القائمة الرئيسية

الصفحات

دليلك الشامل لاافضل طرق الربح من الانترنت في 2020

دليلك الشامل لاافضل طرق الربح من الانترنت في 2020

السلام عليكم زوار مدونة جاليلو للربح من الانترنت للمبتدئين . اليوم سوف تكون مقالتنا عن أفضل الطرق الربحية في مجال الانترنت في عام 2020 . هذه المقالة سوف تكون مهمة جدا لكل شخص مبتدئ يبحث عن طريقة مضمونة للربح من الانترنت سواء كان لدية خبرة او لا  .

 فهذه الطرق سوف تساعدك في جني أرباح كثيرة من الانترنت فقط كل ما عليك ان تختار إحدى هذه الطرق والتي تراها مناسبة لك . ( نصحية لا تقوم بالعمل علي اكثر من طريقة في نفس الوقت حتى لا تشتت نفسك وتضيع وقتك ومالك  بين الطرق علي الفاضي ) .ركز فقط على طريقة واحدة وابدأ في العمل عليها بشكل مستمر وسوف تحصل على أرباح ان شاء اللة .

سوف اترك لكم مجموعه من الروابط في كل مجال ليكون لك مرجع تستطيع من خلاله ان ترس المجال والطرق والاستراتيجيات المتبعة للربح من هذا المجال من قبل الخبراء .

في البداية هذه فهرس لما سوف يتم الكتابة فية اليوم في هذه المقالة :

  1. مجال التسويق بالعمولة
  2. مجال السي بي اية 
  3. مجال شركات الاعلانات ( جوجل ادسنس )


مجال التسويق بالعمولة :

دليلك الشامل لاافضل طرق الربح من الانترنت في 2020


لا شك ان هذا المجال من افضل واكثر واسرع المجالات ربحا علي الاطلاق في الانترنت . حيث يمكنك من خلال هذا المجال تحقيق مبالغ تتخطي ال1000$ شهريا . نعم عزيزي القارئ يمكنك ان تحقق اعلي من 1000$ شهريا فقط بالعمل في هذا المجال . لكن هل يمكن لاي شخص ان ينجح في هذا المجال ؟ الإجابة تعتمد عليك انت وعلى مقدرتك الاستمرار والاستثمار المالي في هذا المجال . فهذا المجال يعتمد بشكل كبير علي انشاء المواقع و الحملات الممولة لجلب الزوار الي العروض لكي تربح عن كل مشتري العمولة المقررة من قبل شركة الافلييت .

ما هو التسويق بالعمولة ؟ والمتطلبات للبدء في العمل ؟ وطريقة العمل ؟


التسويق بالعمولة :

سوف اختصر لك هنا التعريف ( في مقالة سابقة تم شرح التسويق بالعمولة بشكل مفصل .يمكنك الرجوع لها من خلال هذا العنوان :  شركات الربح من التسويق بالعمولة )
التسويق بالعمولة هو : هو ان تقوم ببيع سلعة ليست ملك لك مقابل مبلغ نقدي . ويتكون من 3 اطراف او اشخاص ( المسوق وهو أنت - الشركة وهي صاحبة السلعة - المشتري وهو العمل الذي سوف يقوم بشراء السلعة ) .

متطلبات للبدء في العمل :

عليك قبل ان تبدأ في الدخول للعمل في هذا المجال أنه ليس بالمجال السهل . لانه فيه منافسة كبيرة بين المسوقين . حيث يبلغ عدد المسوقين أكثر من مليون مسوق في العالم كله . هؤلاء المسوقين علي مستوى احترافي في هذا المجال من حيث الخبرة والمال المستثمر . هل هذا يعني انه لا يوجد لنا فرصة في العمل بالمجال ؟ لا طبعا هناك فرصة لنا . سوف اخبرك كيف يمكنك فعل ذلك في السطور القادمة .

طريقة العمل في مجال التسويق بالعمولة :

تتكون من 3 امور هامة جدا لا غني عنها إذا كنت تريد الدخول في هذا المجال :
  1. ان يكون لديك موقع خاص بك لتسويق العروض من خلاله . لماذا الموقع لكي تبعد عن المنافسة الكبيرة بين المسوقين . لانك سوف تجلب العميل الى موقعك الخاص 
  2. ان تقوم ببناء القوائم البريدية والاستمرار فيها بشكل صحيح ومراسلة المشتركين بشكل دوري ومع مرور الوقت تبجا في الترويج للعروض من خلال القوائم البريدية 
  3. شركة التسويق التي سوف تشترك فيها لكي تروج لعروض . عليك اختيار شركات تسويق مضمونة ولها شهرة في السوق ( مثل كلبك بانك - ايباي - امازون ) .

سوف يكون لنا شروحات اخري في مجال التسويق بالعمولة ان شاء الله في الايام المقبلة ..لذلك دائما تابعونا في المدونة لتعرف كل جديد من المقالات 


مجال السي بي ايه 


دليلك الشامل لاافضل طرق الربح من الانترنت في 2020

السي بي اية أيضا يعتبر في الوقت الحالي تاني اسرع طرق الربح من الانترنت .والذي يمكنك خلال أشهر قليلة تكوين ثروة من خلال هذا المجال بشرط الاستخدام الصحيح العروض والترويج لها .
في هذه المدونة قمنا بعمل دورة كاملة للعمل في هذا المجال . يمكنك الرجوع لها من خلال هذا العنوان ( دروس الربح من شركات السي بي اية ) .

صحيح ان الدورة قديمة لكن المعلومات التي بها مازالت تعمل إلى الآن وسوف تفيدك كل شخص مبتدئ في المجال .

لمن لا يعرف مجال السي بي اية : ببساطة عبارة عن عروض( تسجيل رقم الهاتف - تسجيل الايميل - شراء سلعة - شراء لعبة - تنزيل برنامج )  تقوم بالترويج لها من خلال الحملات الممولة . الشركة تعطيك مبلغ مالي على كل شخص يقوم بإكمال العرض سواء كما قلنا عرض تسجيل او شراء او تحميل . ويختلف الميلغ النقدي الذي سوف تحصل عليه للعروض حسب الدول .

متطلبات الدخول في هذا المجال  وطريقة العمل ؟

اولا المتطلبات : 
سوف يحتاج منك الي راس مال لكي تبدأ في العمل في المجال . يمكنك البدء براس مال قليل في البداية مثل 100$ . ثم بعد ان تحقق ارباح يمكنك ان تضاعف المبلغ المستثمر لتزيد من ارباحك .

طريقة العمل :

سوف تحتاج الى هذه الامور :
  1. الاشتراك في شركة سي بي ايه 
  2.   اختيار العرض المناسب لك 
  3.  إنشاء صفحة هبوط للعرض 
  4.  الترويج للصفحة من خلال انشاء الاعلانات في منصات مثل ( الفيس بوك - جوجل - بينج - شبكات الاعلانات الأخرى ) .


الافضل لك ان تراجع دورة الربح من السي بي ايه المدونة سوف تجد فيها بالخطوات كيف تعمل في مجال السي بي اية وتحقق اول ارباحك .

مجال شركات الاعلانات ( جوجل ادسنس )


مجال آخر ورائع جدا يمكنك من خلالها ان تربح المال من الانترنت . مجال الربح من شركات الاعلانات .وطبعا اذا كنا نتكلم عن شركات الاعلانات فلابد وان سكون شركة جوجل ادسنس التابعة لشركة جوجل العملاقة . تعتبر ادسنس من افضل شركات الربح من الاعلانات لما تتميز به من سعر نقرات مرتفع في الدول الأجنبية . حيث هناك الكثير من المدونات والمواقع الاجنبية تحقق شهريا اكثر من 1000$ من الأرباح فقط باستخدام اعلانات ادسنس في المدونة او الموقع . ( قريبا سوف يتم انشاء مدونة جديدة باسم  شروحات جوجل ادسنس . سوف تكون فقط عن العمل والربح من ادسنس في المدونات والمواقع العربية والاجنبية ) . لذلك دائما تابعنا لكي تعرف موعد إطلاق المدونة ان كنت من المهتمين بالربح من ادسنس .

متطلبات العمل في ادسنس 

لكي تبدأ في العمل مع ادسنس عليك بالتالي :
  1. ان تقوم بإنشاء حساب في جوجل ادسنس من خلال ايميلك علي جوجل 
  2. ان تقوم بشراء دومين جديد مدفوع 
  3. ان تقوم بانشاء مدونة على بلوجر مع اضافة مقالات واختبار نيتش جيد يكون عليه نسبة بحث ومنافسة قليلة واسعار نقرات مرتفعة 
  4. تقوم بتأهيل المدونة للقبول في ادسنس 
  5. بعد القبول تقوم بوضع الاعلانات في المدونة وتبدأ في الترويج للمدونة لجلب الزوار 
  6. ومشاهدة الأرباح في حسابك على أدسنس .


هذه كانت مقالة اليوم عن افضل طرق الربح  من الانترنت في عام 2020. لذلك يجب عليك ان تركز علي هذه المجالات وتترك باقي المجالات التي لن تحقق لك غير الرابخ القليلة . ان كنت حقل شخص يطمح الي الوصول الي ارباحك تتخطى 1000$ شهريا من الانترنت .

شاهد ايضا : 

  1. طريقة الربح من استضافة بلوهوست Bluehost  
  2. كيف تربح من الانترنت 100$ شهريا  من استضافة هوست جيتور ؟؟
  3. الربح من الانترنت من  موقع جملون لبيع الكتب 


لا تنسى ان تشارك المقالة على مواقع التواصل مع اصدقائك وان  كان لديك اي استفسار اتركه في تعليق في الاسفل وسوف يتم الرد عليك 


حفظ

تعليقات

التنقل السريع