القائمة الرئيسية

الصفحات

4 فوائد من شأنها إقناعك أن يكون لديك مدونة والربح منها

اهلا بكم زوار ومتابعي مدونة جاليلو للربح من الانترنت للمبتدئين . اليوم سوف نتكلم عن اهمية انشاء مدونة لك على الانترنت . كيف تساعدك هذه المدونة في تطوير عملك الاون لاين ..........

من السهل أن يكونوا قد أخبروك في أكثر من مناسبة بأي من العبارات التالية:

4 فوائد من شأنها إقناعك أن يكون لديك مدونة والربح منها
  1. المدونة لها فوائد عديدة لشركتك 
  2. يجب عليك إنشاء مدونة لشركتك 
  3. تسويق المحتوى سيجلب لك عملاء جدد 

أنت تعبت قليلاً من التفكير ... حسناً إذا كانت المدونة جيدة ، فابدأ بها ، أليس كذلك؟
الحقيقة هي أن المدونة الخاصة بعملك لها فوائد عديدة ولكن نوصي بالبعد عن الأخطاء . ويجب أن تقوم باتباع خطوات محددة ومعينة كي تحقق هدفك من هذه المدونة. 

مزايا مدونة الشركات لعملك

إذا لم يكن لديك مدونة ، فإن هدفي في نهاية هذا المنشور هو أنك مقتنع بفوائد امتلاك مدونة للشركات لعملك.

1 # سوف تزيد من حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك



هل تريد المزيد من الزيارات على موقع الويب الخاص بك؟ فكر للحظة في الخيارات المختلفة التي لديك لتحقيق هذا الهدف: يمكن للمستخدمين البحث عن اسمك على الإنترنت والوصول إلى صفحتك ، لكنهم جمهور يعرفك بالفعل. على الرغم من أن الكثير منهم يبحثون عنك لمدة شهر ويرون زيادة في حركة المرور ، فإنهم عملاء قاموا بالفعل بالتسجيل ، لكن الأمر لا يستحق ذلك. هناك خيار آخر يتمثل في الدفع مقابل الإعلانات عبر الإنترنت ، وهي وسيلة لالتقاط حركة المرور ، ولكن في الوقت الذي تتوقف فيه عن الدفع ، سوف تغلق صنبور الزائر.

يمكنك شراء قاعدة بيانات من رسائل البريد الإلكتروني ، وهو شيء بالإضافة إلى كونه غير قانوني في بعض الأحيان ، أتوقع بالفعل أنه لن يمنحك نتائج رائعة ولن يعرض عليك سوى كشركة تقوم بمهمة البريد العشوائي. الآن فكر في عدد الصفحات التي يحتوي عليها موقع شركتك الإلكتروني حاليًا. ربما لا تكون كثيرًا ولا تقوم بتحديثها كثيرًا ، أليس كذلك؟ الحقيقة هي أنه نادراً ما يمكنك تحديث صفحة "من نحن" أو أقسام مماثلة.

حسنًا ، يمكن حل كلتا المشكلتين بفضل إنشاء مدونة.

في كل مرة تكتب فيها إدخالًا جديدًا في مدونتك ، تقوم بإنشاء صفحة جديدة سيتم فهرستها (مرسلة بواسطة محركات البحث) على موقع الويب الخاص بك. هذه طريقة لإخبار Google ومحركات البحث الرئيسية أن موقع الويب الخاص بك على قيد الحياة وأنه يجب عليهم الانتقال من وقت لآخر لمعرفة المحتوى الجديد الذي يجب أن تقدمه.

لذلك ، كل منشور جديد تقوم بإنشائه يمثل فرصة أخرى لصفحتك في محركات البحث الرئيسية بمساعدة الموضع العضوي. بفضل SEO ، يمكنك الحصول على المحتوى الخاص بك للظهور في النتائج الأولى وزيادة ظهور صفحتك من خلال مدونتك ..

ولكن ليس فقط SEO يعيش بلوق ، لديك أيضا مساعدة من الشبكات الاجتماعية. في كل مرة تكتب فيها على مدونتك ، تقوم بإنشاء محتوى يمكن مشاركته على الشبكات الاجتماعية ، مما يساعد على تعريض عملك لجمهور لا يعرفك بعد.

بفضل المدونة ، أنت تقدم لمحاتك الاجتماعية المختلفة محتوى أصليًا متعلقًا بعلامتك التجارية. وبهذه الطريقة ، يمكنك تعزيز الامتداد الاجتماعي وزيادة فرص زيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك من خلال الشبكات الاجتماعية ومدونتك.

2 # تحويل الزيادة في حركة المرور إلى عملاء محتملين جدد

الآن ، وبفضل زيارات مدونتك الجديدة ، حان الوقت لتحويل تلك الحركة إلى عملاء محتملين. كل منشور جديد تكتبه على مدونتك يعد فرصة جديدة لإنشاء جهات اتصال جديدة. كيف نفعل ذلك قم بتضمين دعوة واضحة للعمل في كل منشور جديد. عادةً ما يتم تعزيز هذه الدعوات إلى العمل من خلال توفير موارد مجانية متعلقة بنشاطك التجاري للمستخدم. الكتب الإلكترونية والوثائق التقنية والدورات المصغرة والتجارب المجانية ...

إنه يتعلق بتقديم محتوى جذاب المستخدمين المحتملين في مقابل الحصول على معلوماتهم. بشكل عام ، فإن عملية تحويل المستخدم إلى عميل محتمل محتمل هي كما يلي: 
  1. يصل المستخدم إلى مدونتك 
  2. يرى المستخدم مكالمة إلى زر العمل والتي سوف تحصل على شيء في المقابل 
  3. ينقر الزائر على الزر الذي ينقلك إلى صفحة مقصودة حيث يمكنك توفير جميع المعلومات 
  4. يكمل المستخدم النموذج ويرسل معلوماته ويتلقى المورد المجاني 

بهذه الطريقة تشبه الزيارة من خلال مدونتك الإلكترونية ، يمكنك أن تصبح عميلًا محتملاً محتملاً في المستقبل. 

الآن ، تجدر الإشارة إلى أنه لن تصبح جميع زيارات مدونتك عملاء محتملين. قم بإجراء اختبار لفترة زمنية معينة وتثبت أن متوسط ​​عدد الزيارات يصبح عملاء محتملين (نسبة التحويل). من هنا ، يمكنك العمل على تحسين هذا المتوسط.

3 # أنت تصبح سلطة في القطاع الخاص بك

أفضل المدونات للشركات الإجابة على الأسئلة الشائعة التي قد يكون لديك العملاء المحتملين. تسعى جميع المحتويات التي يقومون بإنشائها باستمرار إلى أن تكون مفيدة للعملاء المستهدفين بحيث يتم عرضها كسلطة لهم. أن تصبح مرجعًا في قطاعك يسهل إلى حد كبير عملية المبيعات عند تقديم الخدمات أو المنتجات الخاصة بك.

تخيل التأثير الذي يمكن أن تحدثه مدونتك إذا ، بفضل أحد الإدخالات الخاصة بك ، يمكنك حل شكوك العميل الذي فقد قليلاً. يحدث الشيء نفسه عندما يبحث المستخدم عن معلومات حول منتج أو خدمة ويصل إلى موقع الويب الخاص بك. صحيح أن إثبات نفسك كسلطة داخل قطاعك هو مقياس مجرد إلى حد ما ويصعب قياسه مقارنة بالزيارات أو عدد التحويلات ولكنه يمثل فائدة قوية للغاية.

4 # قوة النتائج المتكررة وطويلة الأجل

تخيل للحظة التي تذهب فيها للركض ، تبدأ بمشاهدة مسلسلك المفضلة لديك أو تخرج لتناول شراب مع الأصدقاء وفي طريق العودة ... لديك عميل محتمل! هذا هو ما يمكنك الحصول عليه بفضل مدونة إذا كنت تعمل من اليوم الأول لتحديد موقعها العضوي. كيف هذا ممكن؟ يظل العديد من الأشخاص في الحساب الأساسي للنطاق الذي يمكن أن يكون للمدونة عند نشر مقال جديد ونشره على الشبكات الاجتماعية وإخطار المشتركين ورؤيته من قِبل زائر من حين لآخر.

لكنك تنسى شيئًا ما ، فقد أصبح هذا المنشور الجديد الآن جزءًا من التصنيف في محركات البحث الرئيسية. هذا يعني أنه في الأيام والشهور والسنوات من خلال هذا المنشور ، يمكنك الاستمرار في الحصول على زيارات جديدة وتوليد عملاء محتملين إذا وضعت نفسك في نتائج البحث الرئيسية. من الغريب أن هذا قد يبدو ، وهذا يعني أنه بينما كنت في إجازة ، يأتي العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك بفضل إدخال كتبته في مدونتك منذ وقت طويل. يمكن ترجمة ساعة من الجهد لكتابة منشور جيد اليوم إلى آلاف الزيارات وعملاء جدد في المستقبل.

«ساعة من الجهد اليوم مع مدونتك يمكن أن تصبح آلاف الزيارات والعملاء في المستقبل»]
حفظ

تعليقات

التنقل السريع