القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب انفجار اسعار العملات الرقمية

التداول في العملات الرقمية 

اهلا بكم زوار مدونة جاليلو في مقاله جديده تحت عنوان " اسباب انفجار اسعار بعض العملات في سوق الكريبتو او العملات الرقمية " .في هذه المقاله سوف نناقش مع بعض هذه الاسباب التي قد يفكر الكثير فيكم فيها ويريد معرفتها وكيف يستفاد منها في الربح من مجال العملات الرقميه .


ارخص العملات الرقمية للاستثمار في الكريبتو 2022

قائمة العناوين التي سوف يتم مناقشتها اليوم في المقاله

  1.  كيف تحدث الانفجارات السعريه للعملات ؟ والنسب التي يمكن ان تصل لها ؟
  2. اهم اسباب التي تسعد في انفجار اسعار العملات الرقميه ؟
  3. كيف يمكنك ان تستفاد من الانفجارات السعريه للعملات وتحقق ارباح 
  4. هل يمكن معرفه اي عمله سوف يحدث لها انفجار سعري قبل ان تنفجر ؟
 

  كيف تحدث الانفجارات السعريه للعملات ؟ والنسب التي يمكن ان تصل لها ؟

 
ما هي اسباب انفجار اسعار بعض العملات في مجال العملات الرقمية ؟

ما نقصدة بالانفجار السعري في سعر العمله هو ان يكون مثلا سعر العمله الحالي 1 دولار وخلال ساعات قليله يبدا في الصعود بشكل جنوني ويصل الي 50 دولار مثلا او يزيد عنها او يقل ...لكن كيف يحدث هذا الامر ؟؟؟ هنا كان السؤال الاهم ؟ ولكي نسهل عليكم فهم الموضوع سوف نشرحه بشكل مبسط ...
 
لتفترض وجود عمله باسم ( x ) ...سعرها الحالي هو 0.05 سنت ...خلال ساعة واحده حصل لها انفجار سعري ووصلت الي 3 دولار ...بالطيع هذا يعتبر انفجار سعري كبير جدااا فاذا كنت دخلت فيها ب 1 دولار سوف تحقق منها الاف الدولارات ..لكن ماذا حدث لها .

ما حدث ان هناك مستثمرين قاموا بالاستثمار في العمله مبالغ ماليه كبيرة في وقت واحد او مثلا في ساعه واحدة مما دفع سعر العمله الي ان يرتفع بهذا الشخص الكبير ..طبعا هنا لا نتحدث عن عدد اشخاص مثلا 1000 ..لا بل عدد يتخطي المليون شخص واكثر .

ولذلك هذا السوق يعمل باليه اذا كان هناك قبول كبير علي عمله من قبل المستثمرين اي القيام بالشراء للعمله يبدا سعرها في الارتفاع والعكس اذا كان هناك انسحاب كبير من العمله اي ان المستثمرين قاموا ببيع نصيبهم من العمله وخروجوا منها يبدا هنا سعرها في الانخفاض ...
 
يعني الملخص النهائي للامر هو عدد المستثمرين في العمله نفسها ..بفرض ان هناك مليون شخص دخلوا في عمله في نفس الوقت خلال 5 دقائق ..اكيد سعرها هيرتفع بشكل جنوني ولو خروجوا كلهم بعدها بدقيقه ...السعر هينخفض بشكل جنوني ايضا ...دة الي بيحصل للانفجارات والهبوط الكبير الي بيتبعه للعملات ..
 

النسب التي يمكن ان تصل لها انفجارات العملات الرقميه

 
طبعا هنا لا يمكننا ان نحدد نسبه معينه ..فكل عمله لها نسبه وصول مختلفه عن الاخري ...لكن النسبة ترتفع بشكل كبير عندما يكون هناك عدد مستثمرين كبير علي العمله والعكس ايضا عندما يكون هناك نسبه خروج كبير من العمله تهبط بنسبة كبيرة ...
 
حيث هناك عملات تصل الي نسب تتخطي 7 ارقام وهناك اقل مثلا 5 ارقام  ..غالبا تكون النسب الكبيرة في العملات الجديده او العملات المتاحه فقط علي البانك سواب وليس المنصات للتدوال ..اما النسب التي تتراوح بين 100 - 200 توجد في العملات التي في المنصات ..ليس شرطا ان تكون نسبه الارتفاع يوميه فقط ..هناك عملات تحقق نسب ارتفاع علي مدار الاسبوع لكن بنسبه قليله ....

اهم اسباب التي تساعد في انفجار اسعار العملات الرقميه ؟

 
 بعد ان تعرفنا علي الطريقه التي يتم بها حدوت انفجار اسعار العملات في مجال الكريبتو ...الان سوف نتعرف علي اهم الاسباب التي تساعد في انفجار اسعار العملات الرقميه وهي :
  1. الاخبار الجديده عن العملات 
  2. التحديثات والتطويرات للعملات 
  3. مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات المؤثرة ( المشاهير )
  4. الاكتتئابات للعملات الجديده قبل اطلاقها 
  5.  الفوليوم او السيوله التي تدخل العمله خلال اليوم او الساعه
  6.  دخول مجال جديد سوق الكريبتو
 
 

الاخبار الجديده عن العملات وتاثيرها علي انفجار اسعار العملات الرقميه 

 
من اهم الامور التي تؤثر علي انفجار اسعار بعض العملات الرقميه هي " الاخبار عن العملات " ...
 
حيث تعلب دور كبير في التاثير علي سعر العملات سواء كان بالايجاب او السلب ..واقرب مثال ما حدث من دوله الصين مؤخرا بحذر التعدين للبتكوين في دوله الصين كان له تاثير كبير علي سعر عمله البتكوين حيث وقتها حقق البتكوين هبوط بنسبه تصل الي 40% من سعر حيث كان بسعر60 الف وهبط الس سعر 40 الف بسبب هذا الخبر فقط ..
 
ايضا عندما يكون الخبر ايجابي عن اي عمله فانه يساعد علي رفع سعرها بشكل جيد  ...وذلك ايضا مثل ما حدث مع دوله السلفادرو عندما بدات في استخدام البتكوين كاعمله اساسيه للبلاد بدل من العمله المحليه لهم ...
 

اشهر موقع لمتابعه اخبار سوق الكريبتو 

 
طبعا الانترنت يوجد فيه الكثير من المواقع التي تهتم باخبار سوق الكريبتو بشكل عام ...لكن من بين هذه المواقع اخترنا لكم موقع مميز جدااا ويعتبر من اشهر المواقع التي تتابع اخبار سوق الكريبتو وسوق المال بشكل عام وهي موقع " كوين تليفراف " ..سوف تجد رابط الموقع بالاسفل ..حيث يمكنك بكل سهوله ان تتابع من خلاله اخبار الكريبتو الجديده اول باول ...
 
 

التحديثات والتطويرات للعملات 

 
من اسباب الانفجارات السعريه للعملات ...التحديثات والتطويرات للعملات في مجال الكريبتو ...بالطبع اي عمله يكون عليها تحديث.  دائما ما يساعد في ارتفاع سعر العمله ..وفي المجمل العام جميع مطوري العملات دائما يعملون علي التطوير والتحديث من العملات سواء كان ذلك من خلال :
  1. اضافة العمله الي منصات جديدة 
  2. التحديث علي موقع العمله 
  3. انشاء منصه لا مركزية او مركزيه باسم العمله ( مثل شيبا )
  4. انشاx محافظ الكترونيه لتخزين العملات باسم العمله 
  5. حرق العمله بشكل مستمر 
  6. تطوير البلوكتشين الخاص بالعمله نفسها 
 كل هذه التحديثات تساعد في رفع سعر العمله وتختلف من عمله الي اخري في درجه ارتفاع سعر العمله ...ولكن في العموم ان اهم تحديثين لهم تاثير كبير علي سعر العمله هما 
  1.  حرق العمله بشكل مستمر
  2. اضافة العمله الي منصات جديدة 

اشهر موقع لمتابعه تحديثات العملات الرقميه 

 
يمكنك بالطيع ان تتابع تحديثات العملات من خلال المواقع الخاصة لكل عمله ...لكن هذا الامر سوف يكون متعب بعض الشي ..لذلك جاءت فكرة عمل مواقع تضم جميع العملات بالتطويرات والتحديثات التي سوف تتم عليها .

ونحن هنا نقدم لك افضل موقع وهو " كوين ماركت كال " وهو موقع مخصص في عرض اهم الاحداث القادمه هاي العملات ..حيث من خلاله يمكنك معرفه موعد واسم التحديث القادم للعملات الرقميه ..



مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات المؤثرة ( المشاهير )

 
مواقع التواصل الاجتماعي والشخصيات المؤثرة ( المشاهير )

من وجه نظري اري انه اقوي وسيله للتاثير في سعر العملات الرقميه " مواقع التواصل والمشاهير " ..كما يعرف الجميع رجل الاعمال الامريكي " ايلون ماسك " ودعمه المستمر للعملات الرقميه .

حيث يقوم بدعم عمله الدوجي بشكل متسمر من خلال التغريدات التي ينشرها علي حسابه الشخصي علي تويتر وكانت لها تاثير كبير في رفع سعر عمله الدوجين خلال السنوات السابقه التي تعتبر من العملات التي حدث لها تحول كبير في سعرها منذ ان بدا ايلون ماسك يهتم بدعمه للعمله .

ايضا هناك المزيد من الشخصيات علي وسائل التواصل التي بدات في دعم عملات اخري وهذا ساعد في رفع سعرها بشكل جيد .
 

 الاكتتئابات للعملات الجديده قبل اطلاقها

 
 اعتقد ان الكثير منا سمع هذه الكلمه " الاكتتئاب للعملات الرقميه " .دعونا نتعرف عليها اولا .
كلمه اكتتاب تعني ان الشركة المسئوله عن العمله تريد ان تطرحها للمستثمرين للشراء قبل ان تبدا في اطلاقها في السوق .اي البيع للعمله قبل ان تندرج في السوق وتكون متاحه للكل لشرائها .
 

لماذا  تقوم الشركة بعمل اكتتاب للعملات الرقميه الخاصة بها ؟

 
دائما ما يكون الهدف الاول هو التسويق للعمله .نعم التسويق من خلال طرح العمله للشراء اولا لمعرفه اعداد المهتمين بالحصول علي العمله .ثانيا يكون هدف جمع المال ..ليس بهدف جمع المال للربح .

ولكن للتطوير من العمله والعمل علي تسويقها بشكل اخر سواء من خلال اعلانات مموله او غيرها ..
 

 مميزات الدخول في الاكتتابات للعملات الجديدة 

 
طبعا ان تدخل في اكتتاب علي عمله جديدة امر جيد جدا لكن لابد وان تكون العمله قويه وفريق العمل موثوق واليكم المميزات التي سوف تحصل عليها في الدخول في الاكتتاب :
  1. الشراء بسعر اقل من الذي سوف يتم طرحه في السوق للجميع 
  2. تحقيق ارباح كبيرة في حاله كان هناك دخول قوي للمستثمرين علي العمله بعد طرحها في السوق 
 

عيوب الدخول في الاكتتابات للعملات الجديدة 

 
كما ذكرت لكم المميزات لابد وان اذكر لكم العيوب او المشاكل التي قد تواجها 
  1. خسارة مالك المستمثر في العملات ( وهذا يكون بسبب ان العمله سكام وان اصحابها قاموا بسرقه اموال المستمرين )
 

كيف تجد العملات التي عليها اكتتاب وتكون صادقه وليس سكام 

 
امر الحصول علي العملات التي عليها اكتتاب يكون صعب بعض الشي ...لكن هناك منصات تعلن عن ذلك عند توفر عملات لديها مثل بيناس ...لكن المهم هو ان تتوفر هذه الامور في العمله لكي تعرف انها ليس سكام :
  1.  مشروع العمله ( اذا كان مشروع مكرر فهي سكام ام اذا كان مشروع جديد وفكرته حصريه فهي عمله قويه )
  2. الدخول الي موقع العمله ومعرفه تفاصيل العمله والاهداف التي تسعي الي الوصول لها 
  3. وجود الورقه البيضاء للعمله وهي خارطه الطريق للعمله يكون فيها جميع تفاصيل العمله ومشروعها 
  4. فريق العمل القائم علي العمله ...لابد وان يكون هناك معلومات موضحه عن فريق العمل للعمله 
  5. حساب تويتر موثق للعمله ...وجود حساب تويتر للعمله امر ضروري جدا وايضا عدد المتابعين لحساب ولكن المهم التوثيق للحساب 
 

  الفوليوم او السيوله التي تدخل العمله خلال اليوم او الساعه 

 
من الاسباب التي تؤدي الي ارتفاع جنوني لاسعار العملات هو " الفوليوم " او السيوله التي تدخل في العمله خلال اليوم او الساعه ...كلما كان هناك فوليوم كبير يتجه لعمله معينه ..تاكد انها سوف تنفجر في السعر بشكل كبير ..لان الفوليوم يعني دخول المستثمرين بشكل كبير للاستثمار في هذه العمله ...
 

اشهر موقع لمعرفه الفوليوم علي العملات الرقميه 

 
موقع كوين جلاس :  نقدم لكم افضل موقع لمعرفه التغيرات اللحظيه التي تحدث للعملات من خلال الفوليوم والسيوله التي تدخل في العملات خلال :
  1. خلال 24 ساعه 
  2. خلال 12 ساعه 
  3. خلال 1 ساعه 
  4. خلال 30 دقيقه
  5. خلال 15 دقيقه 
  6. حلال 5 دقائق 
 

 كيف تستفيد من دخول الفلوليوم علي العملات وتحقق ارباح مضمونه 

كل ما عليك فقط تتبع التالي ...
  1. ادخل الي موقع كوين جلاس 
  2. اذهب الي قسم data 
  3. افتح قسم gainer and loser
  4. قم اولا بعمل ترتيب للفوليوم تنازلي علي مدار 5 دقائق 
  5. سوف تظهر لك اهم العملات التي تحصل علي سيوليه خلال 5 دقائق بشكل تنازلي 
  6. شاهد نسبة الارتفاع التي حققتها العمله خلال 24 ساعه 
  7. في حاله كانت نسبة الارتفاع اقل من 5% فهذا يعتبر مناسب جداا للدخول في هذه العمله حاليا لانها سوف ترتفع بشكل كبير خلال الساعات القادمه 
  8. لا تختار الاعلي في نسبة الارتفاع ..لانه يكون بالفعل حقق اعلي ارتفاع واحتمال الهبوط سوف يكون كبير 
 
 

 دخول مجال جديد سوق الكريبتو

 
من الاسباب التي تساعد ايضا في ارتفاع اسعار العملات الرقميه ..هو دخول مجال جديد في السوق ...وهذا ما حدث عندما دخل مؤخرا مجال " الميتا فايرس " مجال الكريبتو ...حيث ما حدث انه جميع العملات التي تم بنائها علي بلوكشين الميتا فايرس فامت بعمل ارتفاعات سعريه كبيرة جدااا ونذكر لكم من بين هذه العملات عملات :
  1. mana
  2. sand
  3. blok
 
هذه كانت مقاله اليوم في مدونة جاليلو كريبتو .انتظرونا في مقاله جديدة وان كان لديك استفسار يمكنك ان تتركه لما في التعليقات بالاسفل .الي اللقاء الان  

حفظ

تعليقات

التنقل السريع