القائمة الرئيسية

الصفحات

الدخول إلى مجال الربح من الانترنت 

الدخول إلى مجال الربح من الانترنت

اهلا وسهلا بكم زوار  المدونة لتعليم الربح من الانترنت للمبتدئين . اليوم سوف نبدأ معكم من البدايه يعني من نقطة الانطلاق في مجال الربح من الانترنت .سوف نتعرف على مجال الربح من الانترنت من خلال شرح مجموعة من النقاط المهمة التي يجب ان تكون علي علم بها قبل البدء في الدخول الى هذا المجال .هيا بنا نتعرف علي هذه النقاط بطريقة مبسطة جدا .

نقاط مهمة قبل الدخول إلى مجال الربح من الانترنت :

  1. ما أهمية وجود الانترنت في حياتنا اليوميه 
  2. كيف تستفيد من الوقت الذي تمضيه على الانترنت
  3. هل هناك بالفعل عمل على الانترنت !!!!
  4. ما هو العمل الحر على الانترنت ؟؟؟
  5. هل هناك فرق بين العمل الحر والربح من الانترنت ؟؟
  6. الدخول إلى مجال الربح من الانترنت 
  7. لماذا العمل علي الانترنت ؟؟

أهمية وجود الانترنت في حياتنا اليومية 

من المعروف في عصرنا الحالي ان التكنولوجيا أصبح لها نصيب كبير جدا من حياتنا اليوميه .قد يتمثل ذلك في الهواتف الذكية وغيرها من الأدوات التي ظهرت نتيجة لتطور التكنولوجيا المستمر والتي كان لها تأثير كبير في تطوير وتحسين العلاقات بين الأشخاص من خلال سهولة التواصل مثل الفيسبوك وغيره من التطبيقات الحديثة .ايضا استخدمت الشركات الحديثة الإنترنت في مجالات الدعاية والاعلان والتسويق لمنتجات هذه الشركات . الانترنت يعتبر ثوره في تاريخ البشرية كلها . يجب ان تستفيد منه

كيف تستفيد من الوقت الذي تمضيه علي الانترنت

اذا سالت وقلت لك .كم ساعه يوميا تقضيها علي الانترنت ؟؟؟؟.اعتقد ان الاجابة سوف تكون صادمة جداااااااا. هناك بعض الأشخاص من يمضي بالعشر ساعات على مواقع الانترنت وبالاخص على مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت من لها مكانة كبيره لدي الاشخاص . وتجد آخر يقضي 12 ساعة وآخر يقضي 15 ساعه ......الخ . 
ما رأيك لو قلت لك انك تستطيع ان تكسب المال بدلا من تضيع الوقت هذا كله في التصفح والدردشه مع اصدقائك !!!!! نعم تستطيع فعل ذلك .لقد كنت مثلك في يوم من الايام 

هل هناك بالفعل عمل على الانترنت ؟؟

هناك الكثير من الأشخاص من يسألون هذا السؤال . هل بالفعل هناك ربح مال على الانترنت ؟؟. لقد كنت مثلك ايضا قبل ان تتغير حياتي اللي ما انا الان عليه ( الحمد لله ) عندما رأيت بنر اعلاني في محرك جوجل عندما كنت ابحث عن موضوع معين . من يومها بدأت ابحث واجمع المعلومات .الي ان وصلت الي هنا . وانا الان اكتب اليك هذه المقالة واقول لك بكل صدق نعم هناك ربح من الانترنت !! نعم يمكنك ان تحقق المال من العمل علي الانترنت . وهذا ما سوف نتطرق إليه في مقالة لاحقة عن حقيقة الربح من الانترنت ونماذج لأشخاص حققوا الاف الدولارات من العمل علي الانترنت .

العمل الحر على الانترنت

يسمى ايضا الفري لانسر . اي العمل الحر دون قيود ولا اي حدود . انت تعمل في اي وقت تحب وفي اي مكان تريد ,لا يوجد عليه اي قيود سوى التزاماتك مع العملاء فقط 
كل ما تحتاجه للبدء في العمل الحر هو كمبيوتر ووصلة نت ومهارة تستطيع تقديمها . قد تكون هذه المهارة خاصه بالتصميم او البرمجة او الكتابه او الترجمة او اي مهارة أنت تتقنها ومحترف فيها .

هل هناك فرق بين العمل الحر والربح من الانترنت ؟؟

العمل الحر هو مجال من مجالات الربح من الانترنت والتي سوف نتعرف عليها في مقالة خاصة بمجالات الربح من الانترنت .لكن كما قلت لك ان العمل الحر يتطلب مهارة تستطيع تقديمها للعملاء من خلال مجموعة من المواقع التي تستطيع العمل عليها وتقديم هذه المهارة .

 مجال الربح من الانترنت

وصلنا الى النقطة المهمة وهي ما هو مجال الربح من الانترنت ؟؟ أو ما هو الربح من الانترنت ؟؟. هو القيام بعمل شي مقابل ربح المال .بمعنى أنه كما في حياتنا اليوميه انت تقوم بالعمل في مطعم او موظف حكومي تتقاضى اجر في نهاية الشهر .كذلك العمل علي الانترنت. انت تعمل وتحصل بالمقابل على مال لكن هنا لا قيود ولا شروط ولا مدير واحد يشرف عليك .انت تعمل بنفسك وتكون انت الشخص المتحكم في كل شي . العمل علي الانترنت يحتاج الي مجهود يعني لن تحصل علي المال ان لم تبذل مجهود .

لماذا العمل علي الانترنت ؟؟

العمل علي الانترنت يحل مشكلة البطالة التي يعاني منها شباب العصر الحالي .اذا كنت شاب حديث التخرج وتبحث عن وظيفه ولم تجد .يمكنك بكل سهولة ايجاد وظيفتك على الانترنت مثل مبرمج او مترجم او مصمم او ............الخ .العمل على الانترنت لا يقترن بسن معين .فا يمكنك العمل وانت صغير 10 سنوات او حتى لديك 70 سنه .

اقدم لكم هذا الكتاب هديه لكل شخص يريد ان يغير حياته الي الافضل .هذا الكتاب يقارن بين العمل الحر والعمل التقليدي بطريقة رائعة جداااااا. بعد قراءة الكتاب عليك ان تكون قد قررت ماذا تريد ان تفعل !!!!!!!!


رابط تحميل الكتاب 


 👈👈 دائما ما كنت اقراها وانا اتصفح المواقع واقرا الكتب 👇👇
بينما انت تلهو وتلعب غيرك يصنع المجد

👈👈انتهت مقاله اليوم ونلتقي في مقاله جديده بعنوان 
حقيقه الربح من الانترنت الي الملتقي 👉👉
حفظ

تعليقات

التنقل السريع