القائمة الرئيسية

الصفحات

دليل أفضل مشاريع الربح من الانترنت لاصحاب رؤوس الاموال

دليل أفضل مشاريع الربح من الانترنت لاصحاب رؤوس الاموال

اهلا بكم من جديد في مدونة جاليلو لتعليم طرق الربح من الانترنت . مقالة اليوم هي من المقالات المهمة جدا لكل من يريد البدا في مجال الربح من الانترنت . حيث سوف نتناول اهم وافضل واسرع طرق او مجالات الربح من الانترنت لاصحاب رؤوس الاموال .لذلك ان كنت شخص مبتدأ وليس لديك راس مال فهذه المقالة ليست مناسبة لك .اما اذا كان لديك رأس مال  بخبرة او بدون فهذ المقالة لكي بالتأكيد .تابع معنا المقالة بالاسفل 

عناصر مقالة اليوم 

  1. راس المال
  2. أهمية ان يكون لديك راس مال في الربح من الانترنت
  3. أفضل مشاريع الربح من الانترنت

راس المال 

كما يعلم الجميع ان راس المال هو المبلغ الذي يكون لديك وتريد ان تقوم باستثماره في المشروع ويتم طرحه أولا من الإيرادات ثم طرح المصروفات ليعطيك صافي الربح للمشروع . ويعد راس المال من العوامل الاساسية التي لا غني عنها في تأسيس اي مشروع .

أهمية ان يكون لديك راس مال في الربح من الانترنت

كما ذكرنا سابقا أن رأس المال يعد ركيزة اساسية في اي مشروع . لذلك لا يمكنك البدء في اي مشروع بدون راس مال يساعدك في نجاح هذا المشروع . ويتم تحديد راس المال للمشروع علي حسب متطلبات المشروع نفسه . هذا يعني انه ليس بالضرورة ان يكون لديك 500$ او 1000$ للبدء في مشروعك .  هناك مشاريع صغيرة ومربحة تبدأ برأس مال 5$ فقط ( مثل شراء الخدمات وإعادة بيعها بسعر أعلى من الشراء ) .

أفضل مشاريع الربح من الانترنت 

في بداية المقالة ذكرنا ان هذه المقالة ليست للأشخاص المبتدئين في المجال وانما لذوي رؤوس الأموال الكبيرة . لان المشاريع سوف تحتاج الى رأس مال كبير لا يقل عن 500$ او 1000$  شهريا . واليك اهم هذه المشاريع 
  1. مشروع بناء المتاجر - التجارة الإلكترونية ( التسويق بالعمولة - الدروب شوبينج )
  2. مشروع تصميم التيشرتات ( ميرش امازون - تيسبيرنج )
  3. مشروع بناء المواقع وإعادة بيعها 
  4. مشروع شراء الدومينات المنتهية وإعادة بيعها 
جميع هذه المشروعات مربحة بشكل كبير جدا .لكنها في البداية سوف تحتاج منك الى رأس مال كبير لا يقل عن 500$ لكي تبدأ بشكل صحيح .وايضا الي وقت وعمل بجد.


 مشروع التجارة الالكترونية 

اصبحت من اهم وافضل المشروعات الربحية على الانترنت في الوقت الحالي . حيث هناك الكثير من الأشخاص يحققون الاف الدولارات يوميا من خلال بناء المتاجر الخاص بهم لتسويق منتجات تابعة لهم او منتجات الغير مقابل الحصول علي عمولة على كل عملية بيع .

بصراحة هنا لم اعرف من اضع لكم كدليل تعلم التجارة الالكترونية . لاني وجدت ان افضل شخص هو / عزيز باشا  - لما يتميز من سهولة في الشرح وايضا تجاربه الكثيرة في مجال التجارة الإلكترونية . حيث يقدم لكم برنامج أساسيات التجارة الالكترونية التي سوف تبدأ معك من الصفر .


مشروع تصميم التيشرتات 

هذا المشروع ظهرا مؤخرا في السوق العربية على يد شخص خبير يدعي عزيز باشا علي قناة علي اليوتيوب حيث بدأ في شرح طريقة العمل في هذا المشروع بشكل تفصيلي من الالف الي الياء في قناتة  و موقعه على الويب . وشارك ارباحه ايضا في موقع ميرش امازون من بيع وتصميم التيشرتات والتي من بينها تحقيق 11000$ في شهر واحد نم خلال بيع تيشيرت واحد فقط . لذلك يعتبر هذا المشروع من افضل مشاريع الربح الحالية في السوق العربي .

هذا دليل شامل للعمل على ميرش امازون من قبل الاستاذ / عزيز باشا 



مشروع بناء المواقع وإعادة بيعها 

هذا المشروع ليس حديث العهد في السوق العربي . بل من قديم الازل . حيث يعتمد هذا المشروع على القيام ببناء موقع او متجر الكتروني او مدونة على بلوجر والعمل على تطويرها والصعود بها الي النتائج الاولى في جوجل وباقي محركات البحث . ثم إعادة بيع الموقع او المتجر علي منصات بيع المواقع المتواجدة على الانترنت .هذا المشروع يعد مربحا بشكل كبير جدا . حيث يصل اسعار المواقع في بعض الاوقات الي 1000$ - 2000$ - 5000$ - 100000$ . يعتمد ذلك على عمر الموقع وأرباحه الشهرية والقوائم البريدية للموقع والكثير من الامور الاخري التي تساعد في زيادة سعر الموقع عند البيع .

هذا دليل شامل الاستاذ / هاني حسين يتحدث فية عن استراتيجيات شراء موقع او إنشاءه واعادة بيعه .


مشروع المتاجر بالدومينات

للاسف هذا المشروع قليل من يتكلم عنه في المحتوى العربي . الا ان هذا المشروع يعد من أكثر المشاريع ربحا مثل المشروعات التي قبلة في القائمة . 
المشروع ببساطة يعتمد على القيام بالبحث عن دومين منتهي الصلاحية  ذا بيج رانك ودومين اثورتي مرتفع وسعر منخفض والقيام بشراءة  ثم القيام بالعمل على تركيب موقع أو مدونة علي هذا الدومين وتطويرها ثم اعادة بيعها بشكل كامل بسعر كبير .

هذا الدليل الشامل ليعلمك كيف تاجر في الدويمات من الاستاذ الكبير هاني حسين صاحب مدونة هاني حسيت دوت كوم : 


الربح من امازون اف بي ايه 

مشروع اخر مربح جدااااااا من الانترنت .يعتمد علي القيام بانشاء متجر على امازون والبدء في بيع المنتجات الخاص بك الي جميع دول العالم .بصراحة ليس لدي الكثير من المعلومات أقوم بكتابتها حول هذا المشروع . لكن هناك شخص خبير جدا في هذا المجال الأستاذ / محمد الكوفي ( من افضل الشخصيات العربية  وانجحها في مشروع أمازون اف بي ايه )  . يمكنك ان تتابع فيديوهاتة علي اليوتوب عن الربح من امازون اف اية من الرابط بالاسفل 

معلومة مهمة :

جميع هذه المشاريع تحتاج الى وقت وصبر .... لان النتائج لا تأتي من ليلة وضحاها . بل بعد شهور من العمل في المشروع . لذلك لا تتسرع في الحكم علي اي مشروع لا بعد مرور علي الاقل 3 شهور . 

هذه كانت مقالة اليوم . اتمني ان تستفيدوا منها جيدا وان تبدا وفي الربح بالفعل من الانرنت مثل باقي الاشخاص المحترفين .... والي اللقاء في مقالة جديدة بمدونة جاليلو لتعليم الربح .


حفظ

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السلام عليكم اخي
    رد علي على كفيل

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام
      اهلا بحضرتك
      سوف ارد ام شاء اللة في اقرب وقت

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع