القائمة الرئيسية

الصفحات

القبول في شركة cpabuild بالطريقه الصحيحه وأفضل الاستراتيجيات الربحية



القبول في شركة cpabuild بالطريقه الصحيحه وأفضل الاستراتيجيات الربحية

اهلا بكم في مقالة جديدة على مدونة جاليلو لتعلم الربح من الانترنت . مقاله اليوم كانت بناءا على طلب الكثيرين من متابعي مدونة جاليلو والمهتمين بالعمل في مجال السي بي ايه . حيث توصلنا بالكثير من الرسائل على الايميل وصفحات الفيس بوك للمدونة . من مجموعة من الأشخاص المهتمين بالربح من عروض السي بي ايه . شرح طريقة التسجيل في شركة cpabuild  . لذلك قررنا ان نقوم بكتابة هذه المقالة والتي سوف نشرح فيها اسرع طريقه للقبول في شركه سبيلد وابدا في الترويج للعروض والربح منها . وحرصا منا على تقديم الفائدة بشكل كبير للمهتمين بهذه الشركة والربح من السي بي ايه . سوف نقوم بجعل المقالة دليل شامل للعمل على هذه الشركة والربح منها . حيث سوف نبدا بالتسجيل في الشركة ثم طريقة العمل والترويج .

هذه مجموعة عناصر مقاله اليوم التي سوف نتحدث عنها 

  • لماذا الجميع يختار شركة cpabuild ؟
  • شرح طريقة القبول في الشركة 
  • افضل استراتيجية للربح من الشركة 2020 
  • صفحات هب وط للربح من الترويج لحسابات نفتلكس علي بلوجر

لماذا الجميع يختار شركة cpabuild عن غيرها من الشركات 


اذا كنت من متابعي المدونة في بدايتها .انت تعرف اننا نهتم بهذا المجال بشكل كبير حتى أننا كنا قدمنا مجموعة مقالات في شكل سلسلة للربح من شركات السي بي ايه . حيث بدأنا معك من الصفر ( التعريف بالمجال - التسجيل في الشركات - اختيار العروض - الترويج للعروض ). كل هذا سوف تجد في قسم السي بي ايه  بالمدونة .

الان دعنا نتعرف على الأسباب التي تجعل الكثير يهتم بالعمل مع هذه الشركة بالاخص :


  • دعم الشركة لعروض قفل المحتوى ( سوف تتعرف على هذه الخاصية فيما بعد )
  • أسعار الدفع مرتفعة للدول العربية 
  • توفر الكثير من طرق الدفع مثل بايبال وبايونيير وبتكوين 
  • الدفع فيها اسبوعي 


بالطبع لا ننكر ان هناك شركات اخري مميزة في هذا المجال و موثوقة جدا . مثال علي ذلك شركة cpagrip و cpalead  . التي كنا استخدمناها في شرح السلسلة السابقة للربح من السي بي ايه للمبتدئين . هذه الشركات تعتبر من اقدم الشركات في المجال ولكن مع مرور الوقت تظهر شركات وتختفي شركات . لذلك التحديث دائما مطلوب . 


شرح طريقة القبول في شركة cpabuild 


دعني اخبرك بكل صراحة اني كنت مثلك ايضا تم رفضي أكثر من 3 مرات في الشركة . كنت كل مرة احاول تغير عنواني وبياناتي وايضا يتم الرفض . الي ان شعرت بالإحباط واني لن اقبل ابدا فيها . وتركتها لمدة 6 شهور ولم اعد اهتم بها . منذ اسبوعين . كنت اتابع احد المحترفين في مجال السي بي ايه وقد شرح استراتجية جديدة ولكن المشكلة انه اعتمد على العمل من خلال شركة cpabuild . هنا فكرت في العودة للتسجيل في الشركة من جديد . ولكن قبل ان اقوم بالتسجيل . تواصلت مع صديق لي يعمل في الشركة منذ فترة طويلة . وأخبرته بالمشكلة وأن يتم رفضي في الشركة بشكل مستمر . فأرسل لي ملف وورد يحتوي على الطريقة وقمت بالفعل بتجربتها ونجحت ههذ المرة . وسوف اخبركم السبب الذي كان يجعلني أرفض دائما في الشركة في السابق 
  • شكل الايميل الذي يتم التقديم بيه : عندما كنت اسجل سابقا كنت اسجل ايميل عادي مثل باقي الايميلات التي نستخدمها . لكن اكتشفت انة يجب ان اعدل في الايميل او اعمل ايميل جديد بشكل مختلف وسوف تشاهدون هذا وانا اشرح الطريقه 
  • العنوان : المشكلة اني اسكن في منطقة قد تكون الخدمات البريدية فيها معدومة او اذا تم ارسال لي شي علي البريد قد لا يصل . لذلك كنت استخدم عنوان غير عنوان المكان الذي انا فيه . وايضا هناك تعديل في طريقة كتابة العنوان وسوف تشاهدون بعد قليل .
  • استخدام برنامج تشفير . سبب رئيسي في رفضك اذا كنت استخدمت برنامج vpn 
  • التسجيل من خلال شخص لدية حساب في الشركة . امر مهم اكتشفته انه يجب ان تسجل من خلال شخص يملك حساب في الشركة .بسبب أدوات التتبع التي يستخدمها الموقع .

الطريقة الصحيحة  التسجيل في الشركة 


في البداية وقبل ان تفتح المتصفح لكي تسجل في الشركة . اتبع هذه الخطوات قبل التسجيل :
  • اذا كنت سجلت مسبقا علي نفس المتصفح . إما ان تحذف ملفات الكوكيز او تغيير المتصفح . والأفضل ان تغيره 
  • الافضل ان تستخدم متصفح جديد لم تستخدمه من قبل في اي شي مثل ( اوبرا ) لاني تم قبولي من خلالة خلال ساعتين من التقديم .
  • لا تستخدم نفس الايميل السابق . بل سوف تقوم بانشاء ايميل جديد بالشكل الذي سوف اخبرك بيه 
  • العنوان الخاص بك : سوف تدخل على جوجل ( ثم خرائط جوجل ) وتقوم بتحديد  مكانك من على الخريطة . الان سوف يظهر لديك عنوانك على الخريطة ( المدينة - المحافظة - الدولة ) . سوف يتبقي لك الشارع او الحي الذي تسكن فيه .والرمز  البريدي للمنطقه ( يمكنك معرفتهم من خلال جوجل بكتابة اسم المنطقه والمدينه ) 



أهم التعديلات التي سوف تقوم بها علي الايميل والعنوان قبل التسجيل :

  1. الايميل سوف تنشئ ايميل جديد بهذا الشكل : itsyourname@gmail.com 
  2. طبعا سوف تغير كلمة yourname بالاسم الذي تريده 
  3. العنوان : سوف تضيف ( رقم ) قبل اسم الشارع . مثلا ( 15 الشارع العام او 10 شارع البحر او 20 شارع المستشفي ) ........هكذا 
  4. التسجيل في الشركة باللغة الإنجليزية وليس العربية 
  5. عند كتابة اسمك اجعل الحروق الأولي كبيرة والباسورد حاول ان تضع فيه حروف وارقام وعلامات واجعله طويل .

خطوات التسجيل في الشركة :

  • الدخول علي رابط التسجيل التالي : cpabuild 
  • سوف تفتح لنا النافذة التالية . نقوم بكتابة البيانات كما في الصورة 
خطوات التسجيل في الشركة :

بعد إكمال البيانات في الصفحة الأولى . نضغط على next 
الان نكمل بيانات الصفحة الثانية كما في الصورة 



ثم نقوم بإكمال  كود الكابتشا وننقر على الموافقة علي سياسة الشركة ونضغط على تسجيل .
سوف يرسل لك رسالة تاكيد الايميل . اذهب الي ايميلك وأكد الحساب من خلال رابط التأكيد . بعد ذلك سوف تنتظر لمدة من (|  ساعة الي ساعتين )  وسوف يأتيك رساله على الايميل انه تم قبول اشتراكك ويمكنك البدء في العمل بالشركة .

افضل استراتيجية للربح من الشركة 


بعد ان تم قبول اشتراكك في الشركة وقمت بضبط بيانات حسابك واختر طريقة الدفع التي تناسبك في الشركة . جاء الوقت لكي تعرف افضل استراتيجية للربح من الشركة .

استراتيجية قفل المحتوى للربح من شركة cpabuild 


المميز في هذه الشركة انها تدعم عروض قفل المحتوي بكثرة . اذا لم تكن تعرف ما هي فكرة قفل المحتوى . بكل بساطة الطريقة تقوم على ان تجد شي مهم يبحث عنه الناس وتقوم بقفلة من خلال الشركة واي شخص يريد الحصول علي هذا الشي يجب ان يقوم باكمال عروض سي بي ايه خاصة بالشركة وبعد ذلك يحصل على ما يريد وأنت تحصل علي الارباح .

افضل النيتشات او الاشياء التي يمكنك الربح من قفلها 


طبعا الامر مفتوح وليس محدد ان تعمل في نيتش او مجال واحد . حيث يوجد الكثير من الطرق او النيتشات التي يمكنك ان تربح منها من خلال قفل المحتوى وهي 
  • نيتش الالعاب ( ابحث عن اكثر شي يبحث عنه المهتمين بمجال الالعاب وقم بقفلة . مثل لعبة بابجي او لعبة فور نيت .. بالتأكيد هناك من يبحث عن طرق مجانية للحصول على اموال او ادوات تساعده في اللعبة . يمكنك ان تربح منهم بكل سهولة )
  • نيتش الافلام ( الافلام من أكثر النيتشات بحثا في العالم . وخاصة عندما يكون هناك فليم منتظر او جديد . )
  • نيتش التطبيقات والبرامج . ايضا هناك اشخاص مهتمين بهذا المجال . مثلا الحصول علي سيريال برنامج او نسخة من برنامج مدفوع بالمجان .

طريقة العمل في مجال قفل المحتوى 


لكي تربح في هذا المجال عليك باتباع التالي :
  • حدد النيتش اولا 
  • ابدا في صناعة صفحة الهبوط 
  • ابدا في الترويج سواء من خلال الاعلانات الممولة او النشر المجاني في مواقع التواصل الاجتماعي . 

اعرف ان الكثير منكم لم يجد ما يبحث عنه في هذه المقالة . وبالتأكيد بخصوص انشاء صفحات الهبوط والترويج لها . لذلك سوف اترككم مع هذه الاستراتيجية " الربح من الترويج لحسابات نفتلكس "  هذه الاستراتيجة يستخدمها اشهر المسوقين لعروض السي بي ايه . بالطبع كل شخص حسب امكانياته المادية .ولاني اعرف ان الكثير منكم يستخدم منصة بلوجر سوف اخبركم بطريقه الحصول علي صفحة هبوط مجانية على بلوجر للربح من الترويج لحسابات نفتيكس . مثل هذه الصفحة . يمكنكم معاينتها من الرابط التالي :

"

صفحات هبوط مجانية للربح من عروض السي بي ايه ( هذه الصفحات تعمل على استضافه  )




صفحات هبوط مجانية لبلوجر للربح من حسابات نفتلكس




الى هنا نكون قد انتهينا من مقاله اليوم . اتمنى ان نتال اعجابكم وان تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي مع المهتمين بالتسجيل والربح من شركة cpabuild

حفظ
author-img
مدون عربي اعشق كرة القدم وكل ما يتعلق بها . انشات هذه المدونة بهدف جمع الاخبار والمباريات اليوميه في كل الدوريات المحليه والعالميه ليكون كل شي بين يديك في مكان واحد

تعليقات

التنقل السريع