القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقه التسجيل في شركة يوجوف الامريكية للربح من الاستطلاعات 50$ شهريا

طريقه التسجيل في شركة يوجوف الامريكية للربح من الاستطلاعات 50$ شهريا


السلام عليكم متابعي مدونة جاليلو لتعليم الربح من الأنترنت للمبتدئين . أهلا بكم في مقالة جديدة من مقالات المدونة في قسم الربح من الاستطلاعات من الأنترنت  . في مقالة اليوم سوف نتعرف علي طريقه الربح من شركة يوجوف  ( اعرف انك تقول ان شركة يوجوف شركة نصابة وانك قد جربتها من قبل ولم تربح اي سنت واحد بسب قلة الاستطلاعات المرسلة . لكن ما سوف نشرحة اليوم في هذه المقالة لن تجد شخص يخبرك بيه علي الأنترنت كلة .لإنه بالفعل شرح حصري من قبل مدونة جاليلو لتعليم الربح من الإنترنت. لاننا سوف نخبرك باسرار لم يخبرك بها اي شخص عن الربح من شركة يوجوف من قبل علي الانترنت في المحتوي العربي  ) .

من خلال شرح طريقه التسجيل في الشركة بالخطوات ووصولا الي طريقه سحب ألأرباح من الشركة . لذلك اريد منك فقط التركيز في الشرح وتطبيق الخطوات معي خطوة بخطوة وان شاء الله سوف تبدا في ربح المال الحقيقي من الإنترنت بعيد اعن مواقع النصب والكذب التي يروج لها الكثيرين  علي جروبات الفيس بوك ......هيا بنا نبدا مقالتنا لليوم ...

قبل ان نبدأ في الشرح والتطبيق العملي .نريد ان نخبرك بان ترك تعليق منك علي المقالة يعطينا الكثير من الحافز علي الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد وحصري ومفيد للزوار . لذلك لا تبخل علينا بتعليقك ومشاركتك للمقالة علي مواقع التواصل الاجتماعي بالأسفل

محتويات مقالة اليوم التي سوف نتحدث فيها

  1. ما هي فكرة الربح من شركة يوجوف ؟
  2. هل الربح من شركة يوجوف نصب ام حقيقة؟
  3. الخطأ الموجود في جميع شروحات الإنترنت عن الربح من يوجوف
  4. ما هي شركة يوجوف الامريكية ؟
  5. متطلبات العمل مع شركة يوجوف الأمريكية
  6. طريقه التسجيل في شركة يوجوف الأمريكية
  7. طريقه حل الاستطلاعات في شركة يوجوف الأمريكية
  8. طريقه زيادة الاستطلاعات في شركة يوجوف الأمريكية
  9. افضل طرق سحب ارباح شركة يوجوف
  10. نصائح عند العمل علي شركة يوجوف
  11. مواقع وشركات مشابه لفكرة شركة يوجوف


ما هي فكرة الربح من شركة يوجوف


الفكرة ببساطة هي ان تقوم بالإجابة علي مجموعه من الاستطلاعات التي سوف ترسلها لها الشركة علي الايميل الذي سوف تقوم بالتسجيل بيه في الشركة .بعد الإجابة علي الاستطلاعات يتم أعطاءك نقاط . مثلا الاستطلاع ب 500 نقطة . تقوم انت بجمع النقاط وبعد ذلك تستبدلها بالمال .. اذن الامر بسيط فقط اجب علي الاستطلاعات واجمع النقاط وحولها الي اموال واحصل عليها ......

هل الربح من شركة يوجوف حقيقي ام مجرد نصب مثل باقي المواقع


في الكثير من الأوقات كنت أشارك رباحي من هذه الشركة . حني اني قمت  سابقا علي مدونة جاليلو للربح من الأنترنت .بعمل مقالة عن كورس الربح من شركة يوجوف وشاركت فيه مجموعه من الصور لحسابي الخاص في الشركة والي الان ما زالت اعمل مع هذه الشركة واسحب ارباحي منها . لذلك اذا كنت تريد التاكد من مصداقية الشركة فقط ادخل الي المقالة التالية " كورس الربح من شركة يوجوف " وشاهد الإثباتات بنفسك .

او يمكنك ان تشاهد الاثبات بالتالي بالفيديو من حسابي في الشركة



الخطأ الموجود في جميع شروحات المتاحة علي الانترنت عن الربح من يوجوف

اذا كان لك تجربة سابقه في العمل مع شركة يوجوف . فانت بالتأكيد بحثت كثيرا في الإنترنت عن طرق زيادة ألأرباح من الشركة ومشاكل قلة الاستطلاعات . وكل ما وصلت الية هو ان الطريقه الوحيد وللربح من الشركة هي جلب الأشخاص للتسجيل فيها للربح منها . لكن للأسف الجميع كان يوجهك الي الطريق الخاطئ .ليس قصدا منهم لكن عدم علم منهم .لانهم لم يكونوا لديهم فكرة علي ان هناك شركة اخري تسمي يوجوف ( هذا السر الذي لن يخبر بيه اي شخص في الإنترنت ) . نعم هناك شركتين يوجوف . للأسف الشركتين لهم نفس الاسم ( يوجوف ) .لكن الفرق الوحيد بينهم هو ان الشركة الاولي عربية ( وهذه الشركة التي سجل الاف الأشخاص فيها ولم يربحوا منها اي شي الي الآن ) والشركة الاخري أمريكية ( وهي الشركة التي اعمل فيها حاليا واربح منها شهريا 50$ بكب بساطة فقط بالاجابة علي الاستطلاعات ودعوة الاشخاص ) . وهذا ما سوف أشاركه معك في الفقرات القادمة ..لا تقلق سوف أرشدك الي الطريق الصحيح ..

ما هي شركة يوجوف الأمريكية ؟


يوجوف الامريكية هي نفس فكرة الشركة العربية لكن هذه مقرها امريكا وتعمل علي جمع الاستطلاعات من الكثير من الأشخاص في امريكا للأوضاع الحالية والتي تحصل في العالم وامريكا من خلال ارسال الاستطلاعات لكل المسجلين في الشركة علي الايميلات الخاصة بهم . قد تفكر الان في عقلك ( امريكا ) . كيف نربح منها وهي شركة امريكية . بالتاكيد لن تقبل الدول العربية ؟ ماذا نفعل ؟ لا تقلق كل هذه سوف أخبرك اياه في الفقرات القادمة . اذا كنت تريد ان تعرف الفرق ببين شركة يوجوف العربية والامريكية . هناك مقالة علي المدونة الخاصة بنا بعنوان " الفرق بين شركة يوجوف العربية والأمريكية " .ادخل الي المقالة واعرف الفرق بين الشركتين .




متطلبات العمل مع شركة يوجوف الامريكية


بعد ان تعرفت علي الفرق بين شركة يوجوف الأمريكية و العربية. جاءت الوقت لكي تتعرف علي المتطلبات التي يجب ان تكون لديك لكي تتمكن من العمل مع شركة يوجوف الامريكية . فكما ذكرت لكم ان هذه الشركة هي أمريكية في الاساس لذلك لابد وان نكون أشخاص مقيمين في دول أمريكية لكي نستطيع الربح منها . وهذا ما سوف أخبرك بيه في المتطلبات للعمل بالشركة وهي
  1. عنوان امريكي كامل ( شارع - مدينة - محافظة - الدولة - رقم بريدي للمدينة )
  2. اداة تشفير vpn  ( لكي نتمكن من التسجيل في الشركة علي اننا من دولة امريكا )
  3. موقع للتاكد من عمل اداة التشفير (حتى لا يتم قفل الاستطلاعات عليك فيما بعد )
  4. ايميل للتسجيل في الشركة ( طبعا لا يفضل ان يكون وهمي ..)

متي سوف تستخدم كل أداه من ألأدوات السابقه عند العمل مع شركة يوجوف الامريكية


لابد ان اوضح لكم بعض النقاط قبل البدا في عملية التسجيل في الشركة بخصوص المتطلبات التي ذكرنها مسبقا . وهي متي استخدم ألاداه

  1. عنوان امريكي 

هذا العنوان لن تستخدمة عند التسجيل في شركة يوجوف . لكن سوف تستدمة في بعض الاستطلاعات . حيث سوف يطلب منك ان تخبرهم بعنوانك والرمز البريدي الخاص بك والولاية التي تسكن فيها . لكن لابد لك وان تحصل علي عنوان امريكي وتقوم بحفظة لديك في نوت في جهازك لحين ان تستخدمة .

طريقة الحصول علي عنوان امريكي يكل سهولة


هناك الكثير من المواقع التي تساعدك في الحصول علي عنوان امريكي والكثير من التفاصيل التي يمكنك ان تستخدمها .ومن اهم هذه المواقع موقع facknamesgenerator
كل ما عليك هو الدخول الي الموقع والبدا في ايجاد اسم وعنوان مميز ويفضل ان يكون الولاية امريكا والجنس ذكور والسن لا يزيد عن 40 سنة ولا يقل عن 30 سنة .

في بعض الأوقات قد تكون الولاية غير متاحة في مواقع أنشاء الاسماء الوهمية . كل ما عليك فعله. ان تنسخ العنوان والرمز البريدي وتذهب الي جوجل ماب وتضعهم هناك . هناك سوف تظهر لك الي اي ولاية يتمني هذا العنوان . انسخها واحفظها في ملف النوت باد  لديك .

هل استخدم نفس الاسم الوهمي الذي حصلت عليه من الموقع عند انشاء الحساب ؟


ليس شرطا فعل ذلك ويمكنك ان تستخدم اسمك الحقيقي . لكن ان كان اسمك من الاسماء المشهورة عربيا مثل " محمد" او " احمد " ...ممكن تجعلة مثلا medo ..او استخدم اي لقب اخر ..المهم يكون الاسم كانه اجنبي وليس عربي في النهاية . انا مثلا استخدم اسم galeloo  .


اداة التشفير vpn 

افضل اداة عن تجربة شخصية مع شركة يوجوف هي اداة urltrasurf . هذه الاداة تعمل فقط علي متصفح جوجل كروم . لذلك حسابك الجديد سوف يكون علي متصفح جوجل كروم . قم بالبحث عن الاداة في جوجل وسوف يظهر لك الإضافة الخاصة بهم في متصفح كروم . قم بإضافتها الي المتصفح .

موقع للتأكد من عمل اداة التشفير


للتاكد من ان الاداة تعمل معك بشكل صحيح وان الاي بي الخاص بجهازك تم تغيرة الي اي بي امريكي . استخدم هذا الموقع what is my ip address . قم بالدخول الي الموقع قبل ان تفعل الاداة واطلع علي عنوان الاي بي الخاص بك . ثم قم بتشغيل الأداة واعمل اعادة تحميل للصفحة وشاهد عنوانك الجديد في أمريكا .


ايميل للتسجيل في الشركة


كما اخبرتك باالاعلي يجب ان يكون ايميلك حقيقي لانهم سوف يرسلون لك الاستطلاعات عليه . يمكنك بكل سهولة انشاء ايميل مخصص لمواقع الربح من الاستطلاعات الأمريكية .  واجعل استخدامة فقط لهذا المواقع .

طريقه التسجيل في شركة يوجوف الأمريكية


بعد ان تعرفنا علي المتطلبات وحصلنا عليها كلها .جاء الوقت لكي نبدا في التسجيل والعمل مع هذه الشركة . واليك الخطوات التي يجب عليك ان تتبعها خطوة بخطوة
  1. شغل الاضافة الخاصة بالتشفير
  2. تاكد من عمل اضافة التشفير من خلال موقع معرفة العنوان
  3. الامور تمام انتقل الي الخطوة التالية
  4. ادخل الي رابط التجسيل في الشركة " التسجيل في شركة يوجوف الامريكية "
  5. سوف تفتح لك نافذة فيها التسجيل في الشركة
  6. قم بكتابة ايميلك والباسشورد الخاص بك
  7. قم بكتابة كود الكابتشا
  8. قم بتاكيد ايميلك
هكذا هو الامر انت الان لديك حساب في شركة يوجوف الامريكية .
يمكنك مشاهدة فيديو التسجيل في الشركة بالاسفل ( نعتذر عن الفيديو لانه قديم )


طريقه حل الاستطلاعات في شركة يوجوف الامريكية


بعد تاكيد ايميلك سوف يعطونك استطلاعك الاول والذي سوف يطلبون منك البيانات الخاصة بك مثل عنوانك والرمز البريدي والولاية ( يجب ان تكون قد حصلت عليهم من قبل كما اخبرتك سابقا ) وسوف يسالونك عن عملك وراتبك وبعض الامور الاخري .

بعد ان تنتهي من استطلاعك الاول .قم بالذهاب الي البروفايل الحاص بك واضف بيانات مثل عنوانك واسمك .

طريقه زيادة الاستطلاعات في شركة يوجوف الامريكية


في بعض الاوقات قد يتاخر عليك الاستطلاعات من قبل الشركة . لذلك دعنا نتعرف علي السبب في ذلك . بكل بساطة الشركة تعتمد في ارسال الاستطلاعات الي الاشخاص علي البروفايل الخاص بهم . يعني مثلا لو البروفايل الخاص بك فارغ من الاستطلاعات .لن ترسل لك اي استطلاعات جديدة ذلك بسبب انك لم تشارك في استطلاعات مجانية لكي تبين لهم الاهتمامات التي انت مهتم بها . اكيد مش فاهم حاجة . توضيح اكثر . في الشركة موجود كل شخص بروفايل خاص بيه .

البروفايل دة بيتم تسجيل فيه الاستطلاعات التي تقوم بها وبناءا علي ذلك ترسل لك الشركة الاستطلاعات حين توفرها . طيب انا ازاي يكون عندي استطلاعات وانا لم اقم بعمل اي استطلاع سوي استطلاع التسجيل ؟ المميز في الشركة انها توفر استطلاعات مجانية تقوم بها ويتم اضافتا الي البروفايل الخاص بك . وبناءا علي مشاركتك وتفاعلك مع هذه الاستطلاعات يتم ارسال لك استطلاعات جديدة .يعني لو انا كنت عملت استطلاع عن دونالد ترامب مجاني . وهناك استطلاع جديد عن دونالد ترامب سوف ترسل الشركة لك الاستطلاع .يعني المطلوب منك كل يوم الدخول الي الحساب والمشاركة في الاستطلاتعات المجانية المتاحة في الشركة .

افضل طرق سحب ارباح شركة يوجوف الامريكية للايتطلاعات


الطرق المتاحة في الشركة للسحب . كما تعرفنا ان الشركة تعطيك استطلاعات وانت تجيب مقابل الحصول علي نقاط تقوم بجمعها لتخويلها الي اموال في النهاية وتحصل عليها . واليكم الطرق المتاحة للسحب في الشركة وهي :
  1. السحب المباشر الي حساب بنكي امريكي ( لمستخدمي بنك بايونير )
  2. الحصول علي بطاقات هدايا بقيمة مالية ( اهمها بطاقات امازون )

افضل طريقه للسحب للدول العربية


يعتبر بطاقات امازون من اسهل الطرق للسحب المال من الشركة . حيث يوجد هناك بطاقات امازون ب ( 15$ - 50$ ). يمكنك ان تحصل علي الكود الخاص بالبطاقة في فترة اقصها اسبوعين بعد طلب السحب من خلال بطاقة امازون علي الايميل المسجل في الشركة .

عدد النقاط وبطاقات الهدايا والمال الكاش


اقل عدد نقاط يمكنك ان تستبدل بيه بطاقات هدايا يبدا من 25000 نقطة . تتضمن بطاقة امازون بقيمة 15$ . بعد ذلك الرقم مفتوح امامك الي ما لانهاية . لكن للحصول علي اموال كاش علي الحساب البنكي يجب ان تصل الي 55000 نقطة مقابل اما بطاقة امازون ب 50$ يصلك الكود الي ايميلك او سحب كاش 50$ علي حسابك البنكي .

نصائح عند العمل علي شركة يوجوف الامريكية


لابد ان تتنبة عند العمل مع الشركات الامريكية واليك افضل النصائح التي سوف تساعدك في العمل :
  1. قبل فتح الاستطلاع تاكد من عمل اداة التشفير بشكل جيد
  2. دائما استخدم متصفح جوجل كروم
  3. خلال الاجابة علي الاستطلاعات دائما اجعل اجابتك ايجابية . هذا سوف يجعلهم يرسلون لك الكثير من الاستطلاعات .
  4. استخدم السحب من خلال بطاقات امازون لانها هي الاسهل والاضمن وحيث يمكنك ان تبيعها في الفيس بوك او تستخدمها في متجر جوجل بلاي او حتي في موقع امازون نفسة للشراء .

مواقع وشركات مشابه لفكرة الربح من شركة يوجوف الامريكية


لا تعتمد علي شركة يوجوف فقط في الربح من الاستطلاعات لان يوجوف ترسل لك استطلاع واحد بشكل يومي لا اكثر من ذلك . لذلك اهتم بالتسجيل في شركات اخري لها نفس الفكرة وهنا سوف اخبرك بموقع يعتبر كنزا للمهتمين بالعمل في الربح من شركات الاستطلاعات الامريكية مثل يوجوف . الموقه اسمة "surveypolice" سوف تجد فية مراجعات لاشهر شركات الاستطلاعات في امريكا . فقط اعرف طرق الدفع في كل شركة واختر ما يناسبك منها وابدا في التسجيل والعمل معها .

لكن انتبة قبل الدخول الي الموقع عليك بعمل التالي :
  1. تفعيل اضافة التشفير
  2. التاكد من عمل الاضشافة

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو للتعرف علي طريقه التعامل مع هذا  الموقع




افضل موقع امريكي بديل الي شركة يوجوف الامريكية

يعتبر موقع " swagbucks" افضل موقع للربح من الاستطلاعات الامريكية . وذلك لكثرة الاستطلاعات بالموقع وكثرة طرق السحب من الموقع وكثرة طرق الربح من الموقع . طريقه التسجيل في الموقع هي نفس طريقه التسجيل في شركة يوجوف .

شاهد هذا الفيديو للتعرف علي الموقع بشكل جيد




لقد وصلنا الي نهاية مقالة اليوم . اتمني ان تستفادوا منها وتشاركوها مع المهتمين علي مواقع التواصل الاجتماعي ..واي استفسار اتركوة لنا في الاسفل والي اللقاء في مقالة جديدة علي مدونة جاليلو للربح من الانترنت

حفظ

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. طيب كل هالتعب عشان 50$ بالشهر
    يعني الربح كتير كتير سخيف في هالشركة

    ردحذف
    الردود
    1. اخي الفاضل ...هذه الطريقه الربحية موجه للمبتدئين . هناك الكثير من الاشخاص علي الانترنت لا يحققون 10 دولار شهريا .... اما بالنسبة الي الربح من هذه الطريقه . فيمكنك ان تضاعفه من خلال العمل علي المواقع المشابه لنفس فكرة الشركة . فمثلا ذاا كنت تعمل علي 5 مواقع في نفس الوقت وتربح من كل موقع 50$. في نهاية الشهر سوف تحقق 250$ ...وهذا اعتقد ربح جيد لاي شخص مبتدي في المجال .شكرا لك علي تعليقك

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع