للافضل ..

عموما دعني لا اطيل عليك وندخل في موضوع مقاله اليوم وهو عن " كيفية الربح من البيتكوين من خلال توقع نتائج المباريات اليومية ".. قد تسال نفسك الان هل هذا الامر حقيقي ام اني اخدعك ؟! .. كيف يمكنني ربح البيتكوين بشكل مجاني ؟

لا تقلق بعد ان تكمل قراءة هذا المقال وتتعرف علي الطريقة البسيطة والسهلة سوف تشكرني كثيرا طوال حياتك لان من الممكن ان تكون هذه المقالة هي السبب في تغير حياتك المادية الي الافضل .

ما سوف نقوم بمناقشته في مقاله اليوم هو :
  1. ما هو مجال العملات الرقمية ؟
  2. هل مجال العملات الرقمية مربح ؟
  3. لماذا عمله البيتكوين هي الاكثر شهرة في مجال العملات الرقمية ؟
  4. امور يجب ان تكون لديك اذا كنت تريد ربح عمله البيتكوين او العملات الرقمية بشكل عام
  5. كيفية ربح البيتكوين بالمجان من الانترنت ؟
  6. الخطوات التي يجب ان تقوم بها بعد ربح او جمع عمله البيتكوين او العملات الرقمية ؟

الان خذ نفسا عميقا واشرب فنجان قهوتك الساخن ....وهيا بنا ننطلق في مقاله اليوم

ما هو مجال العملات الرقمية؟


ما هو مجال العملات الرقمية

هذه الفقرة هي مخصصه لمن ليس لديه معرفه بمجال العملات الرقمية ...لذلك اذا كنت لديك معرفه سابقه بالمجال ..يمكنك التوجه الي الفقرة التالية .. مجال العملات الرقمية باختصار هو نظام عبارة عن عملات مشفرة مصنوعه من البلوك تشين ( وهي التقينه البرمجية الخاصية بها ) .

لا يمكن لاي شخص ان يقوم بتتبع عميلات التحويل الخاص بها ( يعني لو انت قمت بتحويل مبالغ ماليه في صورة عملات رقميه لا يمكن للحكومة او الجهات التي تقوم بتبع الاموال ان تصل الي عنوان او مكان الشخص الذي تم التحويل اليه ) .

ولذلك تعتبر البيتكوين هي الوسيلة الوحيده للدفع في عالم الدارك ويب ( الانترنت المظلم ) . حيث لا يمكن لاي شخص ان يتتبع التحويلات المالية التي تتم هناك باي شكل من الاشكال .اعرف انك الان في قلق من هذا الموضوع .

 لكن لا تقلق نحن هناك ليس لكي نستخدم العملات في الدارك ويب . نحن فقط سوف نقوم بجمع هذه العملات بشكل مجاني ( عمله البيتكوين ) واعادة بيعها للحصول علي المال بشكل مبسط وسوف نتعرف علي طرق جمع او ربح العملات الرقمية في الفقرات القادمة في هذا المقال ..

هناك ايضا ما يسمي بسوق العملات الرقميه وهو سوق مثل سوق البورصه او الاسهم .يمكنك من خلاله ان تشتري وتبيع العملات الرقميه . لكن هذا ليس حديثنا في هذا المقال .نحن فقط نريد كسب او جمع العملة بشكل مجاني والاستفادة منها بحيث نبيعها بعد جمعها وناخذ المال .


هل مجال العملات الرقمية مربح ام لا ؟ وكم نسبه المخاطرة في هذا المجال ؟


هل مجال العملات الرقمية مربح ام لا ؟ وكم نسبه المخاطرة في هذا المجال ؟


الكثير منا ومن الذين يبحثون في مجال العملات الرقمية ...قد يفكرون في هذا السؤال بشكل كبير وهو ( هل مجال العملات الرقيمة مربح ام لا ؟ وكم نسبة المخاطرة في هذا المجال ؟)
. دعني اخبرك عن تجربه في المجال ..مجال العملات الرقمية من افضل واسرع المجالات التي يمكنك ان تحقق منها ارباح علي المدي القصير او البعيد .

نعم عزيزي القارئ , مجال العملات الرقمية هو افضل مجال للربح السريع من الانترنت . لن اقول لك ادسنس او اليوتيوب ...هذا المجال لا يمكن ان تقارنه باي مجال ربحي علي الانترنت مهما كان ...حتي مجال الافلييت ماركتيبنج نفسه لا يقارن مع هذا المجال ...تخيل ان تشتري عمله بسعر 1 دولار ثم تعيد بيعها بسعر 10دولار .

تخيل كم من الممكن ان تحقق من ارباح من هذا الامر . ( اذا كنت تريد شرح تفصيلي للمجال ..قمنا بعمل مدونة باسم جاليلو كربيتو يمكنك ان تطلع عليها حيث نشرح فيها الكثير من الامور حل هذا المجال ونستهدف فيها المبتدئين في المجال ) ..

اما بالنسبة الي موضوع نسبة المخاطرة في العملات الرقمية . لا يوجد اي مجال ربحي الا وفيه نسبة مخاطرة ولكن تختلف النسبة من مجال الي اخر ... لكن هنا في العملات الرقمية نسبة المخاطرة تكون قليله جدااا ..بحيث ان خسارتك تنوقف عليك انن فقط ..يعني انت من تقرر متي تخسر اذا قمت بيع العملات التي اشتريتها باسعار اقل من التي اشتريت بها ..اذن انت هنا تخسر اموالك .

هناك نقطة اخري مهمه وهي ان تكون اشتريت عملات سبام ( عملات ليس معروفه او لها مشاريع قويه ) . لذلك اموالك تكون عرضه الي السرقه او الخسارة لان من الممكن ان تختفي هذه العملات في اي وقت او يهبط سعرها في السوق . لذلك اول نصيحه لك في هذا المجال ان تبتعد عن العملات السبام وهي العملات التي تكون بدون مشروع . 

عموما دعنا لا نتطرق الي هذه الامور الان لانها سوف تحتاج الي مقالات كثيرة لشرحها ... فقط سوف نكمل مقالتنا عن كيفية الربح من البيتكوين بشكل مجاني من توقع نتائج المباريات ...

لماذا عمله البيتكوين هي العملة الاكثر شهرة في مجال العملات الرقمية ؟


لماذا عمله البيتكوين هي العملة الاكثر شهرة في مجال العملات الرقمية ؟

قد يكون فكرت في هذا السؤال في وقت من الاوقات . لماذا البيتكوين ؟ مع العلم ان هناك اكثر من 20 الف عمله في سوق الكربيتو .. لماذا دائما الكل يهتم بالبيتكوين ؟ . باختصار عزيزي القارئ 
لان البيتكوين هي اول عمله تم انشائها في هذا المجال في عام 2003 علي يد شخص صيني يدعي ساتوشي ناكاموتو ( لا احد يعرف اسمه الحقيقي الي الان ولا احد يعرف شكله و كم يملك من هذه العملة .

لكن حقيقه اذا كان هذا الشخص متواجد حاليا فهو بالتاكيد ملياردير من انشاء هذه العملة ..في وقت سابق وصل سعر العملة الي 65 الف دولار من عمله واحدة من البتكوين ... تخيل اذا كان هذا الشخص يملك منها مليون حبه😍.

احسب براحتك واخبرني في التعليق بالنتائج ( هههههههه) 😄😂..البيتكوين تعتبر هي العملة الام لباقي العملات الرقميه والتي تم عمل لها انشقاق من عمله البتكوين .

وايضا لانها تعتبر اصل من الاصول الرقميه مثل الذهب حاليا ....وانها اول عمله بدا المستثمرين بالدخول فيها ..حتي ان القيمة السوقيه لعمله البتكوين تعادل اقتصاد بعض الدول المتقدمة الان ..لذلك الكل يهتم بهذه العملة عن غيرها .

 نقطة اخيرة عن البتكوين ..تعتبر هي المحرك الاساسي لسوق العملات الرقمية في البورصه الرقمية للعملات .حيث اذا صعد البيتكوين صعدت معه العملات الرقيمة والعكس صحيح ..

امور يجب ان تكون لديك لجمع العملات الرقمية سواء بالمجان او التدوال فيها


الان لديك معرفه ولو سطحية عن مجال العملات الرقمية وعمله البيتكوين .. لكن هناك بعض الامور الي يجب ان تكون لديك لكي تدخل في هذا المجال سواء كنت تريد ان تجمع العملات بشكل مجاني للربح من البيتكوين او للتدوال فيها . واليك ما هي هذه الامور :

  1. محفظة الكترونيه : باختصار مثل كارت الفيزا ( مكان لكي تجمع فيه عملاتك بعد ان تجمعها من الانترنت سواء بالمجان او بالتدوال )
  2. حساب في منصه تداول : لكي تبيع العملات التي جمعتها سواء بالمجان او بالتدوال . 
  3. يمكنك متابعه هذه المقالة علي مدونتا " كيفيه اختيار افضل منصه للتدوال في العملات" 
  4. طريقه سحب ارباحك من هذه المنصات بعد بيع العملات الرقمية : نعم ان قمت ببيع العملات علي المنصات . لابد وانك تريد سحب اموالك لتاخدها . هنا يجب ان يكون لديك وسيلة سحب ماليه
  5. يمكنك ان تتجاوز امر منصه البيع ووسيلة السحب لمال من خلال التعامل مع الوسطاء ( وهم اشخاص يقومون باخد منك العملات التي جمعتها ويرسلون لك الاموال مقابل ذلك مباشرة الي حسابك سواء بنكي او بيابال او اي طريقه تتفق معهم عليها ).... اكمل المقال وسوف اخبرك بطريقه عمل كل من المحفظة والحساب بكل سهوله ..

( الان انت لديك الامور المطلوبة للبدا في مع هذه العملات ..اذن خذ نفس عميق مرة اخري وهيا بنا نبدا في اهم جزء في هذه المقالة وهو "كيفية الربح من البيتكوين بالمجان او العملات الرقميه " )


كيفيه ربح البيتكوين بالمجان علي الانترنت


كيفيه ربح البيتكوين بالمجان علي الانترنت


قبل ان اخبرك بالطريقه الي سوف ربح منها البتكوين بكل سهوله من اانترنت . دعني اخبرك بشكل عام بطرق ربح او جمع العملات الرقمية علي الانترنت لكي يكون لديك المعرفه الشامله حول ربح العملات الرقمية علي الانترنت وهي :

  • التداول او الاستثمار في العملات الرقميه : ( شراء وبيع العملات الرقميه )
  • التعدين للعملات الرقميه :( تعدين العملات من خلال كروت الشاشه لاجهزة الحاسوب )
  • جمع العملات من خلال مواقع اكمال المهام او المواقع التي تعطي ساتوشي مجاني مقابل القيام بامور بسيطة ( هذه المواقع كثيرة جداااا ..لكن تستغرق الكثير من الوقت لجمع عمله واحدة )

هذه هي الطرق المتاحه لكي تجمع او تربح العملات الرقميه علي الانترنت . اذا كنتم تريدون ان نتطرق الي شرح كل طريقه منهم . يمكنكم اخباري في التعليقات بذلك 😏

طريقة ربح البيتكوين بالمجان من خلال توقع نتائج المباريات اليومية


طريقة ربح البيتكوين بالمجان من خلال توقع نتائج المباريات اليومية

قد تسال نفسك الان كيف سوف اربح البتكوين , العملة الاغلي في مجال العملات الرقمية بهذا الشكل السهل . يعني اتوقع نتيجه المباراة واربح البيتكوين . هذا امر بسيط جداااا .

 لكن دعني اخبرك انه نعم يمكنك ان تقعل ذلك بكل سهوله فقط ان توقع نتيجة المباراه واذا كان توقعك صحيح سوف تكسب البتكوين . وسوف نتعرف علي تفاصيل هذه الطريقه التي تربح منها البيتكوين بكل سهوله وما هو المطلوب منك لفعل ذلك ...

شرح تفاصيلي لطريقه ربح البيتكوين بالمجان من المباريات اليوميه


قبل ان ابدا في شرح الطريقه بشكل تفصيلي .سوف نحتاج الي بعض امور لكي نقوم باستخدام هذه الطريقه وهي :

حساب علي موقع فري كوين


طبعا الموقع مشهور جدااا وقد سبق لنا شرحه هنا في المدونة اكثر من مرة . ( يمكنك الاطلاع علي مقاله شرح موقع فري بيتكوين ) لكن هنا نحن سوف نستخدم خاصيه اضافيه قام بتحديثها الموقع قريبا

عنوان محفظة الكترونيه لعمله البيتكوين


لكي نسحب عليه العملة بعد جمعها ( اخبرتك سابقا باننا لكي ندخل هذا المجال سوف نحتاج الي انشاء محفظة الكترونيه لجمع العملات فيها وايضا منصه لبيع العملات الرقميه . يمكنك ان تسخدم العناوين التي تعطيك اياها المنصات للعملات الرقمية دون ان تقوم بانشاء محفظة الكترونيه . ولكني افضل ان تقوم بعمل محفظة الكترونيه خاص بك . 

لكي يمكنك ان تخزن فيها عملاتك للمدي البعيد ) . يمكنك مراجعه المقاله التي علي مدونتا بعنوان " انشاء محفظة الكترونيه لجمع العملات الرقمية " . هذا الشرح قديم يمكنك فقط التعامل مع بنك بايير فقط ولا عامل مع باقي المواقع الموجودة في المقال .

الان اصبح لدنيا المعدات او الادوات المطلوبة لتنفيذ الطريقه للربح البتكوين

خطوات ربح البيتكوين بالمجان من خلال موقع فري كوين من توقع نتائج المباريات :


دعني في البدايه اوضح لك الفكرة الاساسيه للطريقه :

الفكرة بسيطة وهي ان موقع فري بتكوين يوفر لنا طريقه لجمع البتكوين من خلال التوقعات ( betting ) لعدة امور مثل ( نتائج المباريات القادمة - اسعار العملات القادمة - اسعار الاسهم للشركات القادمة - ...الخ ) .

 لكن نحن سوف نركز فقط علي توقعات نتائج المباريات لانها الاسهل ويمكنك ان تنجح فيها بشكل كبير وبكل سهوله .

يعني الامر بسيط عندما يكون هناك مباريات يقوم الموقع بطرحها في شكل استطلاع راي . مثلا توقع من سوف يفوز اليوم بين الريال وبرشلونة في الدوري الاسباني وانت تقوم بوضع رصيد من الساتوشي لديك علي الفريق الذي تتوقع ان يفوز بالمباراه واذا فاز هذا الفريق تحصل علي ارباحك لان توقعك كان صحيح .

( قد يري البعض ان هذا الامر هو نوع من المراهنات او القمار ...لذلك نحن نخلي مسئوليتنا عن هذا الامر وانت لك حريه القرار اما ان تستخدم هذه الطريقه او لا )

 

كيف تستخدم توقعات المباريات لكي تربح البيتكوين بشكل سهل


لكي تستخدم هذه الخاصية عليك ان يكون لديك رصيد من الساتوشي وهو عبارة عن رصيد من اجزاء البتكوين ..يعني 1 بتكوين بيساوي مليون شاتوشي- المليون 9 اصفار ( 1.00000000 ) . حيث هنا الاصفار تمثل ما يسمي بالساتوشي ورقم 1 يمثل قيمة عمله واحدة من البيتكوين ..

السؤال الان كيف احصل علي رصيد لكي ادخل في التوقعات للمباريات ؟


الامر بسيط جدااا. لن تذهب بعيدا عن الموقع ..حيث يوفر لك الموقع طريقه مجانيه تربح بها هذا الساتوشي كل ساعه من الموقع من خلال خاصيه تسمي ب freebitcoin ( وهي الخاصية الاولي التي تم انشاء الموقع عليها منذ انطلاقه الي الان ).

حيث يعطيك فرصه كل ساعه ان تكسب من 5 ساوتشي الي 10 الاف ساتوشي . ( صعب جدا ان يكون لديك فرصه في كسب ال 10 الاف ساتوشي ) . وقد شرحت هذا الامر في المقاله الخاصة بشرح موقع فري بيتكوين . يمكنك الرجوع لها ..


لكن لا مشكلة لدنيا نحن , لان الطريقه التي سوف نعتمد عليها لا تحتاج الي كل هذا الملبغ ....فقط 100 ساوشي سوف تكفي لنا في البدايه .اذن سوف تجمع الساتوشي بشكل مجاني من الخاصيه الاولي وهي freebitcoin حيث كل ساعه تقومم باللعب وتجمع الرصيد ...

الخطوة الثانيه بعد جمع الساتوشي المجاني


الخطوة الثانيه بعد جمع الساتوشي المجاني

بعد ان تجمع رصيد من الساتوشي ( ليس شرطا ان تجمع 100 ساتوشي المهم ان تجمع رصيد من الساتوشي وكلما كان اكبر كان ربحك اكبر طبعا ) .. بفرض ان لدي رصيد ساتوشي بي 100 ساتوششي . 

سوف تدخل الي قسم BETTING من الشريط العلوي للموقع..سوف تجد هناك فلتر حيث يمكنك ان تقوم باختيار نوع التوقعات التي تريد ان تدخل فيها .

نحن هنا سوف نختار كرة القدم او المباريات . بعد ذلك سوف تظهر لك المباريات التي عليها توقع حاليا والتي يمكنك ان تقوم بعمل توقع عليها من خلال رصيد الساتوشي الخاص بك في الموقع .

نختار كرة القدم او المباريات

كيف تقوم بعمليه التوقع بشكل صحيح

كيف تقوم بعمليه التوقع بشكل صحيح


من المهم جدا ان تراعي بعض النقاط قبل ان تبدا في وضع التوقع الخاص بك علي المباريات وهي :

  1. تاريخ انتهاء المباراة : كلما كان قريب كانت ارباحك قليلة . والعكس كلما كان بعيد كانت ارباحك اكثر . يعني لو المباراة سوف تنتهي بعد يوم هتكون ارباحها قليله عن مباراة سوف تنتهي بعد 3 ايام .
  2. نسبة الارباح المتوقعة : في الغالب النسبة تكون بين 1.3 - 2.5 %. وهي كم في الميه ربحك سوف يكون في حاله فوز هذا الفريق
  3. عليك التركيز علي فريق واحد في كل مباراة : يعني لا توزع رصيد علي الفريقين في مباراة واحدة . ممكن شخص يفكر بذلك لانه في كل الحالتين سوف يكسب لكن هذا خطا لانك سوف تخسر الملبغ الذي وضعته للفريق الاخر ..
  4. لا تضع توقع علي المباريات الصعيه التي يكون من الصعب توقع الفريق الذي سوف يكسب فيها . دائما توقع علي المباريات السهله . يعني لا توقع علي مباراة مثل برشلونه وريال مدريد لان توقع النتيجة هنا صعب نوعا ما ..خليك في السهل .
  5. عملية الدفع للتوقعات الصحيحة تتم بعد انتهاء المباراة من ( يوم الي يومين ) ..لذلك لا تقلق لو تاخر الدفع لك في حاله فوز الفريق الذي توقعته .

شرح خاصية outcome gods


شرح خاصية outcome gods

من المهم ان تكون لديك معرفه بهذه الخاصية ..حيث عبر عن كميه الارباح التي سوف تحصل عليها وتكون دائما في شكل نسبة مئوية ... كما في الصورة بالاسفل . حيث تختلف النسبة من فريق الي اخر وايضا هناك نسبة للتعادل .

كما نعرف ان النتيجة من الممكن ان تكون تعادل بين الفريقين سواء ايجابي او سلبي . هنا انا وضعت نفس الملبغ في ال3 نتائج وكانت الارباح مختلفه وذلك يرجع الي النسبة المئويه للربح .

متي تحصل علي ارباحك في حاله فوز الفريق الذي توقعته ؟


متي تحصل علي ارباحك في حاله فوز الفريق الذي توقعته ؟

عملية توزيع الارباح تاخد من يوم الي يومين كما يقول الموقع نفسه .. بعد ذلك سوف تجد الرصيد تم اضافته الي رصيدك في الموقع ..

ملاحظات مهمه لكي تنجح في هذه الطريقه :


  • الافضل ان تدخل بكل رصيدك في مباراة مضمون النتيجة الخاصة بها علي انك توزع الرصيد علي اكثر من مباراة غير مضمون النتائج . نتيجة مضمونه تعني ارباح مضمونه
  • ركز جيدا في اسم الفريق الذي سوف تقوم بوضع رصيدك عليه لانه من الممكن ان تضع علي الفريق الخطا وتخسر مالك
  • يمكنك معرفه ربحك عند وضع قيمه رصيد التوقع . لذلك اذا وجدت ان الربح لا يستحق الدخول لا تدخل في هذه المباراة .
  • دائما ادخل في المباريات التي سوف تنتهي بعد مدة كبيرة مثل 3 ايام - اسبوع .

الخطوات التي يجب ان تقوم بها بعد جمع البيتكوين في موقع فري بتكوين


الان مثلا انت جمعت الكثير من عمله البيتكوين وتريد ان تستفاد من هذا الرصيد بتحويله الي اموال حقيقه . كما اخبرتك سابقا في هذه المقالة انك سوف تحتاج الي حساب في منصة تدوال او حساب في محفظة الكرونية او يمكنك ان تتعامل مع وسيط مالي ( احذر هناك الكثير من النصابين في هذا المجال ) .

 يمكنك من خلال كل هؤلاء ان تبيع هذا الرصيد وتحصل علي الاموال الي حسابك البنكي او البيابال او اي وسيلة دفع تريدها ..

رابط التسجيل في موقع فري بيتكوين


يمكنك التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط " فري بيتكوين "


نصيحه اخيرة لكل من قراء هذا المقال


اخواني الكرام ...هذه المقالة بغرض التعليم وليس لنا فيها اي امر باستخدام هذه الطريقة ..فقط انت من سوف تقرر ذلك . لذلك نحن نخلي مسؤليتنا من شريعه هذه الطريقه وانت لك القرار في النهايه ...اتمني ان تكون المقاله اعجبكم وان تشاركونا رايكم حول الطريقه والمقالة ..وشكرا لانك اكملت المقالة ووصلت الي هنا ...انت شخص مميز ومستعد دائما لتعلم كل ما هو جديد.لي الملتقي

حفظ

تعليقات

التنقل السريع